مجوهرات فاخرة تحمل سحر الاعياد

عقد من الياقوت والماس من Graff

عقد من الياقوت والماس من Graff

مجوهرات Etoile de Vie خاتم من Mauboussin

مجوهرات Etoile de Vie خاتم من Mauboussin

Petales Entrelaces سوار من Montblanc

Petales Entrelaces سوار من Montblanc

أقراط طويلة من الماس والياقوت من Omi Privé

أقراط طويلة من الماس والياقوت من Omi Privé

عقد بطبقتين من اللؤلؤ التاهيتي من Mastoloni Exclusive Collection

عقد بطبقتين من اللؤلؤ التاهيتي من Mastoloni Exclusive Collection

خاتم من الياقوت الاحمر من Martin Katz تصميم Divine

خاتم من الياقوت الاحمر من Martin Katz تصميم Divine

مجوهرات من Beverly خاتم Fiamma

مجوهرات من Beverly خاتم Fiamma

أقراط أذن Bizzotto Venetian Rose Windows

أقراط أذن Bizzotto Venetian Rose Windows

لا شك أن فترة الاعياد تحيطنا بالمشاهد المتلألئة بالزينة والأنوار. فلم لا تنقلي هذا التوهج إلى إطلالتك باختيار بعض افخر وأروع المجوهرات، لتكوني جزءاً من اللوحة الفنيّة البرّاقة خلال هذا الموسم؟ 
 
إليك باقة من المجوهرات المختارة التي تليق بإطلالة الأعياد والمناسبات المسائية، مع قيمتها ومكان توفرها للشراء. كما بإمكانك أن تستوحي تصاميمها الانيقة وتنفيذها لدى الصائغ الخاص بك.
 
عقد من الياقوت والماس من Graff: يحتوي على 69.40 قيراطاً من الماس و108.10- قيراطاً من الياقوت إجاصية وقلبيّة الشكل. تفاصيل السعر متوفرة في متاجر Graff Diamonds.
 
خاتم Eiffel Tower من تصميم Robert Procop: المصمم المذكور هو المفضل لدى النجمة انجيلينا جولي، وهذا الخاتم هو تحية إلى أهم معلم باريسي "برج إيفل" ومصنوع من الذهب الابيض وحجر الأميثيست تعتليه حجرة أكوامارين زنتها 50.83 قيراطاً. وهو متوفر للشراء في متاجر Robert Procop  في بفرلي هيلز، جنيف وهونغ كونغ.
 
أقراط من الزمرد والماس من Omi Privé: وهي اقراط أذن بلاتينية صنعت يدوياً وتحمل 13.06 قيراطاً من حبات الزمرد الإجاصية الشكل و1.05 قيراطاً من حبات الماس المستديرة البرّاقة. وتبلغ قيمة هذه الأقراط حوالي 225 ألف دولار.
 
أقراط من الأميثيست والماس تصميم Miiori: هذه الأقراط ذات الشكل الأنيق مصنوعة من الذهب الابيض عيار 18 قيراطاً، مرصعة بـ5.73  قيراطاً من الماس، تتوسط كل قرط منها حبة كبيرة من الأميثيست زننها 8.19 قيراطاً. وتبلغ قيمتها حوالي 17,725 دولاراً أميركياً.
 
خاتم Divine من مجوهرات Martin Katz: يحمل هذا الخاتم المصنوع من الذهب الابيض 18 قيراطاً حبة ياقوت على شكل وسادة زنتها 2.56- مع 336 حبة ماس دائرية الشكل و 26 حبة ياقوت دائرية. السعر والتفاصيل متوفرة بمتاجر Martin Katz في بفرلي هيلز.
 
عقد لؤلؤ من مجموعة Mastoloni Exclusive Collection: وهو مؤلف من طبقتين من اللؤلؤ التاهيتي مع قفل من الذهب الابيض المرصع بالماس. للاستفسار عن السعر يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mastoloni.com علماً لأن قيمة العقد في حدود الـ80 ألف دولاراً.
 
اقراط Venetian Rose Windows من Bizzotto: وهي مزيج من الذهب الابيض والوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بالماس والياقوت الازرق ابدع مصمموا شركة Bizzotto الإيطالية بتصميمه. وتبلغ قيمتها حوالي 9000 دولاراً. للحصول عليها، الاتصال بالوكلاء مجوهرات Medawar بكافة فروعها.
 
سوار Petales Entrelaces من Montblanc: وهو من مجموعة Princess Grace مصنوع من الذهب الوردي الرقيق ويصلح لكافة الأوقات والمناسبات. وهو متوفر في متاجر Montblanc حول العالم.
 
خاتم Etoile de Vie من Mauboussin: وهو مصمم على شكل نجمتين من الذهب الابيض تعتليها حبة لؤلؤ  mother of pearl بيضاء إلى جانب حبة اخرى مرصعة بالماس. تبلغ قيمة الخاتم 2100$ وهو متوفر في بوتيك Mauboussin في Madison Avenue، نيويورك.
 
خاتم Beverly من مجوهرات Fiamma: طوّرت مجوهرات Fiamma تقنية خاصة لتغيير لون الماسات الوردية، وطبّقتها في صناعة هذا الخاتم من الذهب الابيض والوردي عيار 14 قيراطاً الذي تتوسطه حبّة من الماس الوردي على شكل وسادة عيار 1.3 قيراطاً تحيط بها 82 حبة ماس مستديرة باللونين الابيض والوردي. قيمة الخاتم حوالي 6,800 دولاراً ولمعلومات عن كيفية شرائه عبر الموقع الإلكتروني:www. fiammajewelry.com