مصممة المجوهرات ويندي يو... من هونغ كونغ إلى دبي

شهد متجر بلومينغ ديلز في دبي مول إطلاق مجموعة المجوهرات الخاصة بالمصممة ويندي يو التي قدمت من هونغ كونغ خصيصاً لهذه المناسبة. 
 
وتشتهر ويندي يو بتصميم المجوهرات البارزة التي تعكس في معظمها معاني الطبيعة المختلفة مثل الأشجار والحيوانات وغيرها. 
 
وقد تسنى لمجلة "هي" إجراء لقاء سريع مع المصممة التي أبدت انبهارها بمدينة دبي وما توصلت إليه قائلة: "آخر زيارة كنت فيها في هذه المدينة كانت قبل 15 عاماً ولا بد أن أعبر أني منبهرة تماماً بالتغير الذي شهدته المدينة خلال هذه الفترة الوجيزة في عمر المدن". وتضيف: "لم يطل التغيير في المدينة المباني و الطرقات فقط بل وكذلك الأشخاص والذوق العام خاصة في مجال المجوهرات فقط أصبحت السيدات أكثر إقبالاً على التصاميم المميزة والمختلفة وأقل تردداً في اختيار القطع التي تبدو بارزة أكثر من غيرها". 
 
وعما يلهمها في تصميم مجوهراتها تقول ويندي: "أستلهم تصميماتي في معظم الأحيان من الطبيعة وهي رسالة أرغب في تصل إلى السيدات اللاتي يقتنين مجوهراتي بألا ننسى في خضم هذ العالم المادي أصل الإنسان وارتباطه الجوهري بالطبيعة التي يمكن أن تكون مصدرا للفخامة والرفاهية وليس فقط البساطة والتجرد". 
 
الجدير بالذكر أن ويندي يو تعمل في تصميم المجوهرات منذ ما لا يقل عن 25 عاماً وهذا هي المرة الأولى التي تداعب فيها الأسوق الخليجية عن طريق مدينة دبي و مملكة البحرين. يشار إلى أن العديد من المشاهير ارتدين قطعاً من تصميم ويندي يو مثل جيسيكا ألبا وجين كراكوفسكي وكاتي بيري وغيرهن.