مجموعة هدايا بمناسبة عيد المرأة

مجموعة هدية "جيفنشي بلاي فور هير انتنس" Givenchy Play for Her Intense
تعتبر هذه المجموعة محاكاة لعطر "بلاي فور هير" Play for Her فالزهور من دار "جيفينشي" Givenchy تشرق بالنفحات العليا ليتفتح العطر مع نبض زهر البرتقال. أما النفحات المتوسطة فتدمج بين أزهار "تياري" وخشب "اميريس" لتخلق عطرا وردياً رقيقاً رائعاً مع نغمات دافئة وخشبية. مثل امرأة مغرية بشكل طبيعي ومستعدة لمفاجآت الحياة، فإن التكوين الأصلي للعطر فوار وتم في هذه المجموعة تكثيف عناصر الإغراء والمفاجأة في العطر لتدهش وتأسر الجميع.
تضم هذه المجموعة على عبوة عطر "انتنس" بحجم 50 مل ولوشن للجسم بحجم 100 مل

مجموعة هدية "كالفن كلاين بيوتي" Calvin Klein Beauty gift set
استلهمت «كالفن كلاين بيوتي» Calvin Klein Beauty من المرأة الواثقة والأنيقة التي تشع جمالاً من الداخل إلى الخارج. عطراً جذاباً وأنثوياً وقوياً يشكل «الزنبق الجديد» العنصر الرئيسي فيه. مع إعادة إحياء عطر الزنبق، تعزز بذور «أمبريت» الدفء والجاذبية، ويعزز الياسمين الخالد عطر الأزهار. أما نفحة خشب الأرز فتترك أثراً نابضاً بالحياة والجاذبية.
يقدم عطر «بيوتي» Beauty من «كالفن كلاين» Calvin Klein لعيد الأمهات مجموعة خاصة تحتوي على عطر بحجم 50 مل ومجموعة كريم الجسم بحجم 100 مل.

مجموعة هدية "كارولينا هيريرا سي إتش" CH Carolina Herrera gift set
إن خط "سي إتش" CH من "كارولاينا هيريرا" Carolina Herrera يعكس نمط الحياة الذي يجمع بين الأسلوب الكلاسيكي والأناقة مع الابتكار. فعطر "سي إتش" CH للمرأة الديناميكية والمعاصرة التي تجمع بين العاطفة والبصيرة. "سي إتش" CH يبرز من خلال نفحاته النظرة والزهرية والشرقية. فنفحاته العلوية المثيرة تكمل الخلاصات الفريدة لنفحاته المتوسطة والسفلى.
تشمل هذه المجموعة على زجاجة عطر بحجم 50 أو 100 مل ولوشن للجسم بحجم 100 مل

مجموعة هدية "212 في آي بي" 212 VIP

عطر "212 في آي بي" 212 VIP هو عطر زهري مرح يجمع بين الأناقة والأسلوب عبر ثلاثة نفحات رئيسية: المرح، وذلك بفضل أزهار الروم وفاكهة الباشن الغريبة وأزهار "سوشياليتي" التي صنعت من المسك الغني والغاردينيا المتميزة أما الأناقة فتكمن في المكونات التي تقدم سحراً فريداً واستثنائياً ومن بينها الفانيلا اللذيذة الأنثوية وفول التونكا الرقيق.
تشمل هذه المجموعة على عبوة عطر بحجم 50 أو 80 مل ولوشن للجسم بحجم 100 مل

مجموعة هدايا هيبنوس دراما (Hypnôse Drama)
تمنح "هيبنوس دراما" الرموش كثافة كاملة بلمسة واحدة، فالفرشاة التي تغطي كامل الرموش بشكلها المنحني على شكل حرف (S)، تقوم بتغطية الرموش لتضفي على العينين إطلالة متميزة قوية، وأهداباً كثيفة متألقة. ولهذه الفرشاة مفعول سحري على الرموش القصيرة، كما أنها تسهم أيضاً بتكبير الرموش على زوايا العين، التي تعجز الفراشي الأخرى عن الوصول إليه، أو حتى الأسوأ من ذلك، إفسادها.

وتضم المجموعة مستحضر "باي-فاسيل" (BI-FACIL)، مزيل ماكياج العيون الفوري غير الدهني، للعيون الحساسة، ومنتج "إيفاكيرنيس لونج تينوي" (EFFACERNES LONGUE TENUE)، مستحضر التنعيم طويل الأمد

يبرز طر ”نينا“ Nina في علبته الحمراء المزيّنة بتفاحة الحلوى، بعبق الفواكهة . فيبدأ برائحة منعشة من حامض الكالابريان وحامض الكايبيرنيا، ويتبعها قلب العطر اللذيذ من حلوى اللوز والفانيليا والتفاح الحلوى ويُختم بنفحات أساسية ناعمة من الأرز الأبيض والمسك.