مجموعة مزهريات رائعة من Tanagra

لأن مجموعة صغيرة من الأزهار يمكن أن تغيّر أجواء أية غرفة إلى الأفضل. تقدم تاناغرا Tanagra مجموعة رائعة من المزهريات التي تشكّل المكان الأنسب لوضع باقة جميلة من الأزهار أو حتى زهرة  منفردة. فمزهريات مجموعة باكارا Baccarat تتبع أسلوباً كلاسيكياً، حيث تلتقي الخطوط الواضحة ببتلات الأزهار المخملية وأوراقها النضرة لتخلق التوازن مع صلابة ونقاء الكريستال المنحوت. وتعتبر الورود القصيرة على اختلاف ألوانها وأوراقها الغنية الداكنة الرفيق المثالي لهذه المجموعة الجريئة والانسيابية من القطع الكريستالية. كما أن القاعدة الذهبية لمزهريةMarcel Wanders  من Baccarat تضفي لمسة من الزخرفة التي تتمازج بروعة مع البتلات المتدلية من زهور الياسمين.
ولنكهة شرقية تقدم مجموعة المزهريات وأوعية الزينة المعاصرة من روزنتال Rosenthal  لمسة انسيابية داكنة وبسيطة ذات ملامح ذكورية نوعاً ما، لتتناسب بسهولة تامة مع أي ديكور عصري، وتضفي على الغرفة دفئاً وجمالاً. وتكتمل روعة المجموعة بتنسيق براعم الأزهار الناعمة  في تلك القطع الفنية.
وتحتاج بعض الديكورات إلى قدر من الرومانسية والدراما الذي يمكننا أن نجده فقط في منحنيات التصميم المفعمة بالمشاعر. فمجموعة مزهريات كريستال هريتيج فانيتي Crystal Heritage Vanity من روزنتال Rosenthal  تتمتع بخطوط أنثوية ناعمة وأسطح منحوتة بدقة وفخامة متناهية لتتمتع بتصميم كلاسيكي يندمج بروعة وجمال مع أزهار الجاردينيا والستيفانوتيس ذات العطر الأخاذ والمظهر الرقيق.
ولإضفاء المزيد من التأثير الدرامي فإن القطع الشرقيةLamina Platter  وSwan Bowl White بالحجم الصغير والكبير من لوبجيه LObjet تبرز أجمل ما فيها عندما تعرض في أجواء يغلب عليها الديكور الكلاسيكي ذي الطابع الشرقي.