جديد AMOUAGE في عالم العناية بالبشرة

Christopher Chong

Christopher Chong

Honour Bath & Body Collection

Honour Bath & Body Collection

OPUS Amouage

OPUS Amouage

OPUS VII

OPUS VII

أطلقت دار أمواج Amouage العريقة في عالم العطور، مجموعتها Honour Bath & Body Collection المخصصة للاستحمام والعناية بالبشرة بعطر أونر للمرأة مضيفة بذلك مزيجا مميزا وجديدا على المجموعة.

وتتميز المجموعة التي صممت على يد أمهر صانعي العطور بفرنسا بلمستها المخملية العطرة المستخلصة من الزهرة البيضاء والتي تتناسب مع مختلف أنواع البشرة. وتقدم في تغليف مميز يمزج بين الأبيض واللون العاجي، وتتضمن جل الإستحمام، وصابونا معطرا وصابون الضيوف ومرطب الجسم وكريم اليدين وكريما غنيا للجسم.

ويعد الجل بمثابة منظف يومي للبشرة، ويحافظ الصابون المعطر الغني بالزيوت النباتية العضوية على توازن البشرة ليتركها ناعمة كالحرير.

كما يعمل كل من مرطب الجسم وكريم اليدين على ترطيب الجسم وتوفير النعومة والطراوة لاحتوائه على عناصر طبيعية كالجلسرين ومستخلص الألوة وزبدة الشيا وزيت اللوز والسيليكون مما يساعد على استعادة نضارة وتماسك البشرة.

وتتوج المجموعة بالكريم الخاص بالجسم المحتوي على الطحالب والجلسرين والألوة وزبدة الشيا والكاكاو والذي يقدم في عبوة مميزة وخاصة.

كما أطلقت الدار أيضا عطر أوبس VIIوهو الجزء السابع من مجموعة الليبرري، ويعبر كريستوفر تشونغ Christopher Chongالمدير الفني للدار عن هذا العطر بقوله: "إنه يجمع بين الخشب والجلد، ويظهر ذلك في نغمات الجالبانم والخشب الدافئ ونغمات الزبيب، وتتميز زجاجة العطر بلونها الأسود البراق بالذهبي، ويحيط بعلبة العطر التي تشبه مجلد كتاب خطوط أنيقة متقاطعة بلوني الأسود والذهبي".

وقد جاءت مجموعة الليبرري بجميع أجزائها لتلقي بتحية شعرية لجميع الإكتشافات العطرية التي تفوح بالنزاهة والبراعة الفنية.