ما رأيكم بأحدث إطلالات الفنانات اللبنانيات؟

خلال جولاتهن الفنية، تنوعت أحدث إطلالات الفنانات اللبنانيات بين فساتين السهرة والجينز، أما التسريحات كانت بسيطة وماكياج سموكي. "هي" اختارت لكم هذه الإطلالات، ترى من هي الأكثر أناقة؟

١- نانسي عجرم

ضمن جولتها الفنية في الولايات المتحدة الأميركية اختارت الفنانة نانسي عجرم الوقوف على خشبة المسرح بفساتين ناعمة بينها هذا الفستان الكريمي والمرصع بالفضة مع حلق متدلي. وتسريحة شعر بسيطة وطبيعية . ترى هل هي الإطلالة الأنسب لاحياء حفل في أميركا؟

٢- دومينيك حوراني

على طريقة شاكيرا اختارت النجمة دومينيك حوراني ارتداء جينز مع  نصف قطعة علوية لامعة، أما شعرها فبدا متأثرا برطوبة المكان  خلال حفلها على مسرح جامعة USEK في الكسليك-بيروت. كما بالغت في ألوان ماكياجها التي طغى عليها الوردي لا تتناسب مع الإطلالة. فلم تنجح في تقليد النجمات الأجنبيات.

٣- نيكول سابا

كانت نيكول سابا باطلالة يومية غير ملفتة بهذا الفستان الأسود خلال حفل شركة “اوريفلام” في قلعة صلاح الدين في مصر،  أما شعرها كان على طبيعته فبدت في اطلالة باهتة وكأنها تمر بفترة صعبه.

٤-  كارول سماحة

لم تخرج الفنانة كارول سماحة خلال حفل الـ  World Travel Awards لتوزيع الجوائز الخاصة بالقطاع السياحي العالمي في دبي، عن المألوف بهذا الفستان الكحلي، فقد عودتنا على البساطة الأنيقة. لم تكن ملفتة كثيرا، وفي الوقت نفسه لم تكن مملة. لكن تظل الفنانة ذات الأناقة غير المبالغة.