ماكياج بوبي براون لإشراقة من الداخل

تمنحك مجموعة بوبي براون الجديدة Brightening Nudes تأثيراً شفافاً ومضيئاً، وكأن الإشراق ينبعث طبيعياً من داخلك. فتحصلين على بشرة مشرقة، وعيون برّاقة وشفاه جذابة.

تم تركيب بودرة Brightening Finishing Powder 6 بألوان مشرقة تندمج معاً وتضيء البشرة للمسة نهائية طبيعية صحية جميلة. تم تركيبها من خلاصات التوت، العنب، سكاتيلاريا وجذر الجنتيان، سعر البيع المقترح 290 درهم إماراتي.

 يتميز ظلال العيون البراقة Sparkle Eye Shadow بتركيبته الفريدة من اللؤلؤ اللامع البراق في قاعدة شفافة. وهو ظل بودرة كريمي ناعم ينساب بسلاسة ويرتكز على الجفون ليدوم طويلاً دون تغضن. تتضمن مجموعة Brightening Nudes Collection أربعة ألوان جديدة جميلة شفافة فاتحة باللون الوردي، الأبيض الفضي، الرمادي والذهبي الخفيف التي تضيء العيون بلمعان رقيق متألق.سعر البيع المقترح:170 درهم إماراتي.

تقوم التركيبة الشفافة لملمع الشفاه Brightening Lip Gloss بإيقاظ الوجه وتساعد على الفور بابتكار الصورة الخيالية للشفاه الممتلئة. يتميز بثلاثة ألوان جديدة ناعمة وأثيرية تمنح الشفاه مظهراً لؤلؤياً. ضعيه وحده أو فوق أحمر شفاهك الخاص من بوبي براون. سعر البيع المقترح: 125 درهم إماراتي.

نسخة محدّثة من ملمع شفاه بوبي السرمدي المفضل، تم تركيب ملمع الشفاه Crystal Glitter Lip Gloss من اللمعان لكمية كافية من البريق. التركيبة النقية فائقة اللمعان هي الطريقة الأسهل لتعزيز الشفاه على الفور. ضعيه وحده لمظهر طبيعي فاتن، وضعي طبقة منه فوق أحمر شفاهك المفضل من بوبي براون لتألق إضافي. يأتي في أنبوب سهل العصر يجعله مثالياً للاستعمال داخل المنزل أو في الخارج. سعر البيع المقترح: 105 درهم إماراتي.