ماكياج أساس للبشرة الدهنية من Clinique

ماكياج أساس لمشاكل البشرة الدهنية

ماكياج أساس لمشاكل البشرة الدهنية

ماكياج أساس لمشاكل البشرة الدهنية

ماكياج أساس لمشاكل البشرة الدهنية

ماكياج أساس لمشاكل البشرة الدهنية

ماكياج أساس لمشاكل البشرة الدهنية

أي شخص يعاني من البشرة الدهنية يستوعب تحديات إيجاد ماكياج أساس يؤمن درجة التغطية الصحيحة دون الشعور بثقله الزائد، أو أن يجعل البشرة تبدو لامعة ودهنية. بعض النساء يتجهن للبودرة لأنهن يقلقن من أن تقوم التراكيب السائلة بسد المسامات وإضفاء المظهر المتسخ على البشرة. ولكن، بودرة البشرة الدهنية قد لا تؤمن التغطية الكاملة المطلوبة أو قد تترسب بداخل الخطوط والتجاعيد. لحسن الحظ، قامت Clinique بابتكار ماكياج ثوري يؤمن اللمسة النهائية الجميلة والخالية من العيوب التي تساعد البشرة على أن تبقى غير لامعة طوال اليوم. تقديم ماكياج أساس Stay-Matte Oil-Free Makeup – ماكياج أساس سائل تم تركيبه خصيصاً للبشرة الدهنية للتحكم باللمعان طوال اليوم.

لكل الخائفات من ماكياجات الأساس السائلة، ماكياج أساس Stay-Matte Oil-Free Makeup عبارة عن تركيبة خفيفة مع تقنية حاصلة على براءة اختراع للتحكم بالزيت واللمعان ومقاومة التعرق، حيث يبدو الماكياج خالياً من العيوب ومريحاً على البشرة طوال اليوم.

يتحكم بالزيت واللمعان:

  • تساعد خلاصةLaminaria Saccharina على تنظيم إنتاج الزهم وبالتالي تشكيل زيت أقل على السطح.
  • خلاصة لحاء الصفصاف Willow Bark تمتص الزيوت من سطح البشرة وتترك البشرة ذات ملمس منتعش.

 

تثبت، حتى في أكثر الأيام حرارة:

  • تشكيلات الأغشية الخفيفة والمواد التي تمتص الزيت تساعد على ثبات ماكياج الأساس، وتحافظ على البشرة بمظهر منتعش خلال الأجواء الحارة والعالية الرطوبة.
  • في الواقع، في إحدى الدراسات، خضعت مجموعة من النساء باختبار ثبات ماكياج الأساس هذا حيث جلسن في غرفة حرارتها 88 درجة ورطوبتها 80%. النتائج: لم تظهر أي علامات مخططة أو بهتان.

يمنح لمسة نهائية طبيعية صقيلة:

  • تشكيلات أغشية السيليكون المنتشرة تثبت الماكياج في مكانه طوال اليوم.
  • المكونات التي تمتص الزيت مثل السيليكا والهيدروكسيياباتيت يتم توزيعها على سطح البشرة، فتترك زهم البشرة مُخزناً.
  • تركيبة جل كريمي خفيفة للغاية تنعش البشرة وتحافظ على مظهر البشرة منتعشة وحريرية طوال اليوم.

ماكياج أساس Stay-Matte Oil-Free Makeup يؤمن تغطية شفافة إلى معتدلة، ولكن قابلة للبناء يمكن تطبيقها وحدها أو مع بودرة Stay Matte Sheer-Pressed Powder المضغوطة من Clinique للمساعدة على ضبط الماكياج.

يتوفر ماكياج أساس Stay-Matte Oil Free Makeup بـ 16 لونا يتدرج من الفاتح جداً إلى الغامق في أنبوب شفاف يسمح بتحديد اللون بسهولة.

مختبر ضد الحساسية. 100% خالٍ من العطور. مختبر من قبل أطباء العيون.

متوفر في جميع كاونترات Clinique في الشرق الأوسط.