مأكولات ممنوعة تشتهيها النجمات

سكارليت جوهانسن

سكارليت جوهانسن

العارضة ميراندا كير

العارضة ميراندا كير

المغنية جيسيكا سيمبسون

المغنية جيسيكا سيمبسون

جينفر

جينفر

جينيفر انيستون

جينيفر انيستون

الممثلة أودرينا باتريدج

الممثلة أودرينا باتريدج

الممثلة صوفيا فيرغارا

الممثلة صوفيا فيرغارا

لا شك ان المشاهير ونجوم هوليوود الذين يعتنون بأجسادهم ويتبعون جميع أسباب الرشاقة من رياضة وحمية غذائية وغيرها، يضعفون امام بعض المأكولات الدسمة ويكافئون انفسهم احياناً بتناولها.

ومع ان تناولهم لتلك الممنوعات لا يخلو من عذاب الضمير والشعور بالخيانة تجاه اجسادهم، غير ان هذا الأمر لا يمنعهم من الاستمتاع بها ولو لمرات قليلة خلال العام.

 فيما يلي تقرير عن بعض المشاهير وماكولاتهم "المثقلة" بالسعرات الحرارية والتي يسمونها "comfort foods" أو الماكولات التي تريح أعصابهم. وآخرون يعشقون ماكولات معينة، ليس من الضرورة ان تؤدي إلى السمنة.

1-     دوقة كامبريدج كايت ميدلتون: وأكلتها المفضلة هي شطيرة تشيزبرغر تحتوي على 800 سعرة حرارية. وتعشق الصبية ذات القوام النحيل والخصر الرقيق أن تتوقف عند مطعم Ebury Brasserie الذي يقع على مسافة قريبة من قصر باكينغهام. وتقوم بطلب وجبة Ebury burger المشبعة بالجبن الكامل الدسم واللحم المكتنز بالدهون.

2-     المغنية جيسيكا سيمبسون: وهي تدمن علكة Nicorette الخاصة بالمدخنين. ومع أنها لا تدخّن. وقد بدأ ولعها بتلك العلكة عندما أعطتها إياها احدى صديقات والدتها. وتقول" عندما أعلكها أحس كانه هناك حفلة في فمي. وكأنه هناك عرض للألعاب النارية". وهو وصف غريب فعلاً، ولكنها تحاول وصف الشعور المبهج الذي تبعثه تلك العلكة في نفسها.

3-     الممثلة صوفيا فيرغارا: تؤكد هوسها بالحلويات والسكاكر. ولكنها بدلاً من الاستسلام لاطباق الحلويات الغنية بالسعرات الحرارية، فهي تعتمد خدعة بسيطة تحد من طلبها للحلويات. وهي أنها تملأ حقيبة يدها بالمصاصات أو الـ lollipops وتأكل واحدة منها بعد الوجبات. " هذه المصاصات توقفني عن طلب حلوى التيراميسو التي أرغب بها، مع انه لا بديل عن تلك الحلوى الرائعة." وهذا التصريح كان منها لمجلة " Self".

4-     النجمة كاميرون دياز: تضعف أمام البطاطس المقلية. ولا تتخلى الممثلة المعروفة بنحولها عن تناول أكلتها المفضلة إلا قبل تصوير أفلامها بفترة حتى تستعيد كامل رشاقتها وتخسر بضعة كيلوغرامات ساهمت البطاطس المقلية في تراكمها. وتقول من باب المزاح المبطَن بالحقيقة: " عندما يكون صحن البطاطس المقلية امامي، لا تفكروا باخذ ولو حتى واحدة منها".

5-     جينيفر انيستون: على الرغم من الجهد الذي تبذله للحفاظ على قوامها المثالي، فهي تستسلم بين الحين والآخر لبعض الأكلات من المطبخ المكسيكي. ومع ان برنامجها الغذائي يتألف إجمالاً من اللحوم والخضروات، غير انها تأخذ استراحة عبر التمتع بـرقائق الشيبس والغواكامولي، الكاسادياس، الإنشيللاداس، سلطة التوستادا والناتشوز.

6-     جينيفر غارنر: تحب الشوكولاتة وتلتهمها بنهم، إلى جانب بعض المقبلات المالحة، الحلويات واي شيء يسبب السمنة!

7-     سكارليت جوهانسن: لا تنكر حبها الكبير لأجنحة الدجاج المطبوخة على طريقة ولاية بافالو الأميركية أو الـBuffalo Wings. وهي تقول أحب تلك الأجنحة لحد الإدمان.

8-     العارضة ميراندا كير: تقول زوجة النجم أورلاندو بلوم وعارضة "فيكتورياز سيكرت" أن "الدجاج المقلي" هي أكلتها المفضلة والتي تشكل خطراً على رشاقتها. ولكنها لا تتردد في تناولها عندما تشتهي طعاماً يشبعها ويرضيها. وقد تعلمت ميراندا ان تطبخها بنفسها من شدة حبها لها.

9-      الممثلة أودرينا باتريدج: اعترفت لمجلة "اوكي" بتناولها الأكلات المكسيكية ثلاثة مرات في الاسبوع على ألأقل التي تعشق أن تاكلها وتطبخها. فهي تقوم بإعداد الغواكامولي والصلصة الحارة والتاكيتوز والتاكوز، وتأكلها بشوق وسعادة.