ليدي ديانا جديدة تبصر النور!

ليدي ديانا جديدة تبصر النور!

ليدي ديانا جديدة تبصر النور!

ليدي ديانا جديدة تبصر النور!

ليدي ديانا جديدة تبصر النور!

على هامش الألعاب الاولمبية التي تقام حالياً في لندن، يحتفل الإيرل تشارلز سبنسر شقيق الأميرة الراحلة ديانا بولادة ابنته التي أسماها الليدي شارلوت ديانا سبنسر تيمناً بعمَتها العزيزة جداً على قلبه والتي بحسب قوله لم ينسها يوماً. واللايدي ديانا سبنسر الجديدة هي ابنة الإيرل تشارلز موريس ( 47 عاماً) من زوجته الثالثة الدوقة كارن غوردن ( 38 عاماً) الذين احتفلا بزواجهما في يونيو/ حزيران العام الماضي. وقد ولدت الليدي ديانا الجديدة في آلثورب، منزل عائلة سبنسر، يوم الاثنين الماضي مما يجعلها المولودة الاولى التي ترى النور في هذا الصرح العائلي العريق منذ العام 1793.

ويسبق الكلام الوالد السعيد عندما يتحدث عن مولودته قائلاً: " إنها رائعة- إنها أنثى "سبنسرية" حيوية أخرى ( بالإشارة منه إلى عمتها ديانا). لم نجد لها اسماً مناسباً إلى أن أبصرت النور ن ولطالما أعجبنا والدتها وأنا اسم شارلوت. لذلك استقرينا عليه وقرنَاه باسم الراحلة ديانا تيمناً بها تكريماً لذكراها".

ويضيف" على الرغم من مرور 15 عاماً على وفاة ديانا، أفتقد وجودها في حياتنا وأحببت تخليد ذكراها عبر إسم ابنتي الصغرى".

والجدير بالذكر أن الليدي"شارلوت ديانا" ستنضم إلى أخوانها الست لوالدها من زيجتين سابقتين و إلى أختين لوالدها هما ثمرة زواج سابق من المنتج السينمائي مارك غوردن.