لوحات خلابة تضفي رونقا مميزا على المنزل

نعرض لكم مجموعة من لوحات جدارية مميزة ومعبّرة بريشة مهندسة الديكور والفنانة التشكيلية ادريانا الحاج.
- في اللوحة الأولى، لوحة طبيعية مطلة على حائط السفرة في منزل الفنانة كارول سماحة. استوحتها ادريانا الحاج من شخصية هذه الفنانة التي تتسم بالحيوية والجرأة . واستعملت في اللوحة الالوان النارية وكسرت حدتها برسم بحيرة زرقاء تحيط بها الأشجار.
- في اللوحة الثانية، نشاهد فتاة سكرانة من تناول النارجيلة. وهذه اللوحة رسمتها ادريانا في صالة مطعم شيشا كافية  في بيروت للسوبر ستار راغب علامة.
- في الصورة الثالثة، نرى غرفة جلوس لرجل يستهويه اللون العنابي "البوردو" يتوسطها لوحة بألوان العنابي والذهبي وهي انعكاس لمشهد الماء مع الشجر اللذان يمنحان الهدوء والراحة لجو الغرفة. وتتميز اللوحة بألوانها الجريئة والغريبة.
- الصورة الرابعة تختص بغرفة طعام رسمت خلفها لوحة تحتوي على اربعة احصنة بألوان مختلفة وكل حصان يوحي بحالة معينة من الجمال والقوة والأنوثة والشجاعة.
- في اللوحة الخامسة، نشاهد لوحة برسمة زهرية بداخلها أزهار ملونة في مطعم شيشا كافيه.
- في الصورة السادسة، صالة لمنزل جبلي، لذلك ارتأت ادريانا ان تكسر حدة الصلابة المنزلية برسم نافذة توحي وكأنها تطل على منظر البحر الأزرق.
- في اللوحة السابعة، لوحة وكأنها نافذة مفتوحة على السماء. وهذه الرسمة مطلوبة في المناطق السكنية الكثيفة التي تحجب منظر السماء وتوحي بالهدوء والراحة والطمأنينة.
- في الجدارية الثامنة، زهرية داخلها ورود ملونة على احدى جدران مطعم شيشا كافيه للإيحاء بجو الطبيعة الخلابة.
• Mobile:+961 3 950911