لندن .. الحلم والنجاح

 ريم وهند بالجافلة

ريم وهند بالجافلة

فكرة ظهور أزياء DAS في أسبوع عرض الأزياء اللندني للمرة الثانية تملؤنا حماسا بالتأكيد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققناه العام الماضي، والذي فتح الطريق أمام DAS للدخول إلى عالم الموضة ومسارح الـ Catwalk وعروض الأزياء في أوروبا من أوسع الأبواب، وهو ما ساهم في انتشار اسم DAS بسرعة في مختلف أنحاء العالم.

وهذا ما زادنا سعادة وفرحة، وفوق ذلك زادنا حماسا وتصميما على أن نشارك هذا العام بقوة أكثر وفاعلية أكبر، انطلاقا من سعينا لشهرة ماركتنا وجاذبيتها في كل الأوساط.

وسنقدم في أسبوع لندن للموضة مجموعتنا من الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2013، وقد حرصنا على أن تكون مزيجا من الألوان الهادئة والجريئة والغنية، مع القصات المتسمة بالأناقة والذوق الرفيع كي تكون مجموعة غنية متألقة، وبلمسة عربية ولمسات خاصة من فن الخط العربي بالغ الجمال، ونحن نتوق لمعرفة رد فعل الجمهور الغربي على تلك الأزياء التي تحمل المذاق العربي الأصيل، ونأمل أن تجد مجموعتنا القبول والإقبال من الجمهور ومن اختصاصيي المشتريات في متاجر الأزياء الإنجليزية الكبرى.

لم يقتصر أثر عرضنا العام الماضي على إنجلترا وأوروبا فقط، بل لاحظنا امتداد ذلك الأثر إلى العديد من أنحاء العالم، ولهذا يأتي إصرارنا على تأكيد وجود اسم DAS في عالم عروض الأزياء ومسارح الـ Catwalk في لندن بوجه خاص، لأن لندن قريبة من قلبينا كثيرا، كما أن لها تأثيرا كبيرا في اتجاهاتنا في مجال تصميم الأزياء، كما أنها سوق ضخم للأزياء، ويأتي إليها الناس للتسوق من جميع أنحاء العالم، وكثير من هؤلاء يحبون التسوق في متجر "هارودز" الشهير الذي تعرض فيه مجموعة أزيائنا.

العام الماضي حمل لنا زخما كبيرا وتصاعدا ومزيدا من الشهرة العالمية، ولا سيما بعد حملتنا الإعلانية، وبوجه أخص مع إعلاناتنا التلفزيونية التي تجوب أنحاء العالم على متن طائرات "الإمارات". ولهذا نتمنى أن تضعنا عروضنا في لندن على أعتاب عام جديد غني بالنجاح إن شاء الله.

نحن فخورتان بمجموعة أزيائنا الجديدة الغنية بأناقة القصات والألوان الجميلة والأقمشة الفاخرة، وننتظر بفارغ الصبر اللحظة التي ستظهر فيها تلك المجموعة على مسارح عروض الأزياء في لندن في التاسع من شهر سبتمبر الجاري.

خاص بـ هي

ريم وهند بالجافلة

مصممتا أزياء

مؤسستا دار DAS في دبي

www.dascollection.com