لماذا غابت كيت ميدلتون عن العرس الملكي؟

زفاف كيت وويليام

زفاف كيت وويليام

زفاف ستيفاني وغيوم

زفاف ستيفاني وغيوم

الفضول يدفعنا أكثر لمشاهدة أناقة الأميرات والمشاهير خلال العرس الملكي لوريث لوكسمبورغ ، وكم كنت متشوقة لرؤية دقة كامبريج كيت ميدلتون التي غابت    عن أهم حدث زواج في أوروبا للعام 2012، ولا أعرف السبب هل القصر الملكي منعها ؟ أو لم يتسنى لها الوقت لتصميم فستان مناسب ومنافس؟.

وقد تكون الغيرة وراء ذلك... ولما لا ! لم تعد تحمل لقب عروس القرن، بعد أن شهدنا جمال وأناقة العروس الجديدة أميرة لوكسمبرغ الشقراء ستيفاني- ذات الدماء الملكية-  التي تستحق  لقب عروس القرن. حتى أن الحفل لم يكن مكلفا كثيرا مقارنة بحفل كيت.  ونتوقع أن تسرق ستيفاني البساط من كيت التي غزت أخبارها وتحركاتها كل وسائل الإعلام، وقد تندلع حرب خفية بين الصحافة البريطانية ونظريتها في بجيكا(موطن الأصلي للأميرة ستيفاني) وأيضا في لوكسمبرغ (موطنها الجديد). وستزيد من إثارته الصحافة الأميريكية على الجانب الآخر، وستصنفها استطلاعات الرأي المقبلة ضمن النساء الأكثر أناقة، والأكثر شعبية ، وغيره...

ومن جهة أخرى هل سيخطف الأمير غيوم الأضواء من الأمير ويليام؟ بعد أن كملته عروسه الجديدة. فغيوم شاب وسيم بملامح سمراء ويتمتع بشعبية كبيرة كما أن قصة حبه مع ستيفاني رائعة.