مصفف الشعر شربل ضومط لـ"هي": جمالك في بساطتك.. وهكذا تعتنين بشعرك

من تسريحات شعر شربل ضومط

من تسريحات شعر شربل ضومط

solid haircut

solid haircut

 مع فريق عمل هير ويفز

مع فريق عمل هير ويفز

من تسريحات شعر شربل

من تسريحات شعر شربل

شينيوه مناسب للسهرات

شينيوه مناسب للسهرات

شربل ضومط

شربل ضومط

تسريحة أنيقة للسهرات

تسريحة أنيقة للسهرات

شربل ضومط

شربل ضومط

شربل ضومط

شربل ضومط

شربل ضومط

شربل ضومط

إن أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم هي الأحمر النحاسي والأشقر اللؤلؤي كما شهدنا بالفترة الأخيرة عديد من النجمات والعارضات العالمية اعتمدن هذه الألوان خلال هذا الموسم مثل شيريل كول وكريستيان ستيوارت وتايلور سويفت.
 
حدثنا عن عملك كسفير لعلامة كيراستاس للعناية بالشعر؟
إن اختيار كيراستاس لي كسفير التدريب لعلامتها التجارية هو نتيجة لتجانس الخبرة العملية والأكاديمية على مدى أكثر من 18 عاماً و يأتي عملي كمرشد و مدرب للإختصاصيين في كيفية استعمال منتجات كيراستاس الجديدة و شرح خصائصها وتركيباتها للمصففين وتحديد نوع الشعر الذي يجب أن تستعمل المنتجات عليه والطريقة المثلى لاستخدامه للحصول على أفضل نتيجة.
 
ما هي أفضل طرق العناية اليومية بالشعر .. خصوصا مع الطقس الحار في الخليج؟
لم تعد الرطوبة و الحرارة مشكلة على تسريحة الشعر حيث أصبح هناك منتجات جديدة تمنح الشعر ملمس طبيعي وناعم يدوم طوال ثلاث أو أربعة أشهر وهي تحمي الشعر طيلة فترة الصيف من تأثيرات الرطوبة وأشعة الشمس ولكن هذا لا يعني أنه ليس على السيدة مراعاة شعرها، وتجنب أشعة الشمس والحرارة قدر الإمكان،  كما ننصحها باستشارة مركز التجميل الخاص بها قبل شرائها أي منتج خاص بالشعر أو البشرة، من العادت السيئة التي يجب تجنبها هي تفتيح الشعر بشكل متكرر أو تجفيفه بالمجفف بشكل يومي ما يؤدي إلى تقصفه، وجفافه بالإضافة إلى عدم شرب المياه بشكل كاف. 
 
مع اقتراب شهر رمضان .. ما هي أسرع التسريحات التي يمكن للمرأة اعتمادها قبل ذهابها للعمل؟
تعتمد التسريحة بشكل أساسي حول نوع الشعر، للحصول على تسريحة أنيقة و عملية للشعر الطويل و الناعم، تعتبر تسريحة الـFrench Braid  هي الأفضل فبل الذهاب للعمل أما بالنسبة للشعر الجاف ننصح السيدة بزيارة مركز التجميل والخضوع لعلاج يمنح الشعر الحيوية والنعومة لمدة ثلاث شهور.
 
تتعدد حاليا علاجات الشعر .. وسمعنا عن "بوتكس" الشعر .. حدثنا أكثر عن هذا العلاج .. وفوائده؟
يعد علاج البوتكس  أحدث علاج، وظيفته منح الشعر اللمعان، بالإضاة الحد من الشعر المتطاير، كحما يحافظ على رطولة الشعر، ويعتبر حالياً الأفضل بسبب خلوه من المواد الحافظة التي تضر بالجسم و تسبب أمراض خطيرة.
 
ما هي المعايير التي تأخذها في عين الاعتبار عند اختيار القصّة أو التسريحة؟
هتاك معايير عدة تؤخذ بعين الإعتبار عند اختيار القصة والتسريحة وقبل البدء حتى باختيار القصة أو التسريحة تتم معاينة وتشخيص الشعر والعلاج وبعدها الاطلاع على نمط وأسلوب حياة اليومية للسيدة لنتمكن من نصحها واعطائها التسريحة التي تعكس شخصيتها وارشادها حول كيفية الاهتمام بشعرها.
 
من هي النجمة التي تعجبك في اختياراتها لتسريحات شعرها؟
تسريحات كيم كارداشيان عادة ما تخطف إنتباهي، ولكن في الآونة الأخيرة ومع القفزة الجريئة لصيحة الشعر القصير، الفائزة بجائزة الجولدن غلوب آن هاثاوي التي ظهرت بتسريحتها الجديدة ذات الغرة القصيرة، كانت هي النجمة الأولى التي تتألق بهذه التسريحة قبل أن تصبح صيحة رائجة.
 
برأيك هل يجب على المرأة تغيير مظهرها في فترات متقاربة .. واعتماد لوكات جريئة؟
من الأفضل تغيير المظهر مع تغير الفصول فالمرأة كالطبيعة، جميلة بفصولها كافة، أنصحها بالألوان الترابية في الشتاء وتسريحة الـ freestyle في الصيف. أما بالنسبة للوكات أو التسريحات و القصات الجريئة فذلك يعود إلى شخصية السيدة و طبعها.
 
ما هي النصيحة التي تقدمها لقارئات "هي"؟
لكل سيدة جمالها الخاص وكل ما عليها فعله هو وضع لمسات صغيرة تبرز هذا الجمال وتتميز به بعكس ما يروج مؤخرا حول التغيرات الكلية في المظهر فالجمال يكمن في البساطة.