لقاء مع جوليان وناتاشا مؤسسَي علامة Tirisi

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

Tirisi Jewelry

لقاؤنا مع الزوجين جوليان روتستن وناتاشا زوشوسكي مؤسسا علامة تيريسي

لقاؤنا مع الزوجين جوليان روتستن وناتاشا زوشوسكي مؤسسا علامة تيريسي

لعل علامة تيريسي Tirisi هي الطفلة بين كبرى العلامات العملاقة التي تهيمن على معرض Baselworld وهو الحدث الأكبر في عالم الساعات والمجوهرات والذي سوف يقام من 19 – 26 مارس 2015 في مدينة بازل السويسرية. و تعود قصة إطلاق هذه العلامة إلى 5 سنوات مضت حيث في مثل هذا الوقت من عام 2010م ولدت هذه العلامة الهولندية لكي تشارك وهي لا تزال بمهدها في معرض بازل وورلد الضخم  لذاك العام!  
 
أطلقت المنارة العالمية للمجوهرات وهي شركة التجزئة الرائدة في مجال الساعات والمجوهرات الفاخرة في أبوظبي مجوهرات تيريسي Tirisi Jewelry حصرياً في دولة الإمارات حيث كان لموقع "هي" مكانه في هذا الحدث المميز الذي تم بشكل حصري وأنيق في منتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي. 
 
وقد كان لنا هذا اللقاء السريع مع الزوجين جوليان روتستن وناتاشا زوشوسكي اللذان عرفا عن العلامة وبدايتها و طموحها .. 
 
- لقد عكستم المعادلة في ما يخص مشاركتكم في معرض بازل وولد فقد ولدت Tirisi لكي تشارك في المعرض وليس العكس .. هل لكم أن تحدثونا عن هذا الأمر؟ 
 
يجيب جوليان قائلاً: "هذا صحيح تماماً .. ولكن لكي تتضح لكم الصورة بشكل أكبر علي أن أذكر بأني أملك شركة كبيرة  IBB Amsterdam يعمل فيها ما يقارب 300 موظف وتتضمن علامة مجوهرات أخرى تدعى Ti Sento Milano المصاغة من الفضة وهي  علامة للسوق الشاملة. وقد كان حلمي و زوجتي بأن نطلق علامة مجوهرات فاخرة موجهة بشكل خاص لفئة معينة من عشاق الجواهر ولكن حددت هدفي بأن تكون الخطوة الأولى للعلامة هي المشاركة بشكل ملفت في معرض بازل وإلا فلا! وبالفعل التقيت بعضوين من الإدارة العليا لمعرض بازل خلال عشاء في ميلانو .. واقترحت الفكرة وبعد مرور بعض الوقت تلقيت اتصالاً بالموافقة على المقترح وبدء الاستعداد للانضمام إلى قائمة المشاركين في المعرض بهذه العلامة الجديدة! وقد يصعب عليكم أن تصدقوا بأن ابتكار العلامة و مجموعاتها المشاركة و التسويق لها تم خلال وقت قياسي لا يتجاوز 4 أشهر"! 
 
- كيف تصفون رحلتكم المكوكية السريعة مع علامة Tirisi Jewelry منذ انطلاقها وحتى الآن؟ 
 
 يرد جوليان:" رحلة مرهقة مثيرة ورائعة " ويوجه حديثه إلى زوجته ضاحكاً:" متى كانت آخر مرة زرنا فيها منزلنا؟ تذكرني ناتاشا مشكورة بأسماء أبنائي الأربعة من حين إلى آخر!". أما ناتاشا فتقول معارضة:" ليس الأمر بهذا السوء حقاً؛ ولكنها رحلة مليئة بالتحديات بالفعل" ويوضح جوليان بقوله:" لا تقتصر مهام ناتاشا على التصميم فقط بل هي أيضاً أم لأربعة أبناء، تحاول جاهدة الموازنة بين رعاية أولادها والتصميم و الإنتاج في عملها و رحلات السفر المتكررة و العناية بمنزلها .. لذا فالأمر يعتبر تحدياً حقيقاً". 
 
- هل لكم أن تحدثونا عن تعاونكم مع مجموعة صديقي المالكة لمجوهرات المنارة العالمية؟ 
 
يرد جوليان:" ياله من أمر يبعث على الفخر بأن نضع يدنا بيد هذه المجموعة الفاخرة .. لطالما حلمنا بأن نكون جزءاً من مستواى منتجاتهم الفارهة وقد تحقق لنا هذا الأمر أخيراً عن طريق علامة تيريسي Tirisi حيث تربطني بمجموعة صديقي معرفة طويلة لأن شركتي هي الموزع الأكبر في العالم لساعات Guess  وأنا أعمل في هذا المجال منذ أكثر من 40 عاماً و لكن  لم يسبق لي التعاون معهم مهنياً لأني لم أملك المنتج المناسب لتقديمه لهم .. والآن تمثل تيريسي Tirisi البداية المثالية لهذا التعاون الرائع".   
 
- ماذا عن التصاميم .. حيث نرى أن بعضها قابل للتشكل بطرق مختلفة وهو أمر يجمع بين العملية وبين فخامة الأحجار والمعادن؟ 
 
ترد ناتاشا قائلة:" نعم لدينا مجموعات مختلفة ومنوعة، ولكني أحرص على تصاميم مجوهرات فاخرة يمكن ارتداؤها يومياً" وتضيف قائلة:" جميع التصاميم مصاغة من الذهب عيار 18 قيراط وهو معدن صلب وفاخر ينسجم مع الأحجار الثمينة بشكل مثالي .. كما نقدم لعملائنا إمكانية اختيار الأحجار المفضلة بالتصاميم الموجودة لدينا بالإضافة إلى تقديم تصاميم مماثلة للقطعة حسب طلب العميل مثل تصميم أقراط مع الخاتم أو العكس". و يوضح جوليان قائلاً:" تمثل التصاميم خيارات رائعة للهدايا التي يمكن صنعها حسب التفضيلات الشخصية وهي أيضاً مناسبة لمن تريد أن ترتدي قطعاً تعكس ذوقها الفردي مثل مجموعة 3 Times a Lady التي تقدم ثلاث أحجار دوارة مختلفة مع الخاتم يمكن تبديلها بسهولة وقد حرصنا على صنع هذا الخاتم بآلية محكمة صممها بروفيسور بريطاني في الهندسة الميكانيكة لكي يكون دوران الحجر و تبديله بشكل سلس وثابت". وتسهب ناتاشا :" إن التصميم المميز لهذا الخاتم يجعل استبدال الحجر فيه حسب ذوق السيدة و مزاجها و بشكل متجدد و غير مكلف مثل شراء قطعة جديدة؛ يمكن أيضاً أن تنتقي السيدة المزيد من الأحجار إضافة إلى الثلاثة التي تأتي أساساً مع الخاتم وبالألوان التي تفضلها". ويفضح جوليان أحد أسرار المنزل ضاحكاً: "عندما تكون ناتاشا في مزاج هادئ فإنها تداعب الحجر اللعوب بنعومة و رقة أما عندما تكون في مزاج سيء فهي تحركه بشكل عصبي و سريع وقد اعتمدت وأبنائي هذه الإشارة كرمز للهروب من الوقوع في المتاعب وإخلاء المكان لتجنبها في هذا المزاج!". 
 
- ماهي خططكم المسقبلية فيما يتعلق بعلامة Tirisi Jewelry؟ 
 
ترد ناتاشا:" نتطلع دائماً نحو الأمام ونحاول أن نسبق منافسينا في تقديم التصاميم الجميلة التي ترضي عملاءنا" و يضيف جوليان قائلاً:" لا نهدأ أبداً ولا نؤمن بمنطقة الراحة أو خط الوصول فنحن في سعي حثيث و مستمر لتقديم الأجمل سواء في أبو ظبي حالياً و في دبي في المستقبل. كما أننا أثبتنا وجودنا في البحرين و المملكة العربية السعودية وتحديداً في الرياض والخبر بالتعاون مع مجموعة الكوهجي ونحن على وشك افتتاح متجر خاص بالعلامة في أحد مراكز الأسواق المعروفة بالرياض – والذي لا نستطيع أن نصرح عن اسمه في هذه المرحلة الحالي ولكن سوف نشارككم الخبر في وقت قريب!