عدنان الكاتب محاور المشاهير يحاور النجمة الساحرة Scarlett Johansson

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون

حوار: عدنان الكاتب Adnan Al Kateb

 

كل من يلتقي النجمة الساحرة والغنية عن التعريف سكارليت جونسون Scarlett Johansson سيلمس أنها تعيش حالة من السعادة التي لا يمكن التعبير عنها بكلمات قليلة، وخصوصا عندما تكون بالقرب من طفلتها روز التي أنجبتها من زواجها الصحفي الفرنسي رومين دورياك، وتحقق هذه النجمة التي دخلت عامها الحادي والثلاثين في نوفمبر الماضي، نجاحا كبيرا على كل الأصعدة، ويكفي أن نقول أن إيراداتها تجاوزت المليار دولار في العام الماضي لنعرف مكانتها بين نجوم ونجمات الصف الأول في هوليوود.

 

تحرص سكارليت على الاهتمام بقوامها الرشيق وجمالها، وعلى الاعتناء بشكل خاص ببشرتها، وتمارس الرياضة بشكل منتظم، وفي الوقت نفسه لا تحرم نفسها من الأطعمة التي تحبها حتى ولو كانت غنية بالسعرات الحرارية، وخصوصا الخبز الذي تعشقه بكل أنواعه، وحلوى الـ"بودينج" بالتوت الأحمر والكرز التي تستمتع بها منذ أيام طفولتها. وتعترف سكارليت قائلة: أصبحت أكثر ثقة ومعرفة بنفسي، وأمتلك قدرات ومهارات متعددة للتعامل مع نفسي أولا ومع الآخرين ثانيا

وتستعد سكارليت لتلعب دور البطولة في فيلم مستوحى من أفلام الرسوم المتحركة اليابانية يحمل إسم Ghost in the Shell. 

ومن المعروف أن هذه النجمة الدانماركية الأصل انفصلت عن النجم ريان نولدز في العام 2011 بعد ثلاث سنوات من الزواج

 

يبدو أن علاقة هذه النجمة الشهيرة بالحملات الإعلانية لمستحضرات التجميل باتت شبه محصورة بالدار العريقة Dolce&Gabbana، وها هي تتألق من جديد معها في حملة تظليل العيون Perfect Mono، وقد التقيناها بعد انتهاء التصوير للحملة الإعلانية لهذا المستحضر في باريس حيث قالت:

اعتبر باريس وطناً بالنسبة لي، وكلما أمضيت فيها وقتاً أكثر، كلما شعرت بأنها وطني أكثر. لقد كان من الرائع أن يكون الجميع هنا. كان يوماً انسيابياً جداً، كنا جميعاً نعرف بعضنا لفترة طويلة من الوقت. وجرى التصوير بشكل رائع، كأنك تعمل على تصوير فيلم قصير، الأمر الذي كان غير متوقعاً ولكنه رائعا في نفس الوقت.

 

ما هو المفهوم الذي يقف خلف الحملة؟

أعتقد بأن المفهوم في هذه المرة كان يكمن في تقديم شعور عصري وكلاسيكي يعود إلى هوليوود القديمة، مع الحفاظ على انتعاشها.

كيف كان الأمر بالنسبة إليك في العودة للعمل مع بات ماكغراث؟

أنا أحب العمل مع بات، لأن ذلك الأمر أشبه بالعائلة الآن. تجمعنا ذكريات كثيرة، وقد عملنا معاً لسنوات كافية جعلتنا نرسم العديد من الذكريات الرائعة. كما ونعرف الكثير من الأشخاص المشتركين، ونسافر ضمن نفس الإطارات، لذلك فإن الأمر أشبه بالعودة إلى المنزل.

 

ما الذي يعجبك في مجموعة تظليل العيون Mono Eyeshadow؟

مرونة المجموعة. يمكنك الانتقال من النهار إلى الليل مع هذه المجموعة، باستخدام الألوان الأخف والأكثر لمعاناً، وإضافة ماسكرا خفيفة فقط. وفي الليل، يمكنك اللعب الألوان الداكنة الخالية من اللمعان: إبداع عيون دخانية، أو إضافة تأثير خط تحديد دخاني. من الرائع أن يكون لدي شيء بهذه السهولة في الاستخدام، لن أكوني مضطرة لحمل حقيبة مكياج ضخمة تتضمن جميع المنتجات، يمكنني فقط استخدام شيء مثل ألوان تظليل العيون Mono Eyeshadow من السهل جداً حملها خلال السفر.

 

كيف كان شعورك عند حصولك على الإطلالة الخاصة بالحملة التي ابتكرتها بات؟

أحب هذا المنتج، وأعتقد بأن الإطلالة تبدو بشكل رائع، إنها توحي بإطلالة السجادة الحمراء، وأحب أيضاً بأن هذه الإطلالة الخاصة التي ابتكرتها بات رطبة ومفعمة بالإحساس.. إنها ناعمة جداً، ولكنها في نفس الوقت تتمتع بنوع من الغموض الدخاني. من الممتع الحصول عليها، وهي إطلالة سهلة الاستخدام.

 

وهل يمكنك وضع Mono Eyeshadow كل يوم؟

نعم، هناك ألوان أخف وأكثر شفافية ثم هناك الألوان الغير لامعة التي يمكن استخدامها للحصول على إطلالة دخانية أكثر. ويمكن استخدامها كل يوم، خلال النهار أو الليل، خاصة لأنها غنية بالكريم ولن أضطر لأي أدوات لاستخدامها. فعلى سبيل المثال إذا كنت أرغب بإضافة لمسة على الشفاه فقط، يمكن استخدام اللون الأقل لمعاناً والذي يمكن أن يمنح إطلالة السجادة الحمراء. وعندما أرغبين بإطلالة للعيون فقط، يمكنك استخدام الألوان الداكنة.

 

كيف كان مشروع التصوير مع ميرت وماركوس مرة أخرى؟

أحب التصوير معهما، لأنهما كالعائلة بالنسبة لي. وقد صورت معهما في حملات عدة سابقاً. أعتقد بأنهم قاما بتصويري لأكثر من عشر سنوات حتى الآن، وأذكر بأنهما صوراني إحدى أولى أول الصور عند دخولي إلى عالم الأزياء، عالم الروعة، والجمال، وها نحن هنا اليوم، بعد عشر سنوات، نقوم بذلك مرة أخرى .