Rea Ann Silva: “عندما تثقين بجمالك، تبدين جميلة بعيون الآخرين"

قد تتساءلين عن السر في الحصول على المكياج المثالي، خبيرة التجميل اللامعة لأبرز شخصيات هوليوود Rea Ann Silva قدمت لك الجواب بابتكار إطلالة مثالية من خلال اسفنجة المكياج Beautyblender بتصميمها الفريد وشكلها البيضوي والقابلة للاستعمال عدة مرات. 
 
ألقي نظرة على عالم Rea Ann Silva المهني وتعرفي على أسلوبها في المكياج من خلال أجوبتها على بعض الأسئلة التي طرحناها عليها:
 
•لماذا اخترت المكياج؟ وكيف بدأت حياتك المهنية؟
في البداية كنت أبحث عن مصدر لأعيل به نفسي خلال دراستي في معهد الأزياء والتصميم FIDM. لم أبدأ مسيرتي المهنية كخبيرة تجميل، المكياج بدا لي كشيء ممتع لأملي به وقتي، لقد كنت عارضة لشركات العطور ولكن ما لبثت أن اكتشفت أن العمل في مجال المكياج يناسب حياتي أكثر.
 
•من أين تحصلين على الهامك؟ ومن الشخص الأكثر إلهاماً لك؟
أحصل على الهامي من خلال السفر وزيارة البلدان والتعرف على عادات الجمال الدارجة في هذه الدول، وأيضاً الكتب والمقالات والصور القديمة تلهمني بشكل كبير، أسلوب حياة اليافعين مصدر إلهام لي أبضاً. و على كل سيدة أن تأخذ بعين الإعتبار البيئة التي ترعرعت بها لتعثر على طريقها للمسقبل. 
 
•كيف تصفين أسلوبك في الماكياج؟
انتقائي، ولكن كلاسيكي.
 
•ما هي فكرتك من وراء ابتكار اسفنجة Beautyblender، وماذا أعطى هذا الإبتكار للسيدات؟
الفكرة من ابتكار اسفنجة Beautyblender تأمين أداة تستطيع خلق مظهر مثالي عالي الوضوح والدقة للتلفاز. لم أكن على علم ذلك الوقت أني ابتكرت نوعاً جديداً من الأدوات الجمالية الذي اعتُرف عليه من قبل النساء والرجال أنه يخلق كريم أساس بمظهر خالي من العيوب. المذهل بهذه الإسفنجة أنها تمنح السيدات شعوراً رائعاً بأنفسهن بغض النظر عن خبرتهن في تطبيق المكياج.
 
•ما الذي يجعل اسفنجة Beautyblender أكثر تميزاً عن الإسفنجات الأخرى؟
في الحقيقة، كل شيء حول هذه الإسفنجة يميزها عن باقي المنتجات. اللون، الشكل، الاستخدام الرطب، تقنية وسرعة الإستعمال، قابلية تنظيف هذه الإسفنجة واستخدامها لعدة مرات، وأكثر ما يميزها هو المواد المصنوعة منها والتي فقط تتواجد في Beautyblender. سابقاً كانت اسفنجة المكياج هي أداة تجميلية تستخدم لتطبيق المكياج عوضاً عن استعمال الأصابع، حيث لم يكن هناك منتج يساهم في الحصول على مكياج مثالي ونحن ابتكرنا هذه الفئة من المنتجات والتي ألهمت الشركات الكبرى لإبتكار شيء مماثل.
 
•لقد عملت مع العديد من المشاهير,، على من تركت Rea Ann Silva بصمتها؟
كأية خبيرة تجميل نحن نترك بصمتنا على أي شخص يتردد إلينا بشكل دائم لتطبيق المكياج، ولأذكر القليل منهم Whitney Houston, Brandy, Eve, Sean Combs, Sofia Vergara, Rosalyn Sanchez and LA Reid. وباختصار كل من عملت معهم خلال العشرون عاماً من حياتي المهنية.
 
•ما هو المنتج الجمالي الذي يمنح النساء مظهراً مشرقاً؟
كريم الأساس الذي لا يحتاج البودرة لتثبيته والمطبق بشكل احترافي وبدون عيوب، هو المنتج الذي يمنح وجهك الإشراق. وأيضاً بودرة الخدود ذات الصيغة الكريمية المطبقة باستخدام اسفنجة Beautyblender.
 
•ما هي نصيحتك لخبراء التجميل المبتدئين ليبقوا مواكبين للموضة؟
أن يكونوا منفتحين ومدركين للموضة الدارجة، وأن يستفيدوا من خبراء التجميل الآخرين ويبتكروا  أسلوباً للجمال غير الكلاسيكي ويطوروا أفكارهم عن الجمال لابتكار موضات جديدة.
 
•ما هي نصيحتك الجمالية للسيدات؟
تمتعي بمخيلة واسعة للعثور على المظهر الجمالي الذي يمنحك الإطلالة التي طالما حلمت بها. " عندما تثقين بجمالك، تبدين جميلة بعيون الآخرين".