مقابلة حصرية معCharlize Theron سفيرة عطر J’adore Dior

 Charlize Theron

Charlize Theron

 Charlize Theron

Charlize Theron

 Charlize Theron

Charlize Theron

 Charlize Theron

Charlize Theron

خصّت دار Christian Dior موقع "هي" بهذه المقابلة الحصرية للممثلة العالمية Charlize Theron شارليز ثيرون، الوجه الإعلاني لعطر J’adore Dior،  بمناسبة إطلاق الحملة الإعلانية للعطر المنتظر. وقد  كشفت Charlize عن أحداث التصوير الإعلاني المرتقب، معربة عن سعادتها بالعمل مع مخرج العمل Jean-Baptiste Mondino، وعن استمتاعها بتصوير الإعلان وهي ترتدي فستاناً استثنائياً من مجموعة الأزياء الراقية للدار الفرنسية.   
 

 
من هي المرأة التي تقف وراء كل حملة من حملات "جادور J'Adore" الإعلانية؟
أعتقد بأن الأمر تطلب مجهودا حقيقيا كبيرا تم بذله بالفعل للجمع بين عالمين اثنين و التعبير من خلالهما عن المراة ذاتها مع التركيز على فكرة التطور الطبيعي الحاصل و الذي قد يطرأ علينا جميعا. ولا شك أنه قد أتيحت لهذه المرأة خلال العشر سنوات الأخيرة وسائل المساعدة التي مهدت لها الطريق نوعا ما نحو حريتها وباعتباري ممثلة فأنا شخصيا أشعر بأن ذلك يعد إنجازا سارا ينبغي تشجيعه والمساهمة فيه وأود أن أخلق شعورا لدى الجميع مفاده بأنها تخاطب كل نساء العالم. 
 
ما هو المحور الأساسي لأفلام "جادور J'adore"؟ 
وهكذا لاحظت منذ بدأنا في هذا العمل، بأنه ثمة هنالك جرأة حقيقية رائعة حول الموضوع و كوني ساهمت في ذلك يعد بالنسبة لي أمرا ممتعا نزع المجوهرات، كحركة للتعبير احيانا بقولنا "كفى" فالحياة لاتتعلق دوما بكل هذه الفخامة التي نراها من حولنا وهذا الثراء و الأشياء الفاخرة؛ وإنما المسألة هي أبسط مما يكون بكثير فالناس بطبيعتهم يتوقون دوما إلى الرجوع إلى أسلوب ثوري للحياة وأعتقد بأننا من خلال هذه الحملة قد قمنا بذلك غير أن التطور هنا أصبح له معنىا ثوريا بحيث أننا لا نقوم بمجرد المشي فوق منصة داخل بيت مع القيام بنزع المجوهرات والاكسسوارات،  بل إننا نقوم فعليا بعملية التسلق والصعود والارتقاء عاليا، لقد كان ذلك بالنسبة لي أمرا مثيرا للغاية إن ماقمنا به كان تحديا جريئا في التعبير عن مفهوم المستقبل و هو دعوة لكي نوسع أفق تفكيرنا ونجعل طموحنا أكبر تلك هي القوة الحقيقية.
 
ومجازيا، فإن الفكرة التي يريد الفيلم أن يشير إليها هي أن هذه الماركة هي التي ستبقى دوما متميزة بهذا الأسلوب في التفكير إذ في هذا البيت لن يكون هناك وقت للكسل والاستسلام للواقع بالقول حسنا لايمكننا فعل شيء
 
بل هنالك دوما تقدم و تحرك نحو الأمام مع إدراك و وعي يأخذ بعين الاعتبار بأن النساء هن مثيرات للجدل
 
وبأنهن مهمات ومثيرات للانتباه وبأنهن غامضات وصعبات المراس إذن فلم لا نقوم بتكريم كل هذه الصفات؟ حدثينا عن فستانك الهوت كوتيور من ديور Dior Haute Couture؟
الفستان هذه المرة وكما لاحطتم بالتأكيد ينتمي إلى التشكيلة ذاتها الخاصة بالفساتين  المستخدمة في الحملات الأخرى خلال العشر سنوات السابقة
 
وهناك شيء يميز هذا الفستان وهو أنه على الرغم من كون تصميمه لم يتم ضبطه على شكل الجسم إلا أنه أضفى تناسقا جميلا بفضل خطوطه،  تلك الخطوط التي جعلت الجسم يبدو أنحف جدا، كما أن حلة الفستان ككل تتميز بلمسة متراقصة. 
 
كيف وجدت العمل مع جان بابتيتت موندينو Jean-Baptiste Mondino مجددا؟
العمل مع السيد ّموندينو" يعد بالنسبة لي واحدة من أفضل التجارب التي خضتها في حياتي بشكل عام. فامتلاك الابداع الحقيقي أصبح معه  مصحوبا بدرجة عالية من الشغف الكبير وهو تجسيد للشغف وحب العمل  وحقيقة إنه لمن الصعب جدا العمل بالقرب منه دون التأثر به و اكتساب الإلهام منه والشعور بذلك الشغف. إنني أشعر بكوني قريبة جدا من الحملات التي عملنا فيها مع بعض ولدي إحساس بأن هناك تفاهم و تناغم تام حدث فيما بيننا من خلال العمل سويا وهو أمر نادرا ما يحدث وقد كانت فرحتي كبيرة جدا عندما حصلت على هذه الرصة للعمل معه مجددا في هذه الحملة. 
 
وأخيراً  المستقبل لا يعني مزيدا من الثراء أو مزيدا من الذهب أو مزيدا من الفخامة؛ لأن هذه كلها اشياء ستبقى موجودة باستمرار. لذا فلم لا نتجاوز كل ذلك إلى ماهو أبعد وذلك بالنظر إلى العالم من حولنا؟