المصممة السعودية داليا بخاري :تصاميم من وحي الشهر الكريم ودفء العائلة

هي – منى سراج
 
المصممة السعوديَّة داليا بخاري، متزوجة وأم لبنتين، عشقت عالم الأزياء والموضة فقبلت التحدي وبرعت في تصميم الثياب بكل ثقة واقتدار.
 
بدأت فكرة التصميم لديها منذ أربع سنوات عندما صممت بعض الثياب«الرمضانيَّة»، التي وجدتإعجاب واستحسان عائلتها وصديقاتها والمقربين منها، فانطلقت مسيرتها بتصميم الثياب اطلقت عليها إسم Dal_design، التي طالما تشعرها بدفء العائلة وروحانيَّة الشهر الكريم.  
 
وانطلاقاً من هذه الفلسفة تقول داليا إنَّها تسعى دائماً إلى أن تقدِّم الثوب بشكل مختلف، لكن بذات الحميميَّة، من خلال المزج مابين الخطوط الشرقيَّة والأقمشة العصريَّة المناسبة لكل الأعمار بطابع عصري متألقمن أجل أنثى أنيقة وواثقة من نفسها، بخامات باردة ومريحة تراعي أجواء الخليج الحارَّة.
 
ودائماً ما تنصح بخاري عميلاتها لدى اختيار ثيابهنَّ بتجديد اختياراتهنَّ من ناحية الألوان والتصاميم، وارتداء ما يتناسب مع شخصياتهنَّ ومظهرهنَّ، بعيداً عن التقليد.
 
وعن تشكيلتها لموسم رمضان هذا العام 2014، أوضحت أنَّها استخدمت القطن كخامة أساسيَّة في تصاميمها، وأعتمت على ثلاثة أشياء في تصاميمها أولها فصل الصيف، وخامات بطابع الورود والألوان الفاتحة، وهو ما استوحت منه تشكيلتها لهذا الموسم.
 
يمكنم زيارة حساب دال ديزاين على الإنستغرام@dal_designs