نظارات "ليندا فارو Linda Farrow" الشمسية الفاخرة: احتفال بالذكرى العاشرة في دبي

نادية حسن المدونة الإماراتية

نادية حسن المدونة الإماراتية

نادية حسن المدونة الإماراتية

نادية حسن المدونة الإماراتية

نادية حسن المدونة الإماراتية

نادية حسن المدونة الإماراتية

Tracy Sedino

Tracy Sedino

The Shoe by Nicolas Kirkwood

The Shoe by Nicolas Kirkwood

Simon Jablon

Simon Jablon

Linda Farrow 10 year anniversary candle

Linda Farrow 10 year anniversary candle

Linda Farrow 10 year anniversary sunglasses

Linda Farrow 10 year anniversary sunglasses

Penelope

Penelope

Linda Farrow 10 year anniversary Bracelet

Linda Farrow 10 year anniversary Bracelet

عندما يتعلق الأمر بنظارات شمسية فاخرة ذات حلة عصرية ومرحة مبهجة، فليس هناك أفضل من نظارات "ليندا فارو Linda Farrow". قام كل من سيمون جابلون  Simon Jablo، ابن ليندا فارو  وزوجته تريسي سيدينو Tracy Sedino منذ 11 عاما بإعادة إطلاق هذه الماركة التي اشتهرت بشكل واسع في السبعينات وإحيائها من جديد. وقام الزوجان بحملة تسويقية عالمية في إطار الاحتفال بالذكرى العاشرة للماركة من خلال زيارة عواصم الأزياء عبر العالم.   
 
أتت دبي ضمن القائمة حيث زارا المدينة في شهر نيسان الماضي من أجل الاحتفال بالتعاون مع متجر بوتيك 1 والشابة نادية حسن المدونة الإماراتية الشهيرة بمدونتها . 
 
وتم خلال الزيارة الاحتفال التوثيق للحظات مميزة داخل المدينة استخدمت فيها بالونات الهيليوم لتشكيل حروف وأرقام تخص اسم الماركة.
 
وغوض الزوجان أيضا مصممين عالميين لتصميم قطع حصرية خاصة بالاحتفال تم عرضها في متجر بوتيك 1
 
وقد قابلنا الزوجين خلال زيارتهما للحديث عن نجاح هذه الماركة العالمية والتعرف أكثر عن طريقة سير عملهما معا كزوجين. نتمنى لكم قراءة ممتعة للحوار التالي، كما نرجو منكم عدم التردد في إخبارنا عن أي استفسارات لديكم بشأن ما ورد فيه وأي تعليقات أو وجهات نظر. 
 
ما كان الدافع وراء إعادة إطلاق هذه الماركة؟
سيمون: ليندا فارو هي والدتي؛ وهذه الماركة شهدت نجاحا كبيرا خلال السبعينات قبل أن تغلق. وقد قررنا أنا وتريسي أن نعيد إطلاق الماركة قبل عشر سنوات عندما اكتشفنا كل القطع المحتفظ بها في المستودع لدينا.  تريسي لديها خلفية قوية في مجال الموضة والعلاقات العامة، وأنا لدي خلفية في مجال التصميم؛ وهذا هو ماجعلنا ننجح. وقد جرت الأمور بشكل طبيعي وتلقائي في تناسق تام من دون ان نحتاج إلى وضع خطة عمل. كنا بمثابة طفلين يملكان أغراض عتيقة ويودان بيعها؛ فنحن قدمنا إلى السوق بأشياء جديدة وفريدة من نوعها. كما أننا قمنا على امتداد سنوات بالتعاون مع العديد من المصممين. ماترونه الآن هو نتاج لتطور طبيعي وتلقائي. ويعد "بوتيك 1" المتجر الذي قررنا العمل معه منذ البداية و يسعدنا جدا تواجدنا هنا.
 
وأنتما الآن تحتفلان بالذكرى السنوية العاشرة؛ أخبرنا عن رحلة حياتكما كزوجين؟ 
سيمون: لقد عشنا سوية كزوجين طيلة إثني عشر عاما حتى الآن؛ وتعد هذه الشركة هي طفلنا. إنها حتى الآن رحلة رائعة. ولدينا قاعدة من العملاء المثقفين جدا. فالعالم أصبح يصغر بفضل وسائل الإعلام الاجتماعية. العالم أصبح أكثر تطلبا و يتوقع الكثير من أي ماركة تجارية وذلك على جميع الأصعدة حتى الصعيد التسويقي. إذ ليس من السهل حاليا تقديم عرض ما بسرعة؛ وإنما أصبح يتعين على الشركات والمؤسسات الكبيرة القيام بدراسة جيدة والاهتمام بالتفاصيل والعناصر الدقيقة. 
 
من منكما جاء بفكرة هذه الحملة التسويقية ودمية "بينيلوبPenelope "؟
تريسي: أنا و فريق التسويق لدي.
 
هل بإمكاني إفشاء سر؟ بينيلوب تشبهك كثيرا! 
تريسي (ضاحكة).  
 
سيمون: إن تريسي هي مصدر الإلهام و الشخص الرئيسي وراء هذه الماركة؛ هي الأساس الذي ترتكز عليه "بينيلوب". و قد جاء ابتكار "بينيلوب" بغية إدخال مفهوم المتعة و المرح؛ أعتقد أنه يمكننا إنجاز الكثير بواسطتها؛ ولديها مستقبل كبير معنا.
 
تريسي: بالنسبة للذكرى السنوية العاشرة، نحن لم نكن نرغب في القيام بفعالية تسويقية ضخمة بقدر ما كنا نسعى إلى القيام بشيء مختلف. قما باختيار 10 من المصممين المختصين واستوديوهات للموضة من جميع أنحاء العالم للتعاون معهم في تصميم مجموعة حصرية في إطار تشكيلة '"ليندا فارو يونيفيرس Linda Farrow Universe" الفخمة. وكنت حقا أرغب في إنشاء دمية "ليندا فارو"؛ وثم جاءت فكرة "بينيلوب".
 
يسرنا أنكم قمتم باختيار دبي ضمن قائمتكما لعواصم الموضة.
 
سيمون: حسناً، إنها تمثل عاصمة الموضة في منطقة الشرق الأوسط. وكانت الذكرى السنوية العاشرة بحق مذهلة بالنسبة لنا. فنجن لم نقم بعرض المنتجات على عملائنا فحسب وإنما نجحنا أيضا في عرض أسلوب الحياة و اللايفستايل الخاص بالماركة.  
 
لقد كان اختيار "ناديه حسن" لهذا الاحتفال أمرا موفقا. كيف وقع اختياركما عليها؟
تريسي: لقد كان ذلك بتعاون مع متجر "بوتيك 1"؛ حيث شعرنا بأنها الشخص المناسب. فهي واحدة من أفضل الفتيات الأنيقات وذات شهرة وشعبية محلية كبيرة. ففي كل مدينة، نقوم باختيار فتيات ليس على أساس العدد الأكبر من المتابعين ولكن مايهمنا هو نوعية جمهور المتابع لهنّ.  
 
ما هي قواعد و أحكام العمل بين زوجين؟
 تريسي: لا للعمل في نفس المكتب و لا للمشاحنات. 
 
سيمون: يجب على كل منهما احترام دور الآخر. يجب وضع بعض الحدود. 
 
ماهي رسالتكما لزوار موقعنا Hiamag.com؟ 
تريسي: شكرا لكم على الدعم الذي نتلقاه منكم. تعالوا إلى البوتيك1؛ للاطلاع على تشكيلتنا: http://www.boutique1.com/designer/linda-farrow