إيمانويل كولومبيني لـ"هي": جعلنا الرفاهية الإيطالية سهلة المنال

 Emanuel Colombini إيمانويل كولومبيني الرئيس التنفيذي لمجموعة كولومبيني.

Emanuel Colombini إيمانويل كولومبيني الرئيس التنفيذي لمجموعة كولومبيني.

موقع هي – لمى الشثري 
 
كولومبيني هو اسم لامع في عالم الديكور الإيطالي الفاخر يعود إلى 50 عاماً مضت؛ وكما عودتنا مدينة دبي على استقطاب الأسماء اللامعة في جميع المجالات وخاصة المتعلقة بالرفاهية والفخامة فقد جذبت هذه المدينة الساحرة أيضاً متجر "كولومبيني كازا" الذي افتتح مؤخراً في منطقة ديرة. يقدم هذا المتجر على مساحة 300 متر مربع  الأناقة الإيطالية المميزة التي تنوعت بين غرف النوم والمعيشة والمساحات المكتبية المنزلية والمطابخ وغرف الأطفال أيضاً. 
 
وقد أتيحت لنا فرصة اللقاء بالرئيس التنفيذي لهذه الشركة الإيطالية المتميزة في عالم التصاميم الداخلية؛ السيد إيمانويل كولومبيني  الذي كان له رؤية خاصة مثيرة للاهتمام يسعدنا أن نطلعكم عليها من خلال هذا الحوار الذي أجريناه معه. 
 
-هل لك أن تحدثنا قليلاً عن متجر كولومبيني كازا؟ 
متجر Colombini Casa كولومبيني كازا يمثل الخط التجاري من مجموعة كولومبيني Colombini Group والذي نستهدف من خلاله شريحة معينة من العملاء في السوق وهم الباحثون عن الجودة الإيطالية في الأثاث و الديكور الداخلي بسعر معقول و سهل المنال. وهذا بالضبط ما يقدمه المتجر من خلال توفير خيارات متعددة من الخامات والتصاميم والألوان. 
 
-نعلم أن السوق في هذا المجال تنافسية جداً .. فمالذي يميز كولومبيني كازا عن غيره؟ 
لو تعمقنا قليلاً في الحدث عن السوق التي نستهدفها سوف نجدها منقسمة إلى قسمين: الأسماء الكبيرة مثل إيكيا مثلاً والتي تقدم منتجات مصنعة وجاهزة للعميل؛ أما القسم الآخر فهو الأقل حجماً منها الوسط والصغير والذي يتم من خلاله توفير خدمة التصميم الشخصي للعميل بأسعار تنافسية وجودة عالية وهذا هو القسم الذي ننتمي إليه ونطمح أن ننمو فيه بشكل خاص في منطقة الشرق الأوسط. ما يميزنا حقاً هو أننا تقدم حلولاً شاملة للعميل فيما يختص بتصاميم غرف النوم والمعيشة والمطبخ أيضاً؛ حيث نراعي من خلالها مساحة الغرفة واحتياجات العميل والألوان المفضلة لديه لنقدم له تصميماً مفصلاً ليناسبه تماماً مستخدمين خاماتنا الإيطالية عالية الجودة والأيدي العاملة الماهرة لدينا. 
 
-من أين تستلهمون التصاميم المقدمة في كولومبيني كازا؟ 
لعل أكثر صفة مهيمنة على التصاميم الإيطالية في القطاعات المختلفة بشكل عام هي الارتباط و الانسجام فيما بينها .. فمثلاً  نرى توافقاً دائماً و انسجاماً بين عالم الأزياء الإيطالي اللامع وعالم التصميم الداخلي الأنيق. ومن هذا التمازج الجميل بين القطاعات المختلفة نستلهم تصاميمنا لتكون مواكبة للموضة و على أحدث طراز؛ هذا بالطبع مع المحافظة على لمستنا الخاصة فنحن نملك ما يفوق 5 ملايين تركيبة من الألوان و الخامات. 
 
-هل لديكم أي خطط توسعية في المستقبل؟ 
حقننا أول خطوة في خطتنا و هي التواجد في مدينة دبي التي تعتبر منصة للأعمال التجارية  في المنطقة وخاصة في مجال الديكور الداخلي والمفروشات.  و نأمل أن يكون لنا قدم في مناطق مختلفة في الشرق الأوسط مثل البحرين و عمان و مدن أخرى في الإمارات المتحدة مثل أبو ظبي ولا ننسى بالطبع السوق الأهم في المنطقة وهي السعودية حيث الخطط جارية  بالفعل لافتتاح متجر في مدينة جدة. 
 
يذكر أن متجر كولومبيني كازا قائم بالتعاون مع الشريك المحلي "فينازي" ويقع على شارع الاتحاد في منطقة ديرة. يقدم المتجر بالإضافة إلى التصاميم المخصصة أثاثاً رائعاً في صالة العرض جاهز للتسليم الفوري. 
 
لمعرفة المزيد عن المتجر يمكنكم زيارة صفحة كولومبيني كازا على الانترنت http://en.colombinicasa.com