النجمة العالمية السمراء Beyoncé تكشف لـ"هي" أسرار جمالها وعطورها وأهم نصائحها

النجمة العالمية Beyonce

النجمة العالمية Beyonce

النجمة العالمية Beyonce

النجمة العالمية Beyonce

النجمة العالمية Beyonce

النجمة العالمية Beyonce

عطر Beyonce

عطر Beyonce

قبل نحو ثلاث سنوات اعترفت لي النجمة العالمية Beyoncé خلال حوار حصري وخاص بـ"هي" أن البساطة من أهم أسرار جمال مظهرها، وقالت: "أنا أحب الجمال والبساطة، لذلك أحرص على ألا أضع الكثير من الماكياج، وأكتفي بالقليل من ملمع الشفاه الوردي، وأحيانا القليل من الكحل الأسود والماسكارا".. واليوم تخصنا هذه النجمة السمراء المحبوبة بصور حصرية لها، وبتفاصيل خاصة عن عطرها الحصري الجديد.
 
من يعرف بيونسيه Beyoncé عن قرب سيتأكد أنها لم تتغير كثيرا خلال السنوات الثلاث الماضية، ولم تغير الكثير من تصرفاتها ونمط حياتها، وخصوصا في ما يتعلق بطريقة عملها والاعتناء بصحتها وجمالها رغم تخصيصها معظم وقتها لأسرتها وخصوصا لطفلتها. 
 
تعترف بيونسيه لـ "هي" بأنها ما زالت تحب الرياضة الصباحية، وتتمرن بشكل منتظم، وتركض ثلاثة كيلومترات يوميا، وما زالت متمسكة بنصيحة والدتها بأن تشرب الكثير من الماء، وأن تزيل الماكياج قبل النوم، وتؤكد أن أفضل نصيحة ستسديها لطفلتها عندما تكبر أن تقدر نفسها.
 
وعن أفضل نصيحة جمالية حصلت عليها بخصوص الماكياج قالت لـ"هي":
 
تعلمت سر تكبير عيني بأن أضع طبقة خفيفة ولامعة من البودرة حولهما، كما تعلمت التركيز في ماكياج السهرة على العيون لتصبح رائعة، وعلى الفم ليصبح مثيرا، وأفضل نصيحة أقدمها للمرأة بخصوص الأزياء: "يمكن لزوج متميز من الأحذية أن يجعلك تبدين بمظهر رائع".
 
تعتز بيونسيه بإنتاجها للعطور التي تحمل اسمها وحول هذا قالت لـ"هي": 
 
أريد أن تشعر المرأة التي تضع عطري بأنها مثيرة وقوية، وتتمتع بالسلطة، وأن تشعر عندما تدخل إلى غرفة أن بإمكانها أن تترك انطباعا دائما لدى جميع من مرت بهم، أنا أعشق العطور، وأحب قارورات العطر العتيقة، وكانت والدتي تهوى جمعها، وأتذكر أنني كبرت وأنا ألعب مع عبوات عطورها.
 
وردا على سؤالنا عن طريقة تعطرها أجابت:
 
أضع دائما العطر خلف الأذنين، وعلى الصدر كما أحب أن أضع بعضه على شعري. 
 
عطر حصري جديد: مناسبة الحديث عن بيونسه اليوم سببها إصدارها العطر الحصري الجديد، فللمرة الأولى بعد نحو أربعة أعوام، واحتفالا بجولتها الغنائية العالمية "عرض السيدة كارتر". تقدم بيونسيه لمعجباتها مع بداية أكتوبر الجاري عطرا خاصا بنسخة محدودة يحمل اسم هذه الجولة:
 
Beyoncé Heat The Mrs. Carter Show World Tour Limited Edition Fragrance، وصمم هذا العطر من الزهور المفعم بالأنوثة بالتعاون مع صانع العطور "كلمينت غافاري" من "الشركة العالمية للنكهات والعطور" ليأسر الحواس بنفحاته العليا اللطيفة من زهور المانغوستين ولب توت الأكاي العضوي الممزوجين بلمسات خفيفة من الفلفل الوردي الحريق.
 
أما قلب العطر، فيتألق بباقة فاخرة من الزهور النادرة ذات العبق الرومانسي كأوركيد Brassia Edua Loo، وبتلات البنفسج وزهور الفل الهندي، وتكتمل هذه اللوحة العطرية الساحرة متعددة الطبقات بنسمات أخاذة من زهور الفانيليا من مدغشقر، وخشب الصندل الأسترالي النفاذ، ونجيل الهند الإندونيسي العضوي، ليزكي الأنوف بمجموعة رائعة من الروائح الخلابة.
 
وتمتاز قارورة العطر الزجاجية ذات اللونين الفيروزي والذهبي المتدرج بتصميم يجسد روح الأنوثة الجذابة مع عنق ممشوق يزينه شريط ذهبي أنيق كتب عليه اسم بيونسيه، وقاعدة واسعة جذابة. أما علبة العطر الفاخرة، فتثير الشعور نفسه في قلب الناظر إليها بلونها الفيروزي المجسم الباهت، والشعار المكتوب بلون ذهبي بارز على العلبة كوسيلة للتأكيد على العلاقة الحصرية التي تربط بين العطر وجولة بيونسيه الفنية.
 
وتوفر هذا الإصدار الحصري مع بداية شهر أكتوبر الجاري، وهو العطر الرابع في عائلة عطور "بيونسيه هيت" Beyoncé Heat.