نحن ما نأكل

نحن ما نأكل

مجلة هي

نعتز بأننا في "كلينيك لا برايري" نعتمد على علوم التجديد، وقد تفوقنا في معظم أنواع العلاجات في مجالات مختلفة بما فيها المضادة للشيخوخة، وإزالة السموم من الجسم، والعلاج بالتبريد والعلاج المتقدم بالأشعة تحت الحمراء، وتخفيف التوتر وضمان الاسترخاء العميق، وتعزيز الطاقة، أو تحفيز التدفقات الليمفاوية، وهو ما يساعد في تسريع عمليات شفاء الجسم بشكل طبيعي. ونواصل مهمتنا في مساعدة الناس وإلهامهم لعيش حياة أطول وأكثر صحة من خلال تجربة صالة "لونجيفيتي لاونج" الفاخرة في معرض "آرت دبي"، لأننا نؤمن بضرورة تعزيز مفهوم الرفاهية بجميع أشكالها، بما في ذلك من خلال الفنون.

وقد دعونا ضيوفنا إلى خوض تجربة العلاجات المتخصصة، بما فيها "ديتوكس بار". فاتباع نظام غذائي يعد أمرا ضروريا لضمان صحتنا ورفاهيتنا، إذ إن مقولة "نحن ما نأكل" تجسد هذا الجانب بوضوح. وبناء على ذلك، دُعي الزوار إلى تجربة جلسات إعادة الانتعاش وتنشيط الجسم والاسترخاء في منطقة "ديتوكس بار"، واكتشاف مجموعة من المكملات الغذائية التي تساعد في عملية إطالة مدة العمر خلال جلسة شخصية مع اختصاصي تغذية، وكشفنا من خلالها المكمل الغذائي المناسب لكل شخص، والتي تم تركيبها في المعامل بواسطة فريق من الخبراء المختصين في علوم الحياة، ولدينا في المعرض "غرفة التجارب الفاخرة" لتجديد النشاط، وإعادة ضبطه مع تجربة شخصية مريحة من أحد خبراء العافية.

وأود بهذه المناسبة تأكيد أن الفنون ترتبط بطريقة ما، بأشكالها المتعددة، بحياتنا. في تعبير واضح عن طول عمر الفن. إذ إن لديه القدرة على تغيير العالم، ويمكنه أيضا تعزيز مفهوم الرفاهية. وأتاح لنا معرض "آرت دبي"، الفرصة لتجربة خبراتنا وتجاربنا وتقنياتنا الفريدة في هذا المجال. كما دعمنا عملا تركيبيا للفنانة السورية المتعددة التخصصات سارة نعيم في صالتنا خلال "آرت دبي." هذه الفنانة التي نشأت بين لندن ودبي، واستمدت إلهامها من الشمس لتصوير العلاقة بين الرفاهية والشمولية، وبين العمر المديد والأبدية في عملها الفني التركيبي. من خلال عرض حركة أشعة الشمس على سطح العمل الفني عند شروقها وغروبها، إذ يرمز العمل الفني إلى دورة الحياة، مع التركيز على أهمية قضاء الوقت في الحاضر دون غيره.

Credits

    "سيموني جيبرتوني"

    Simone Gibertoni

    الرئيس التنفيذي

    لدى "كلينيك لا بريري"

    CEO of Clinique La Prairie