مواهب مبدعة  ومنصة ملهمة

مواهب مبدعة ومنصة ملهمة

مجلة هي

عاما بعد عام يبرهن معرضنا السنوي "وايت" في حي تورتونا للأزياء، قدرته على جذب الجماهير المحبة للموضة، ومواصلة دعم المواهب الجديدة المبدعة وتوفير منصة ملهمة للعلامات التجارية الراسخة، وضم هذا العام 300 علامة تجارية (40 بالمئة منها عالمية، و60 بالمئة إيطالية) استعرضت تشكيلاتها من الأزياء الجاهزة المخصصة لموسم خريف وشتاء 2025-24. ويحمل المعرض هذا العام شعار "علامة العصر" وزاره أكثر من 18 ألف زائر، واستقبل المعرض على مدى أربعة أيام من شهر فبراير الماضي مجموعة متنوعة من رواد الموضة من جميع أنحاء العالم. وحظي برعاية منطقة "لومباردي" في مدينة ميلانو، وشهد اقبالًا كبيرًا من الاعلاميين والمشترين الرائدين على المستوى الوطني والدولي، فعلى سبيل المثال لا للحصر من أمريكا "بلومينغ ديل"، و"لوست آند فاوند" و"بوتيك ليسيلا"، ومن فرنسا "بيج بوس" و"كابسول باي إسو" و"لو بون مارشيه" و"ساماريتين" و"تونتيفورز دوت كوم" ومن إيطاليا "أنطونيولي" و"برنارديلي" و"بيفي" و"فرانز كرالر" و"جينتي" و"جيجليو" و"هيلمي" ومن كوريا "بون ذا شوب" و"ليرينا" و"10 كورسو كومو" ومن الإمارات "لو جراي" و"أُناس دوت كوم".

وبرهن "وايت" قدرته على جذب الجماهير المحبة للموضة، وعرض المواهب الجديدة المبدعة وتوفير منصة ملهمة للعلامات التجارية الراسخة.

واستقطبت فعالية الغرف العلوية "ذا لوفتز"، داخل مساحة "سوبرستوديو بيو" عرضًا لثلاث تشكيلات بمشاركة العديد من العلامات التجارية الشهيرة.

وبدأت الفعالية بالمنطقة المخصصة لأزياء "أفانت توي" التي أبهرت الزوار بألوانها وتصاميم أزيائها. وكانت مساحة "غوتي" حافلة بالذكريات في فعالياتها، وهي عبارة عن غرفة سوداء ضخمة مليئة بخزائن العرض المضيئة، وضمت تشكيلة مجوهرات من صنع أفضل الحرفيين. وتميزت غرف "ستيفانو مورتاري" بتصاميمها الداخلية البسيطة والانيقة.

وأعتز بفريقنا الذي اختار العلامات التجارية الأكثر ملاءمة لضمان جذب الاهتمام وتلبية أذواق الجمهور والسوق. واحتضان الأزياء والمجوهرات، وشهد امتزاج الموضة مع الفنون الأخرى. وتعاونا هذا العام مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية "يونيدو"، للترويج لمشروع يدعم الالتزام بالاستدامة. وهو عبارة عن معرض خاص للصور الفوتوغرافية تناول موضوع التحديات التي يواجهها العالم بخصوص نفايات الأقمشة، وهو من تصميم طلاب أكاديمية "كاسامودا" في الدار البيضاء في المغرب، وتم تطويره كجزء من برنامج "سويتش ميد".

Credits

    "بريندا بيلي"

    Brenda Bellei

    الرئيسة التنفيذية لشركة M.Seventy "وايت"