قاعدة  أساسية وقوية

قاعدة أساسية وقوية

مجلة هي
19 فبراير 2024

أود في البداية أن أقدم نفسي كسيدة أعمال عملت في مجالات مختلفة، من أهمها العقارات وإدارة الأعمال المختلفة، والآن أنا في مجال الجمال الذي يعني لي الكثير، لأنني من عشاق الاهتمام بالبشرة، وقد يكون هذا السبب الأساسي الذي دفعني لتأسيس شركة IFMNS  للعناية بالجمال، وأنا أؤمن بأن لكل شيء جميل قاعدة أساسية وقوية، لذلك نركز على الاهتمام بالبشرة لتبقى أكثر رونقا وشبابا، وفي مفهومي الشخصي البشرة كالتربة إذا لم تكن خصبة فلن تثمر، وأعني بذلك إن لم تكن تغذية البشرة صحيحة، فلن ينفعها أي تغطية أو أي نوع من مساحيق التجميل مهما كانت جودتها. وأعتز بأن علامتنا التجارية بريطانية ومعروفة بالتزامها بمعايير عدم القسوة على الحيوانات، وأحدث ابتكاراتنا في مجال التركيبات الخالية من الكبريتات. وترتكز هذه الابتكارات إلى فلسفة العلامة التجارية التي تعتمد بشكل أساسي على المكوّنات الطبيعية. وفي إصدارنا الجديد، مجموعة متنوّعة من المنتجات التي تهدف إلى إحداث تحوّل جذري في عالم العناية بالبشرة. ونجم هذه المجموعة هو الكافيار الأخضر Green Caviar وهو المكوّن الأساسي في التركيبة الفاخرة الذي يمنع جفاف البشرة لمدّة تصل إلى 24 ساعة، ويحافظ على نضارتها ومرونتها. كما تحتوي التركيبة المستخلصة من الكافيار الأخضر على قائمة غنية بالمكوّنات، تخدم الاحتياجات المتنوّعة لأنواع البشرة في مناخات مختلفة.

ونحن نتميز بكثير من المنتجات، من أبرزها "سيروم الريتينويد" الذي يعمل على تغيير البشرة بشكل سريع وفعال، وستلاحظ كل من تستعمله الفرق بعد أقل من أسبوعين، وما يميزه أنه لا يحتوي على مواد كيميائية فهو نباتي، وأيضا لدينا مقشر البشرة وزيت اليل ومجموعة الكافيار الأخضر الذي أعتبره تحولا في عالم البشرة، ونحن أول شركة تطرح هذه المجموعة من الكافيار الأخضر، فهي كنز من كنوز البحار. ونحاول قدر الإمكان في منتجاتنا أن نبعد عن أذية الكائنات الحية، والاتجاه إلى النباتات. علما أن عملي واهتمامي لا يقتصر على الجمال فقط، فأنا أطمح إلى الدخول في كل المجلات التي تهم بها المرأة، بما فيها الديكورات المنزلية، والترتيب، والتنظيم، والتصميم الداخلي.

نصيحتي لكل شابة تطمح إلى العمل والنجاح: اصنعي حلمك، وحاربي من أجله، ولو بشيء صغير، وابتعدي عن كل شخص يحاول أن يحطم طموحاتك، فالحياة نعيشها مرة واحدة. لذلك اختاري أن تكوني أنت من يعيشها وليس الناس، واتبعي مقولتي التي قلتها لنفسي عندما بدأت العمل: الإصرار على النجاح هو النجاح.

Credits

    "إسراء محمدISRA MOHAMMED

    الرئيسة التنفيذية لشركة "إيفمنس" IFMNS