الشغف والقوة والتحديات

الشغف والقوة والتحديات

مجلة هي

يسعدني أن أبدأ مقالتي لهذه المجلة الراقية بنصيحة أقدّمها للمصممين ورواد الأعمال الطامحين الذين يسعون إلى ترك بصمتهم في عالم المجوهرات، كما فعلت مع علامة "مارلي نيويورك" التي أعتز بانتمائي إليها، ونصيحتي الأولى والأهم أن عليهم أن يثقوا برؤيتهم وبوجهة النظر الاستثنائية التي يضيفونها إلى قطاع المجوهرات. كما عليهم أن يحيطوا أنفسهم بفريق يشاركهم شغفهم ويضيف إلى قوتهم قوة، وأن يتذكّروا أن التحديات هي فرص للنمو.

ومع متابعة التوجهات عليهم أن يثقوا بحدسهم أيضا. وفي النهاية، أنصحهم بألا يساوموا أبدا على الجودة والحرفية، فبهما يتميّزون عن غيرهم في الأسواق التنافسية.

وبهذه المناسبة سأحدثكم عن مراحل ابتكار وتصميم قطعة أو مجموعة جديدة في "مارلي" فهي رحلة تتمحور حول العمل الجماعي. تبدأ بالتصوّر الأولي، وغالبا ما يكون مستوحى من الفنون، أو الهندسة المعمارية، أو من تجربة شخصية. ثم نبدأ برسم التصاميم مع الاهتمام بأدق التفاصيل. وعندما نشعر بالرضى عن الفكرة التي نود تقديمها، ننتقل إلى مرحلة إعداد النموذج الأولي، حيث ينبض التصميم بالحياة بشكل ثلاثي الأبعاد. الأمر الذي يتيح لنا صقل القطعة حتى تصبح مثالية. وتتضمّن الخطوة النهائية اختيار أجود المواد وتوظيف خبراء حرفيين لصنع المنتج النهائي، مع الحرص على أنه يلبي كل المعايير التي نتوخّاها.

ويشكّل إرساء التوازن بين الابتكار والتقاليد ركنا أساسيا من فلسفتنا في التصميم في "مارلي نيويورك". وفيما نستمد إلهامنا من أحدث التوجهات والتقنيات المتطوّرة، فإننا نحرص على الإبقاء على الطابع الحرفي التقليدي الذي نفتخر به. وبالفعل، نستطيع المزج بين هذه العناصر بمنتهى السهولة لكي نقدّم قطعا معاصرة تليق بكل الأزمان. وتتردد أصداء تصاميمنا في نفوس الذين يقدّرون الجماليات الحديثة والجمال الذي لا يفارق قطعة صنعها خبراء حرفيون.

Credits

    مارال ارتينيان Maral Artinian 

    مؤسسة علامة MARLI NY للمجوهرات