شغف بالتصميم الفاخر

شغف بالتصميم الفاخر

مجلة هي
18 أكتوبر 2023

زبائننا يبحثون دائما عن الأجدد والقطع الخاصة، ونحن نعمـــل جاهدين لتقديم الأفضل والأرقى بما يلبي رغباتهم. نقدم باقة للمتسوّق الذي يبحث عن أفضل القطع من العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في العالم. بما فيها المجموعات الحصريّة ومجموعات كبســـــولة حصرية لا يمكن الحصول عليها في أي مكان آخــــر، من علامــات تجاريـة مثل LORO PIANA، وBRUNELLO CUCINELLI، و VALENTINO، وLOEWE، وTHE ROW، وETRO، وGUCCI، عندما نطلق مثل هذه المجموعات، ننشئ محتوى رقميّا مبتكرا خاصا بنا، وقد بدأنا منذ فترة أيضا إطلاق وإقامة مناسبات احتفاليّة.

كما أطلقنا العام الماضي فئة "لايف ستايـــــل"، وهي فئة متخصصة، في منتجات قطع الديكور الداخلي ونمط اللايف ستايل، التي تُوسّع من قدرتنا على خدمة العملاء، بما يتجاوز الموضة الفاخرة وخزائن الملابس الخاصة بهم.

عملاؤنا لديهم شغف بالتصميم الفاخر، ويبحثون باستمرار عن إلهام جديد لجميع الجوانب المثيرة للاهتمام في أســلوب حياتهم. هذا هو السبب في أن فئة "لايف ستايل" الخاصة بنا تضم باقة منتقاة بعناية، وتقدّم مجموعة راقية من تصاميم الديكور المنزلي وفئة اللايف ستايل، وذلك من خلال عرض المواهب التصميمية الأكثر طلبا والأكثر جمالية، وهذا ما يجعلنا حقا وجهة فريدة وجذابة لمتسوّقي المنتجات الفاخرة. ومنذ أكثر من 15 عاما حتى الآن، بنينا سمعة عالميّة لامتلاكنا أرقى الاختيارات للأزياء الفاخرة، ومنذ إطلاق فئة "لايف ستايل"، أصبح طموحنا هو إنشاء أفضل منصة فاخرة للعملاء المتميزين على مستوى العالم، بما يتجاوز الموضة. ويتردّد صدى دليلنا الخاص بفئة "لايف ستايل" بشكل جيد جدا مع عملائنا، وقد رأينا بعض الفئات تتوسع بقوة كبيرة. وتحظى مستلزمات المائدة والديكور على وجه الخصوص بشعبية كبيرة، وكذلك فئة مستلزمات السفر لدينا. أما بالنسبة للأثاث والإضاءة، فما زلنا نعمل على بناء ما نقدّمه. يسعدنا حقا أن نرى لدينا مزيجا رائعا من الماركات العالميّة مثل MISSONI HOME ، وGUCCI DECOR، و DOLCE&GABBANA CASAالتي تقدم أداء جيدا، وأيضا GINORI1735، وPOLSPOTTEN، و VITRA، و BITOSSI كعلامـــات تجارية متخصصة في تقديم الأدوات المنزلية. نرى ارتباطا وثيقا بين مناسبات متعلّقة بالموضة، مثل السفر والحفلات والمناسبات العائلية من جهة، وما نقدمه ضمن فئة "لايف ستايل" لدينا من جهة أخرى.

Credits

    مايكل كليجر MICHAEL KLIGER

    الرئيس التنفيذي لـ ـMYTHERESA