نهضة أسرتنا ألهمتنا

نهضة أسرتنا ألهمتنا

مجلة هي
20 سبتمبر 2023

 بمناسبة اليوم الوطني السعودي انفردت المجلة العربية الأولى مجلة "هي" بمقالات تهنئة كتبتها شخصيات عالمية لم تجتمع معا من قبل بعدد واحد في أي مطبوعة، ومن أهم تلك الشخصيات، رؤساء تنفيذيون لأهم شركات ودور المجوهرات والأزياء والجمال العالمية، ومجموعة من المديرين والمسؤولين في مناصب قيادية عليا في تلك الشركات. عبّروا جميعا عن إعجابهم واعتزازهم بالنهضة التي تشهدها السعودية في كل المجالات، ووجّهوا أحر التهاني للقيادة السعودية والشعب السعودي بهذه المناسبة.

 

هيلين بولي-دوكين

Hélène Poulit-Duquesne

الرئيسة التنفيذية لدار "بوشرون"

CEO of Boucheron

 

للمملكة العربية السعودية مكانة مهمّة جدا بالنسبة إلينا.

منذ بدايــة رحلتـــنا مع الســـوق الســـعودية في السنــوات الأولـــى من القـــرن الحــــــادي والعشــرين، كنّـــا مـــن أوائل الشاهدين على النمو والتطور المتواصلين اللذين تعيشهما المملكة، الأمر الذي ألهمنا بشكل كبير. وبدون أي شــك، يملــك عمـــلاؤنـــا السعــوديــون فهما عميقا لقيمنا وتاريخنا.

على مر السنين، حظينا بفرصة أخذ استراتيجية تنفيذنا إلى المراحل التالية ضمن السوق المحلّية، وبشرف تنمية علاقـات بشرية رائعة. لدينا اليوم بوتيك في جدّة افتتحناه في ديسمبر 2022 داخل "مركز الخياط التجاري"، وثلاثة بوتيكات في الرياض آخرها بوتيك افتتحناه في "مركز المملكة" في مايو الفائت، وعنوان في "سنتريا مول" فتح أبوابه في يوليو من هذا العام. وفي نوفمبر 2022، أطلقنا في العاصمة الرياض أيضا أولى مبادراتنا المباشرة الضخمة بعنوان "لا ميزون" La Maison، والتي دعونا من خلالها ضيوفنا إلى التعرّف عن كثب إلى أسلوبنا وابتكارنا وفن العيش الفرنسي الذي نؤمن به، من خلال تجربة تفاعلية غامرة فتحت نافذة استثنائية على عالم "بوشرون". وفي تلك المناسبة المميزة، عرضنا مجموعة المجوهرات الراقية "كارت بلانش، آيور" التي كنّا قد كشفنا النقاب عنها خلال أسبوع باريس للأزياء الراقية في يوليو 2022. وكانت المرة الأولى التي تسافر فيها إحدى مجموعات مجوهراتنا الراقية إلى السعودية وإلى منطقة الشرق الأوسط ككل.

ونحن نعتز أيضا بأن تكون سفيرتنا في الشرق الأوسط الممثلة السعودية ميلا الزهراني التي بنينا معها علاقة وطيدة. أقدّر حقا بساطتها وأصالتها، وأحب كيف تمثّل روحا حرّة ورقيا معاصرا. كل العيون عليها اليوم، ونعرف أنها تؤدّي دورا مهما في تمكين المرأة العربية. كانت حديثا نجمة حملتنا الرمضانية الأخيرة بعنوان "ابتكار المستقبل، تكريم الماضي"، وستكون موجودة في حملتنا لنهاية عام 2023. وقد حضرت مهرجان "كان" السينمائي في مايو الفائت، ولاقت إطلالتها إعجاب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي وكانت شراكة ناجحة لدار "بوشرون". بكل فخر وسعادة، نعتبرها فردا عزيزا من أفراد عائلة "بوشرون".

إنه لشرف لنا أن نكون قد لعبنا دورا في مسار المملكة، ونتطلّع إلى سنوات كثيرة مقبلة من التعاون والنجاح.

بالنيابة عن دار "بوشرون"، أتقدّم بأحر تهانينا إلى السعودية على نهضتها المدهشة التي أسرت العالم كلّه، ومهّدت لعصر جديد من التقدّم والتحوّل.

Credits

    هيلين بولي-دوكين

    Hélène Poulit-Duquesne

    الرئيسة التنفيذية لدار "بوشرون"

    CEO of Boucheron