داخل إقامة الأمير هاري وميغان ماركل لليلة واحدة في منتجع بالم بيتش الفاخر بتكلفة 8000 دولار في الليلة

إقامة باهظة للأمير هاري وميغان ماركل في منتجع بالم بيتش الفاخر

عبد الرحمن الحاج
16 أبريل 2024

بعد قضاء يوم في حرارة فلوريدا الحارقة في أثناء لعب البولو، استمتع دوق ودوقة ساسكس الأميرة هاري وميغان ماركل بليلة من الرفاهية في فندق فور سيزونز في بالم بيتش، حيث تصل تكلفة الأجنحة الفخمة المناسبة للأمير قطعًا إلى أكثر من 8000 دولار في الليلة.
 

داخل إقامة الأمير هاري وميغان ماركل في منتجع بالم بيتش

وشوهد الأمير هاري وزوجته ميغان وهما يسيران في منطقة حمام السباحة يوم السبت 13 أبريل، حيث ارتدت ميغان، وهي أم لطفلين، بنطال كابري أبيض وقمة سوداء، بينما أبقى هاري ملابسه غير رسمية بقميص أسود وما يبدو أنه بنطال تشينو أزرق، وأحذية رياضية.

وفندق فور سيزونز هو المنتجع الوحيد في الجزيرة الحائز على خمسة ماسات وخمس نجوم، ويضم أربعة مسابح خلابة وأفدنة من الواجهة البحرية الخاصة.

داخل إقامة الأمير هاري وميغان ماركل لليلة واحدة في منتجع بالم بيتش الفاخر
داخل إقامة الأمير هاري وميغان ماركل لليلة واحدة في منتجع بالم بيتش الفاخر

ويُعد جناح Sea Breeze Suite "الجناح الأروع والأكثر تفضيلاً على الطراز السكنيوالذي يوفر أسلوب حياة ساحلي أصيل مع موقعه في الطابق الأول الذي يرحب بنسيم البحر المنعش.

ويمكنك الاسترخاء في غرفتي نوم مطلتين على المحيط، وغرفة وسائط مريحة بالإضافة إلى إمكانية الوصول الخاص والمباشر إلى حمام السباحة والشاطئ البكر على بعد خطوات قليلة، بالإضافة إلى الاستمتاع بخيار الاتصال بغرفة ضيوف إضافية للحصول على ملاذ من ثلاث غرف نوم.

ويوجد مطعمان لتناول الطعام، بالإضافة إلى بار Florie's الذي يتميز بالكوكتيلات والمقبلات الشهية التي يتم إعدادها في الحديقة والتي تتغير موسميًاوالتي تسلط الضوء على تنوع الأعشاب والنباتات الطازجة التي يتم الحصول عليها من حديقة المنتجع.

ويمكن لضيوف المنتجع أيضًا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التجارب، بما في ذلك اغتنام الفرصة لاستكشاف منتزه Everglades الوطني القريب من قارب هوائي خاص، أو الاستمتاع بلعب التنس في ملاعب المنتجع، أو الغوص في المياه الدافئة للغطس أو التجديف بالكاياك أو التجديف، أو يمكنك الاسترخاء في كابانا شاطئية منعزلة حيث ينجرف المحيط الأطلسي إلى الشاطئ.

ويعمل الفندق أيضًا بشكل وثيق مع مجتمع البولو المحلي، ويقدم دروسًا متقدمة مع لاعب البولو الرائد في أمريكا في تواريخ محددة.

وبالنسبة للضيوف الذين يحتاجون إلى التدليك، يستضيف المنتجع منتجعًا صحيًا نهاريًا للراحة والاستجمام، بينما يقدم أيضًا اليوغا الشاطئية عند شروق الشمس أسبوعيًا.

وكان أفراد العائلة المالكة العاملون السابقون في فلوريدا حيث شارك هاري في تحدي Royal Salute Polo Challenge السنوي، الذي يستفيد منه مؤسسة هاري الخيرية، Sentebale، وكانت دوقة ساسكس هناك لتشجع زوجها وتمنحه قبلة تهنئة حيث فاز فريقه Sentebale بالكأس يومها.

وواجه دوق ساسكس، البالغ من العمر 39 عامًا، وجهاً لوجه صديقه القديم ناتشو فيجويراس في البطولة، بينما انضمت سيرينا ويليامز إلى ميغان.

أبرز منازل الإقامة الخاصة بـ الأمير هاري وميغانماركل قبل الاستقرار في كاليفورنيا

ويوجد العديد من أماكن الإقامةالخاصة بالأمير هاري وميغان ماركل ومن بينهما ما يلي:

نوتنجهام كوتيدج

نوتنجهام كوتيدج
نوتنجهام كوتيدج

كان هذا العقار المكون من غرفتي نوم والواقع في أراضي قصر كنسينغتون في لندن هو منزل ميغان السابق وهو أول منزل للزوجين معًا.

ويعد المنزل الريفي واحدًا من أصغر العقارات في قصر كنسينغتون، ويحتوي على غرفتي نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمام، وانتقل هاري للعيش في عام 2012، بعد أن انتقلت كيت ووليام إلى منزل أكبر لاستيعاب أسرتهما المتنامية.

وNottingham Cottageهو المكان الذي أقامت فيه ميغان في أثناء زيارتها لهاري خلال علاقتهما المبكرة عبر المحيط الأطلسي.

مزرعة كوتسوولدز

مزرعة كوتسوولدز
مزرعة كوتسوولدز

وقبل زفافهما، وقع الأمير هاري وميغان ماركل عقد إيجار لمدة عامين على مزرعة مدرجة من الدرجة الثانية بقيمة 2.5 مليون جنيه إسترليني في كوتسوولدز.

ويقع المنزل الذي يعود تاريخه إلى القرن الثامن عشر على مساحة أربعة أفدنة من الأراضي الخاصة في منطقة Great Tew Estate التي تبلغ مساحتها 4000 فدان، حيث يقع أيضًا منزل بيكهام الريفي ومزرعة سوهو في أوكسفوردشاير المفضلة لدى ميغان.

انتهى المالك من أعمال تجديد العقار في عام 2011، حيث قام بتحويل إحدى غرف النوم الأربع إلى غرفة تبديل الملابس وإنشاء غرفة طعام كبيرة ومنطقة جلوس خارجية مع مدافئ للفناء للترفيه غير الرسمي.

وفي الوقت نفسه، يقيم ضيوف الزوجين في الحظيرة الملحقة بالمنزل التي تتميز بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف مع إطلالات على الريف، أو في منزل ريفي منفصل من غرفتي نوم.

ومن بين النجوم الذين يُعتقد أنهم زاروا الزوجين في منزلهما المكون من أربع غرف نوم، بريانكا شوبرا ونيك جوناس، وجورج وأمل كلوني، وسيرينا ويليامز وزوجها ألكسيس أوهانيان.

كوخ فروغمور، وندسور

كوخ فروغمور، وندسور
كوخ فروغمور، وندسور

ويعتبر Frogmore Cottage منزل جورجي مدرج من الدرجة الثانية يقع في أراضي قلعة وندسور، وانتقل الأمير هاري وميغان ماركل إلى العقار من قصر كنسينغتون في لندن في عام 2019، وأنفقا 2.4 مليون جنيه إسترليني على التجديدات لتحويل الشقق الخمس المنفصلة إلى منزل واحد.

وبحسب ما ورد، أضاف الزوجان أيضًا مشتلين للبرتقال، وحديقة نباتية واستوديو لليوغا، مع تصميمات داخلية صممتها فيكي تشارلز من شركة Soho Farmhouse الشهيرة.

وبعد انتقال ساسكس إلى مونتيسيتو، كاليفورنيا، انتقلت الأميرة يوجين أميرة يورك إلىFrogmore Cottageمع زوجها جاك بروكسبانك وابنهما أوغست، بشرط أن تبقى عائلة ساسكس هناك في زيارات إلى المملكة المتحدة البريطانية، ويعتقد الآن أن عائلة Brooksbanks تقسم وقتها بين المملكة المتحدة والبرتغال.

جزيرة فانكوفر

جزيرة فانكوفر
جزيرة فانكوفر

وبعد جولتهما في جنوب أفريقيا عام 2019، أخذ الزوجان عطلة طويلة إلى جزيرة فانكوفر في كندا، ويُعتقد أن المنزل الفاخر المطل على الواجهة البحرية، والذي تقدر قيمته بـ 11 مليون جنيه إسترليني، هو المكان الذي وضع فيه الزوجان تفاصيل خطتهما للتراجع عن كونهما عضوين في العائلة المالكة.

ويقال إن المنزل الرئيسي، المسمى Mille Fleurs، مملوك لملياردير روسي. ويحتوي على خمس غرف نوم وثمانية حمامات، في حين يحتوي بيت الضيافة الأصغر على ثلاث غرف نوم وحمامين.