Hermès تحتفي بالفروسية في مجموعتها الراقية Tressages Equestres من الخزف الفاخر

Hermès تحتفي بالفروسية في مجموعتها الراقية Tressages Equestres من الخزف الفاخر

30 يناير 2024

كشفت هيرميس Hermès النقاب عن مجموعة  "Tressages Equestres"من الخزف الفاخر والتي تواصل الارتباط التاريخي بين العلامة الفاخرة وكل ما يتعلق بالفروسية. ابتكرت هذه المجموعة فيرجيني جامين تحت رعاية بينوا بيير إيمري المدير الإبداعي لـ La Table Hermès، وتتكون من 27 قطعة، بما في ذلك 10 تصميمات جديدة للأواني المجوفة، لتشكل ملتقى مميزًا للمأكولات من جميع أنحاء العالم.

باتت La Table Hermès تعرَف باستخدامها المدروس للألوان والمواد والتصاميم لسرد قصص مختلفة، ولم تكن "Tressages Equestres" استثناءً في هذا المجال، حيث استوحيت المجموعة من التضفير المستخدم في أحزمة الفروسية، مع القطن والخيوط التي تمر عبر أيدي الحرفيين، وكذلك تلك التي تستخدم للحصان والفارس في الفروسية.

تختلف كل قطعة من المجموعة بالحجم لكنها تتحد في ما بينها لترسم تناغمًا بصريًا جميلاً. تضفي الخطوط الدقيقة والكثيفة حجمًا على الأنسجة، في حين أن الألوان مثل الليمون الحامض والنعناع والأزرق البترولي تكمل جمالية الظلال الطبيعية.أطلقت هيرميس مجموعة "Tressages Equestres" لأول مرة في باريس، من خلال عرض ميكانيكي حركي، حيث تم تدوير الأطباق والأوعية من المجموعة بطريقة تشبه الترس بواسطة خيوط متعددة الألوان تمر بينها.

اكتشفي تفاصيل المجموعة بالصور: