من ملبورن إلى نيويورك شاهدي منازل النجم هيوجاكمان

من ملبورن إلى نيويورك شاهدي منازل النجم هيو جاكمان

عبد الرحمن الحاج
1 سبتمبر 2023

تألق النجم العالمي هيو جاكمان، ممثل ونجم موسيقي منذ التسعينيات، بدوره الرائع في دور ولفيرين في سلسلة أفلام X-Men، الأمر الذي جعله يحظى بشعبية كبيرة حول العالم.

منازل هيوجاكمان

تبلغ قيمة ثروة هيو جاكمان نحو 180 مليون دولار (140 مليون جنيه إسترليني)، واستثمر الممثل بعض الأموال الكبيرة في محفظته العقارية، من بينها على سبيل المثال؛ بنتهاوس الأخير في مدينة نيويورك.

ولذلك ليس من المستغرب أن يكون لدى هيو جاكمان محفظة عقارات دولية تتناسب مع مسيرته المهنية الرائعة، ويجدر بالذكر أن الممثل البالغ من العمر 50 عامًا وزوجته ديبورا لي فورنيس، 63 عامًا، لديهما منازل فاخرة في أستراليا والولايات المتحدة، وفيما يلي نستعرض نبذة عن المنازل الخاصة بالنجم الأسترالي، هيوجاكمان:

منزل طفولة هيو جاكمان

منزل طفولة هيوجاكمان
منزل طفولة هيوجاكمان

وبخلاف المنازل التي يمتلكها عندما كبر، شارك جاكمان صورة للجزء الخارجي المورق لمنزل طفولته في واهرونجا، إحدى ضواحي منطقة أبر نورث شور في سيدني، على حسابه على إنستغرام في عام 2014، وعلق قائلاً: "منزل عائلتي في شارع بونيانا".

وولد جاكمان عام 1968 لأبوين غريس ماكنيل وكريستوفر جون جاكمان، اللذين هاجرا من المملكة المتحدة إلى أستراليا في عام 1967 كجزء من مخطط الهجرة.

وعانى جاكمان من طفولة مضطربة بعد انفصال والديه، والذي حدث عندما كان في الثامنة من عمره، وعادت والدته، التي كانت تعاني من اكتئاب ما بعد الولادة، إلى بريطانيا مع شقيقتيه الكبيرتين، تاركة هيو وشقيقيه ليقوم والده بتربيتهم في منزل العائلة في واهرونجا. لم يكن لديه اتصال يذكر مع والدته حتى تصالحا في سنوات البلوغ.

وبعد أن حارب مشاعر الغضب والحزن طوال فترة مراهقته، انغمس جاكمان في الرياضة وحصل على وظيفة كمساعد مدير منزل في مدرسة أبنغهام الداخلية الخاصة المرموقة في إيستميدلاندز في عام 1987، وعند عودته إلى أستراليا، درس في كلية أبنغهام الداخلية/ جامعة التكنولوجيا في سيدني ومركز الممثلين في سيدني.

ولقد رفض دورًا في المسلسل التلفزيوني الشهير الجيران لحضور أكاديمية أستراليا الغربية للفنون المسرحية بجامعة إديث كوان في بيرث.

كما انتقل إلى ملبورن عندما حصل على أول وظيفة له في المسلسل الأسترالي الشهير كوريلي، حيث التقى بزوجته المستقبلية ديبورا لي فيرنيس، التي كانت بالفعل نجمة كبيرة.

أول منزل للزوجية في ملبورن

أول منزل للزوجية في ملبورن
أول منزل للزوجية في ملبورن

اشترى الزوجان منزلهما الزوجي الأول معًا في ملبورن في عام 1997، وبلغت تكلفة الشقة المتواضعة والمشرقة والمتجددة الهواء والمكونة من غرفتي نوم في منزل كافنديش التاريخي الذي يعود تاريخه إلى عشرينيات القرن العشرين، 240 ألف دولار أسترالي فقط (167 ألف دولار أمريكي/ 138 ألف جنيه إسترليني).

ولكن تم بيع الشقة الأولى للزوجين بعد ما يقرب من 20 عامًا في عام 2015 مقابل 740 ألف دولار أسترالي (516 ألف دولار أمريكي / 426 ألف جنيه إسترليني)، مما حقق للزوجين ربحًا جيدًا.

بنتهاوس في مدينة نيويورك

بنتهاوس في مدينة نيويورك
بنتهاوس في مدينة نيويورك

وفي أوائل أغسطس 2022، أفاد موقع Realtor أن جاكمان أنفق مبلغًا ضخمًا قدره 21.1 مليون دولار (16.4 مليون جنيه إسترليني) على بنتهاوس في مدينة نيويورك، وهي الشقة الفاخرة الواقعة في 100 Eleventh Avenue، والتي تقع في منطقة المعارض الشهيرة في تشيلسي وعلى مقربة من متحف ويتني.بنتهاوس في مدينة نيويورك

كما يقع بنتهاوس جاكمان في المبنى الشهير الذي صممه جان نوفيل، ويستضيف مساحة معيشة تبلغ 4675 قدمًا مربعًا، ويستمتع النجم بـ "غرفة الموسيقى" حيث يمكنه الغناء واستعراض عضلاته الأدائية مع بيانو كبير تم إعداده بالفعل بجوار نوافذ مذهلة ممتدة من الأرض حتى السقف، مما يجعلها مثالية لغناء أغنية مع إطلالة مميزة.بنتهاوس في مدينة نيويورك

يتميز أيضا المنزل المكون من ثلاث غرف نوم بإطلالات واسعة على أفق مدينة نيويورك، والتي تمتد عبر نهر هدسون إلى مبنى إمبايرستيت.

ويعد المنزل أكثر شاعرية عند غروب الشمس، ويتميز منزل جاكمان الجديد المصمم في ويست تشيلسي بمطبخ الطهاة الذي يحسد عليه من الفولاذ المقاوم للصدأ، مع بار إفطار زجاجي ومنطقة واسعة لتناول الطعام للمأكولات مع إطلالة مدهشة، وثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات، كما تشير القائمة إلى مكتبة أو غرفة نوم رابعة.بنتهاوس في مدينة نيويورك

وفي الخارج، تنتظرك مساحة تزيد عن 3700 قدم مربع، بما في ذلك رواق كبير وشرفة منفصلة، وفي الطابق العلوي، ينقسم تراس السطح إلى مناطق متعددة لتناول الطعام والاسترخاء ويحتوي على مطبخ خارجي خاص به.

وأدرج جاكمان وزوجته ديبورا منزلهما الثلاثي الفاخر في حي ويستفيليدج مقابل 38.9 مليون دولار (32.4 مليون جنيه إسترليني) في يونيو 2022، على الرغم من أنه تم إخراجه من السوق منذ ذلك الحين.بنتهاوس في مدينة نيويورك

واشترى الثنائي الشقة البوتيكية في عام 2008 مقابل 21 مليون دولار (16.3 مليون جنيه إسترليني)، وفقًا لما ذكرته شركة Mansion Global، التي تقع في الطوابق الثامن والتاسع والعاشر من برج ماير الجنوبي، ويقال إنها الشقة الفردية الوحيدة التي يمتلكها، وتم تصميمها من قبل المهندس المعماري للمبنى ريتشارد ماير.

وقام جاكمان وزوجته بإنفاق أموال طائلة على هذه الشقة المكونة من ثلاثة طوابق في مبنى مايرتاورز في نيويورك في عام 2008، ويمتد العقار على الطوابق الثامن والتاسع والعاشر من المبنى، بينما يربط درج حلزوني مذهل المساحات الفردية للشقة التي تبلغ مساحتها 11000 قدم مربع.بنتهاوس في مدينة نيويورك

أما الطابق العلوي بأكمله مخصص للجناح الرئيسي، والذي يضم منطقتين لتبديل الملابس وساونا وصالة ألعاب رياضية منزلية، توفر النوافذ الممتدة من الأرض حتى السقف إطلالات لا مثيل لها على نهر هدسون.

كما يضم المنزل، على خمسة غرف نوم وخمس حمامات ومطبخ احترافي وصالة ألعاب رياضية ومكتبة وثلاث تراسات خارجية ومساحة رائعة لتناول الطعام للترفيه في الهواء الطلق.بنتهاوس في مدينة نيويورك