أين تعيش ساندرا بولوك؟.. تفاصيل عن منازلها في بيفرلي هيلز ونيو أورلينز

أين تعيش ساندرا بولوك؟.. تفاصيل عن منازلها في بيفرلي هيلز ونيو أورلينز

عبد الرحمن الحاج
25 أغسطس 2023

ساندرا بولوك؛ ممثلة شهيرة ورائدة أعمال أمريكية، اشتهرت بأفلاالأكشن التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، وتُعد نموذجًا ناجحًا عندما يتعلق الأمر بالأعمال الخيرية، حيث تتفانى لتحقيق أكبر مشاركة في المؤسسات المجتمعية غير الربحية لمساعدة المحتاجين والمرضى.

ولعبت ساندرا بولوك دور البطولة في أفلام الحركة والأكشن، مثل Speed and Gravity، ولكن إلى جانب نجاحها على الشاشة الكبيرة، فإن بطلة هوليوود هذه لديها أيضًا ولع بالممتلكات العقارية.

وتبلغ ثروة هذه النجمة الضخمة 250 مليون دولار ما يعادل (196 مليون جنيه إسترليني)، حيث استثمرت بعض أرباحها الكبيرة في استثمارات عقارية.

منازل ساندرا بولوك

منازل ساندرا بولوك
منازل ساندرا بولوك

وبخلاف حياتها الصاخبة بالعمل والتمثيل، بنت ساندرا بولوك لنفسها بهدوء محفظة عقارية رائعة، وتشتهر الممثلة بأنها مُتحفظة تمامًا عندما يتعلق الأمر بمشاركة أخبار عن حياتها الشخصية، لكن تم الكشف أنها تمتلك العديد من المنازل، بما في ذلك قصر قوطي في نيو أورلينز، وعقار على الواجهة البحرية في أوستن، تكساس، ومجمع على قمة تل في جاكسون هول، وايومنغ.

وتعيش ساندرا بسعادة مع زوجها المصور براين راندال، 51 عامًا، منذ عام 2015، حيث يقضي الزوجان وأطفالهما العديد من الأوقات التي لا تُنسى في العديد من منازل ساندرا.

منزل أوستن

منزل أوستن
منزل أوستن

وبينما أصبحت أوستن فجأة وجهة جديدة ومميزة لنجوم هوليوود وشركات التكنولوجيا أيضًا، وصفت ساندرا المدينة "بالمنزل منذ أن وقعت في حب المكان في أثناء تصوير الكوميديا الرومانسية عام 1998 Hope Floats، وفي عام 1997، اشترت منزلًا مساحته 5000 قدم مربع يقع قبالة بحيرة أوستن.

واشترت ساندرا أيضًا العديد من العقارات الأخرى في منطقة أوستن، حتى أنها امتلكت مطعمًا يسمى Bess Bistro في شارع Sixth Street الصاخب بالمدينة، والذي افتتحته في عام 2006، وقد أغلق أبوابه في عام 2016.

ولا تزال ساندرا تمتلك Walton's Fancy & Staple، وهو مخبز / محل لبيع الزهور الجاهزة عبر الشارع من موقع بيس، الذي افتتحته في عام 2009.

منازل ساندرا بولوك في لوس أنجلوس

منازل ساندرا بولوك في لوس أنجلوس
منازل ساندرا بولوك في لوس أنجلوس

عندما تكون ساندرا في لوس أنجلوس، تقيم في منزلها هناك، وهو عبارة عن قصر على طراز تيودور بقيمة 16.19 مليون دولار في بيفرلي هيلز.

واشترت ساندرا بولوك العقار الذي تبلغ مساحته 4.1 فدان في عام 2011، والذي يضم منزلًا رئيسيًا مساحته 8110 قدمًا مربعًا مع سبع غرف نوم وثمانية حمامات.

منازل ساندرا بولوك في لوس أنجلوس
منازل ساندرا بولوك في لوس أنجلوس

كما يتميز العقار المسطح الواقع على قمة تل بإطلالة تبلغ 270 درجة، حيث يمكنها التحديق من وسط مدينة لوس أنجلوس وصولًا إلى المحيط الهادئ.

منازل ساندرا بولوك في لوس أنجلوس
منازل ساندرا بولوك في لوس أنجلوس

وأنفقت ساندرا للتو 2.7 مليون دولار في فبراير 2021 لبناء منزل تم تجديده في الجبال فوق بيفرلي هيلز، ضمن الرمز البريدي 90210، وفقًا لموقع Dirt.com، لكن المنزل تبلغ مساحته 2800 قدم مربع فقط مع ثلاث غرف نوم وثلاثة حمامات ونصف ويعتقد أنه عقار استثماري.

منازل ساندرا بولوك في لوس أنجلوس
منازل ساندرا بولوك في لوس أنجلوس

حيث إنه يتميز بحوض سباحة في الفناء الخلفي مع شلال، وحتى ساحة أمامية ساحرة على طراز الحديقة الإنجليزية مزينة بصفوف أنيقة من تحوطات خشب البقس، لذا فإن أي شخص يعيش هناك سيكون محاطًا بالجمال.

منزل ماليبو

منزل ماليبو
منزل ماليبو

بينما تمتلك ساندرا منزلًا على ساحل المحيط بقيمة 8.5 مليون دولار في مجتمع مسور في ماليبو، تم شراؤه نقدًا في عام 2018، ويضم أربع غرف نوم وأربعة حمامات في منزل مساحته 3700 قدم مربع، تم بناؤه عام 1979، وفقًا لموقع Dirt.com.

منزل ماليبو
منزل ماليبو

ويتميز المنزل بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتقف على ركائز متينة، وساندرا لديها العديد من الجيران المشهورين هناك، بما في ذلك زميلتها الممثلة هالي بيري، التي تبلغ من العمر 55 عامًا.

ولم تنتهِ ساندرا من ماليبو في شراء هذا المنزل فقط، وفي عام 2020، دفعت 5.3 مليون دولار نقدًا لشراء كوخ من طابق واحد مساحته 1300 قدم مربع على بعد بضعة أبواب من منزلها الرئيسي على الشاطئ.

منزل ماليبو
منزل ماليبو

ووفقًا لـ Dirt، انتهى الأمر بالنجمة إلى عرض المنزل للإيجار، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما إذا كان لديها مستأجر يعيش هناك حاليًا أم لا.

منزل في نيو أورلينز

منزل في نيو أورلينز
منزل في نيو أورلينز

ولا تزال نجمة Proposal تمتلك منزلًا في نيو أورلينز اشترته في عام 2009، مع زوجها آنذاك جيسي جيمس، ووفقًا لـ Architectural Digest، دفع الزوجان السابقان 2.24 مليون دولار مقابل القصر الفيكتوري القوطي المكون من ثلاثة طوابق والذي تبلغ مساحته 6615 قدمًا مربعًا والذي تم بناؤه عام 1876.

ويعرف باسم Koch-Mays House ويضم خمس غرف نوم وأربعة حمامات ونصف الحمامات، واحتفظت ساندرا بالمنزل بعد طلاقها عام 2010 من جيسي.

ونيو أورلينز تعني الكثير للممثلة، حيث ولد ابنها بالتبني لويس باردو بولوك في عام 2010، ولذلك من خلال الاحتفاظ بمنزلها في Big Easy، فإن لويس دائمًا ما يكون على اتصال بمسقط رأسه، وابنة ساندرا، ليلى، التي تبنتها الممثلة عندما كانت في الثالثة من عمرها، هي أيضًا من لويزيانا.

منزل بيفرلي هيلز

منزل بيفرلي هيلز
منزل بيفرلي هيلز

وعلى سبيل المثال لا الحصر؛ دفعت 2.7 مليون دولار (2.1 مليون جنيه إسترليني) على أحد المنازل في بيفرلي هيلز في مارس 2021، وورد أنه اشترى العقار للتأجير بدلاً من العيش فيه، وتم بناء المسكن المكون من ثلاث غرف نوم في عام 1946، ويمتد على مساحة 2800 قدم مربع من مساحة المعيشة بالداخل، على الرغم من أن التصميمات الداخلية ربما تحتاج إلى بعض التحديث.

وتهيمن على المنزل أجواء مميزة، حيث يأتي المنزل مع سجاد مستوحى من الحيوانات المزيفة، بينما تتنافس الأرضيات الخشبية الداكنة على جذب الانتباه، ووفقًا لصحيفة New York Post، هذا هو المنزل السابع عشر للنجمة الأمريكية في محفظة عقارية تبلغ قيمتها 13.7 مليون دولار (10.7 مليون جنيه إسترليني).