شاهدي المنازل الثمانية التي يملكها كريستيانو رونالدو

شاهدي المنازل الثمانية التي يملكها كريستيانو رونالدو

عبد الرحمن الحاج
25 يوليو 2023

يعتبر لاعب كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالد، هو واحد من أغنى الرياضيين في العالم، وقد جنى الكثير من الأموال من وراء أدائه على أرض الملعب في الأندية المختلفة، بعد أن حصل على صفقات رعاية مربحة، واستثمر أرباحه بحكمة.

وذهب الكثير من ثروات رونالدو إلى الممتلكات، حيث يمتلك العديد المباني في جميع أنحاء العالم، ولا عجب في ذلك، فقد سبق له اللعب في البرتغال وإنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، وأخيرا في المملكة العربية السعودية.

منازل كريستيانو رونالدو

ويُعتقد أنصاروخ ماديرا يخطط لقصر تقاعد في كاسكايس على الساحل البرتغالي، لكن هذه هي المنازل الثمانية المعروف أنه يمتلكها في الوقت الحالي.

  1. منزل في La Finca

يمتلك العديد من لاعبي كرة القدم الذين يعيشون في مدريد عقارات في La Finca، وهو حي يقع في شمال مدريد، ورونالدو واحد منهم، ومنزله هو واحد من أكبر المنازل في المجمع، حيث يمتلك جاريث بيل وإيدنهازارد وتوني كروس ودييجو سيميوني وزين الدين زيدان منازل أيضًا في الحي نفسه.

منزل في La Finca
منزل في La Finca
  1. شقة في لشبونة

ووفقًا للتقارير الصحفية، يمتلك اللاعب البرتغالي أغلى مكان في العاصمة البرتغالية، حيث اشترى صاحب الرقم 7 هذا العقار الفاخر فيAvenida de Liberdade في عام 2019، ويُعتقد أنه تكلف حوالي 7 ملايين يورو.

شقة في لشبونة
شقة في لشبونة
  1. منزل آخر في لشبونة

كما يمتلك لاعب كرة القدم البرتغالي الأشهر عالميا، شقة أخرى في العاصمة البرتغالية، حيث إن الشقة باهظة الثمن ليست ملكية رونالدو الوحيدة في العاصمة، ومن المعروف أيضًا أنه يمتلك شقة في منطقةRua Castilho في لشبونة.

منزل آخر في لشبونة
منزل آخر في لشبونة
  1. شقة مكونة من ثلاث غرف نوم في برج ترامب

وواحدة من أكثر عقارات رونالدو شهرة هي الشقة المكونة من ثلاث غرف نوم التي يمتلكها في برج ترامب في مانهاتن، بأثاثها الأنيق وإطلالاتها المذهلة.

شقة مكونة من ثلاث غرف نوم في برج ترامب
شقة مكونة من ثلاث غرف نوم في برج ترامب
  1. مبنى سكني مكون من 7 طوابق في ماديرا

وفي جزيرة ماديرا، حيث ولد رونالدو، يمتلك مبنى سكني من سبعة طوابق في فونشال، وهذا هو المكان الذي تقضي فيه والدته الكثير من وقتها.

وفي عام 2015، اشترى رونالدو المبنى، بالقرب من فندق سافوي الفاخر والواقع عند مدخل ميناء فونشال، من المصمم المحلي نينيأندرادي سيلفا مقابل مبلغ لم يكشف عنه.

ويضم المبنى في ماديرا أيضًا ملهى ليليًا شهيرًا يسمى Bar / Club Noir، وكان رونالدو مصرًا على أنه سيحولها إلى عقار يحلم به.

وفي عام 2019، عندما تم الانتهاء من العمل وترميم المبنى، انتقل للعيش مع والدته وشقيقه هوغو الذي يدير أيضًاCR7 القريب.

وليس معروفًا عدد غرف النوم والحمامات التي يضمها العقار، ولكن هناك أربعة طوابق فوق الأرض، علاوةً على الطابقين العلويين اللذين اتخذهما رونالدو وجورجينا.

وسوف تجد على السطح أحد حمامات السباحة، التي كان رونالدو يستمتع بها أثناء الحجر الصحي أيام كوفيد-19 من خلال أحد تراساته المتعددة.

مبنى سكني مكون من 7 طوابق في ماديرا
مبنى سكني مكون من 7 طوابق في ماديرا
  1. بيت عطلات ماربيا

ويمتلك العديد من لاعبي كرة القدم عقارات في كوستا ديل سول، ولا يختلف رونالدو عن ذلك، وهناك، يمتلك قصرًا فاخرًا مع حوض سباحة على أحدث طراز، ويقضي به معظم أيام عطلته الصيفية برفقة جورجينا وأولاده.

والفيلا نفسها عبارة عن هيكل مترابط مع خطوط حديثة نظيفة وواجهة بيضاء صارخة تتعارض ببراعة مع محيط المحيط الأزرق الصافي.

وتضمن الأسقف العالية والنوافذ البانورامية الواسعة أن يملأ ضوء طبيعي وافر مناطق المعيشة ذات المخطط المفتوح بينما يربط سلم عائم أنيق بين المستويين.

بينما يتميز الجناح الرئيسي الواسع بخزانة ملابس ضخمة لجميع مرابط كرة القدم وحمام داخلي وإطلالات خلابة على البحر مباشرةً.

كما تتميز الفيلا المصممة بدقة أيضًا بنظام أتمتة عالي التقنية للتحكم في الإضاءة وتكييف الهواء وأنظمة الترفيه في جميع الأنحاء، علاوة على ذلك، هناك قبو نبيذ وصالة رياضية خاصة وسينما لإمتاع رونالدو وعائلته.

وفي الهواء الطلق، توجد حديقة متناسقة مثالية لركل الكرة، بالإضافة إلى وجود حمام سباحة مترامي الأطراف وحفرة نار غارقة وصالة في الهواء الطلق.

وتقع الفيلا المملوكة للاعب كرة القدم البرتغالي، في التطوير الحصري الجديد والفاخر المكون من 8 فيلات خاصة تسمى "المرتفعات"، ويقع المجتمع المسور بجوار ملعب La Resinaللغولف والمعروف محليًا باسم The Superstars Cul de Sac.

بيت عطلات ماربيا
بيت عطلات ماربيا
  1. منزل في جيريس

وتقع جيريسGeresفي شمال غرب البرتغال وهذا هو المكان الذي يذهب إليه العديد من المشاهير ورجال الأعمال في البلاد للاسترخاء، وبالطبع، رونالدو لديه مكان هنا أيضًا، على الرغم من أنه يعتقد أنه لم يسكن هناك لفترة قصيرة من الوقت.

ويبلغ قيمة منزل كريستيانو رونالدو في جيريس نحو 2.7 مليون يورو في البرتغال.

منزل في جيريس
منزل في جيريس
  1. منزل في تورينو

وعندما وقع اللاعب عقدا للعب في يوفنتوس في 2018، اشترى رونالدو عقارًا سريًا في ضواحي تورينو، ولا يُعرف الكثير عن هذا المكان، على الرغم من أنه يُعتقد أن اللاعب لا يزال يمتلكه، على الرغم من مغادرته دوري الدرجة الأولى الإيطالي بعد ثلاثة مواسم.

وكواحد من لاعبي كرة القدم الأعلى أجرا في التاريخ، تم تصميم فيلا تورينو المملكة للاعب كريستيانو رونالدو ملايين من الدولارات، وهي تزخر بالعديد من وسائل الراحة الفاخرة.

وتم الكشف عن التصميمات الداخلية للقصر المترامي الأطراف في أحدث مسلسل واقعي على Netflix لصديقة رونالدو جورجينارودريغيز.

منزل في تورينو
منزل في تورينو

وقالت رودريغيز عن المنزل في العرض المرئي: أحيانًا يستغرق الأمر نصف ساعة للعودة من غرفة المعيشة لأنني لم أكن أعرف الطريق".

واستقر الزوجان وأطفالهما الأربعة في المنزل في عام 2018، عندما انتقل رونالدو إلى يوفنتوس من ريال مدريد.

وتقع الفيلا فيStrada San Vito Revigliasco، وهي واحدة من أكثر المناطق تميزًا في تورينو، وورد أن رونالدو قد سُحر بالبناء الحديث للفيلا التي تبلغ مساحتها 10.763 قدمًا مربعة تقريبًا