توم فورد

توم فورد يشتري منزلا بسعر 51 مليون دولار في بالم بيتش

عبد الرحمن الحاج
25 يناير 2023

كشفت تقارير جديدة عن قيام قطب الموضة توم فورد، بشراء قصر فخم في بالم بيتش مقابل 51 مليون دولار ووفقا للتقارير المنشورة فإن توم فورد اشترى المنزل من السيد روب هايفارت Rob Heyvaert والذي كان قد اشترى المنزل مقابل 35.75 مليون دولار في عام 2021.

توم فورد يشتري منزل بسعر 51 مليون دولار في بالم بيتش
توم فورد يشتري منزل بسعر 51 مليون دولار في بالم بيتش

قصر توم فورد في بالم بيتش، يعد واحداً من بين عدد قليل من الأماكن التي تقع بين الممر المائي في بالم بيتش، وإن كانت لا تطل مباشرة على المياه، كما تتميز أيضا بموقعها القريب من منتجع Breakers التاريخي والذي يعود تاريخ تأسيسه إلى عشرينات القرن الماضي.

المنزل من الخارج
المنزل من الخارج

القصر مبني على مساحة فدان تقريبا، ويضم ما يقرب من مساحة 10000 قدم مربع من مساحة المعيشة، وتظهر الصور الجوية التي التقطت للقصر أنه، يحتوي على حمام سباحة خارجي كبير وحدائق جميلة مورقة، بالإضافة إلى ألواح شمسية ضخمة السطح.

جلسة بجانب حمام السباحة
جلسة بجانب حمام السباحة

قصر توم فورد في بالم بيتش من تصميم المهندس دانيال كاهان Daniel Kahan من شركة سميث ومور أركيتيكتس Smith and Moore Architects، وحصل دانيال كاهان على جائزة تصميم في عام 2019، عن تصميمه للمنزل، من قبل مؤسسة الحفاظ على بالم بيتش في عام 2019

جلسة خارجية
جلسة خارجية

تأتي صفقة شراء المنزل، بعد بيع ماركة توم فورد الشهيرة للأزياء إلى شركة Estée Lauder Cos، في اتفاقية تقدر قيمتها بنحو 2.8 مليار دولار.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

يشار هنا إلى أن توم فورد هو مصمم أزياء شهير من ولاية تكساس الأمريكية، وعمل في السابق كمدير إبداعي لماركة غوتشي Gucci وهو أيضا منتج سينمائي ناجح، كما سبق وأن قام بإخراج عدد من الأعمال الفنية، أشهرها فيلمي A Single Man، Nocturnal Animals.

غرفة المعيشة
غرفة المعيشة