محطتان عاطفيتان تركتا بصمتهما في حياة شيري عادل تعرفوا على تفاصيلهما

محطتان عاطفيتان تركتا بصمتهما في حياة شيري عادل تعرفوا على تفاصيلهما

عندليب دندش
19 أبريل 2024

محطتان عاطفيتان تركتا أثرهما الكبير في حياة شيري عادل التي فتحت قلبها للحب مرتين، الأولى كانت عام 2018 عندما تزوجت من الداعية معز مسعود أما التجربة الثانية فخاضتها مع الفنان طارق صبري عندما دخلت معه في قصة حب بعد صداقة طويلة وتوجت علاقتهما بالزواج في أكتوبر من عام 2022.

تُطفئ شيري عادل اليوم شمعتها الـ36 وبهذه المناسبة سنتعرف على تفاصيل التجارب العاطفية التي خاضتها وانتهت بخيبة أمل.

شيري عادل تحتفل بعيد ميلادها ال36 اليوم
شيري عادل تحتفل بعيد ميلادها ال36 اليوم

علاقة شيري عادل ومعز مسعود

بدأت قصة الحب التي جمعت بين معز مسعود وشيري عادل بعد تعاونهما في مسلسل "السهام المارقة" الذي أنتجه معز وقامت شيري ببطولته، ليُفاجئا الجمهور في 12 يوليو من عام 2018 بالزواج. زواج لم يمر بهدوء وأحدث ضجة كبيرة بين الجمهور بسبب الاختلاف بينهما وطبيعة عملهما فالأولى فنانة والآخر داعية الأمر الذي ترك استهجانا وانتقاداً كبيرين على مواقع التواصل الاجتماعي. كما تعرض زوجها حينها لهجوم من الجمهور وقالوا في حقه عبارات غير لائقة، منها ما كتبه احدهم "اقذر داعية شفتو"، واستحضروا كل زيجات الداعية الماضية وقالوا انه كثير الزواج وكثير الطلاق وان لديه إبن من زوجته الاولى مروة. كما اتهموه بالزواج مرات عدة قبل شيري عادل. وإزاء الحملة التي شُنت على الداعية معز مسعود عبر مواقع التواصل الاجتماعي خرج الأخير ليدافع عن نفسه وعن حياته الشخصية وليُزيل الضبابية عن المواقف المتعلقة بحياته الشخصية التي تخصه وحده فقط كما قال مشيرا إلى أنها لا تتعارض مع منهجه في الحياة. ونفى أي علاقة لشيري عادل بطلاقه من زوجته السابقة، كما دافع فيه عن عدم إرتدائها الحجاب رغم رأيه السابق المعاكس لها، وكذلك نفى وجود أي صور لحفل زفافه بها.

 

شيري عادل ومعز مسعود قبل طلاقهما
شيري عادل ومعز مسعود قبل طلاقهما

هذه العلاقة المثيرة للجدل لم تستطع أن تصمد طويلاً، فبعد صور رومانسية وكلام حب جمع الثنائي على مدى عام تقريباً بدأت شائعات الإنفصال تلاحقهما إلى أن تم إعلان الطلاق في شهر أغسطس 2019 بعد أن خدع الثنائي الجمهور من خلال نفي الشائعات بشكل غير مباشر عبر نشر صورهما معا بينها فيديو ظهرت فيه شيري عادل برفقة معز مسعود وهما يلمحان الى تعاونهما في عمل جديد، ليتبين لاحقا أن الإنفصال الحقيقي وقع قبل 3 أشهر من تاريخ إعلانه.

شيري عادل  ومعز مسعود في فترة زواجهما
شيري عادل  ومعز مسعود في فترة زواجهما

علاقة شيري عادل وطارق صبري

بعد ثلاث سنوات تقريبا من إنفصال شيري عادل عن معز مسعود، عادت مجدداً لتفتح قلبها للحب وهذه المرة مع زميل من الوسط الفني تشاركت معه أعمالاً عدة، إنه الفنان طارق صبري.

قصة الحب بين الثنائي جاءت بعد علاقة صداقة قديمة تحولت إلى قصة حب صدفة إذ بدأت مشاعر الحب بينهما تظهر مع مرور الوقت وطلب منها الزواج فجأة حتى تفاجأت بالأمر.

وفي التفاصيل التي روتها الفنانة شيري عادل عن قصة حبها لطارق صبري قالت إنها كانت تعرفه منذ أيام مسلسل "بنات سوبر مان"، وتشاركا في العمل فنيا مع بعضهما وكانا زملاء إلى حين تحولت علاقتهما بسرعة إلى حب بعد أن رافقت عادل صبري إلى أحد المطاعم وأكلا سويا وبعدها صارا يتكلمان مع بعضهما يومياً ويسألان عن بعضهما. وفي أحد المرات وبينما كان صبري في القاهرة يتحضر للسفر إلى تركيا في اليوم الثاني، قصد منطقة الساحل البعيدة حيث تتواجد شيري عادل، فقط من أجل إلقاء السلام عليها ومن ثم عاد إلى القاهرة الأمر الذي جعل عادل تتوقف عنده كثيراً وصارا بعدها أقرب وأقرب بسرعة كبيرة وفجأة عرض صبري على عادل الزواج عندما كانا يتناولان طعام العشاء ووافقت الأخيرة وتزوج الثنائي في أكتوبر من عام 2022.

شيري عادل وطارق صبري في عقد قرانهما
شيري عادل وطارق صبري في عقد قرانهما

اختار الثنائي جزر المالديف لقضاء شهر عسلهما فيها وتشاركا مع الجمهور عبر حساباتهما على إنستغرام صورا من الرحلة التي سيطر عليها أجواء رومانسية إذ قضيا أوقاتا دافئة مع بعضها واستطاعا أن يخطفا الأنظار إليهما. كما نشرت عادل من الرحلة مقطع فيديو لها وهي تتمايل على الأرجوحة قرب المناظر الخلابة الساحرة.

واستطاعت الصورة والفيديوهات على صفحة عادل أن يحصدا العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة من جمهورها ومتابعيها شيري عادل، وتمنى لها البعض السعادة والفرح مع زوجها.

شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف
شيري عادل وطارق صبري خلال شهر عسلهما في المالديف

وبعد أكثر من عام زواج، الذي تخلله العديد من الشائعات، أثار كل من طارق صبري وشيري عادل حالة من الجدل الواسع، بعد إعلان الأخيرة قرار الطلاق الرسمي بينهما يوم عيد الحب 14 فبراير 2024، وذلك بعد سلسلة من النفي في الفترة التي سبقتها، خاصة بعد قرار حذف صورهما عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" في توقيت واحد على حساب كل منهما، بعد انتشار أقاويل في الفترة الماضية عن نشوب خلافات بينهما، وهو الأمر الذي كان يشير إلى إنفصالهما.

وكتبت شيري عادل عبر "ستوري" في حسابها على موقع "إنستغرام معلنة الطلاق: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود الإحترام بيننا، وربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

واختار طارق صبري الطريقة نفسها لإعلان انفصاله عن شيري عادل، فكتب "تم الإنفصال الرسمي بيني وبين شيري مع وجود الإحترام بينا وربنا يكتب الخير لينا إحنا الاثنين".