ديكور زفاف باللونين الأبيض والأسود

ثيمات زفاف باللونين الأبيض والأسود..رقي وأناقة لا يمكنك مقاومة سحرهما!

18 أبريل 2024

أحياناً لا ترغب العروس بدمج ألوان تقليدية في ثيم زفافها، وقد لا تعجبها الألوان الرومانسية كالزهري والبنفسجي أو الألوان العصرية كالأحمر والبرتقالي. لذا تود اختيار ألوان لثيم أنيق وغير مألوف، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن الألوان المثالية لزفافها. من ألوان ثيمات أعراس 2024 التي لفتتنا وننصح بها كل عروس تحب الألوان الكلاسيكية هما اللونين الأبيض والأسود، فما رأيك لو قمنا بجولة على آخر صيحات هذين اللونين وكيف يمكنك إدخالهما في ثيم زفافك القادم؟

الزفاف بالأسود والأبيض
الزفاف بالأسود والأبيض

أناقة اللونين الأبيض والأسود في ثيمات الأعراس

يمكن أن تجتمع أناقة اللونين الأبيض والأسود في تفاصيل عديدة من ثيم زفافك، ومنها تصميم الأرضيات والمفروشات التي ستزين زفافك. مثلاً اعتمدي على اللونين الأبيض والأسود في تصميم مفروشات الزفاف حيث سيجلس ضيوفك وامزجي معها الكراسي المخططة بهذين اللونين أو اعتمدي على كراسي بلون واحد إما أبيض أو أسود لإضفاء لمسة من التغيير على ثيم زفافك.

ورود شقائق النعمان لثيم زفاف باللونين الأبيض والأسود

ورود شقائق النعمان لحفل زفافك
ورود شقائق النعمان لحفل زفافك

شقائق النعمان هي واحدة من أكثر الأزهار تميزًا، فهي تحتوي على بتلات فاتحة باللون الأبيض ومركز داكن باللون الأسود. إنها الإضافة المثالية لأي لوحة ثيم زفاف باللونين الأبيض والأسود، ونحبها بشكل خاص عند استخدامها في القطع المركزية أو عند تزيين خط الممر الخاص بك حيث ستمشين لأول مرة بفستانك الأبيض.

ثريات باللونين الأبيض والأسود تضيء زفافك

ثريات الزفاف باللونين الأبيض والأسود
ثريات الزفاف باللونين الأبيض والأسود

حتماً عليك التفكير بشكل ونوع إضاءة زفافك، إن كنت ستختارين الثريات المتدلية من السقف فعليك التفكير بلونها وتصميمها لتتلاءم مع ثيم زفافك باللونين الأبيض والأسود. كيف يمكنك إضافة تفاصيل بالأبيض والأسود إلى إضاءة حفلك؟ قومي باستخدام الثريات السوداء للحصول على مظهر مضاء بشكل جميل مع ورود بيضاء تتدلى منها بشكل أنيق.

اكسسوارات الطاولات باللونين الأبيض والأسود

ثريات الزفاف باللونين الأبيض والأسود
اكسسوارات الطاولات باللونين الأبيض والأسود

إذا كنت تستضيفين خلال مراسم زفافك حفل عشاء لضيوفك، عليك التفكير فوراً في استخدام لوحة الألوان بالأبيض والأسود في إعدادات طاولتك. تمنحك الأطباق السوداء مع المفارش باللون الأبيض  لمسة من العصرية والجمال إلى ثيم زفافك.

حتى كيكات الزفاف باللونين الأبيض والأسود!

كيكات زفاف باللونين الأبيض والأسود
كيكات زفاف باللونين الأبيض والأسود

من قال أن كيكة الزفاف يجب أن تكون باللون الأبيض؟ على العكس فضمن لائحة ألوان كيكيات الزفاف خيارات كثيرة غير مألوفة ومميزة ومنها كيكات باللونين الأسود والأبيض تضاف إلى ثيم زفافك ليتكمل من كل النواحي. وحتى يبدو زفافك متناسقاً مع تصميم الكيكة أضيفي الورود وخاصة شقائق النعمان إلى تصميم الكيكة ويمكنك تزيين محيط جوانب الكيكة بالشموع لإضفاء جو من الرومانسية.

لا يكتمل ثيم زفاف باللونين الأبيض والأسود إلا ببطاقات الدعوة!

بطاقات الدعوة إلى الزفاف
بطاقات الدعوة إلى الزفاف

كيف يمكن أن تنسقي ثيم زفاف باللونين الأبيض والأسود متكامل ومتناسق من بطاقات الدعوة إلى الزفاف وصولاً إلى ديكور الحفل، لذا إبدئي بأول خطوة لتصميم ثيم زفاف أبيض وأسود من بطاقات مميزة مصممة بهذين اللونين.

أخيراً ما رأيك بباقات الزفاف بالأسود والأبيض

بطاقات الدعوة إلى الزفاف
الزفاف بالأسود والأبيض

تلعب الأزهار دوراً كبيراً في ديكور حفلات الزفاف، لكن لماذا لا تضيفين اللونين الأبيض والأسود إلى باقة زهورك؟ ولتكن باقة الزفاف أول تفصيل مميز يكون محط أنظار ضيوفك عند دخولك إلى حفل زفافك.