اطلالات مميزة وأنيقة لعروس العيد على طريقة النجمات

اطلالات مميزة وأنيقة لعروس العيد على طريقة النجمات

لطيفة الحسنية 
10 أبريل 2024

لا يختلف اثنان على ضرورة الإطلالة الأنيقة للعروس في أولى أيامها الزوجية بعد حفل الزفاف، حيث تكون الأنظار منصبة عليها لدى ظهورها في الأوساط المجتمعية والجمعات العائلية! فما بالنا إن كانت الطلّة الأولى تتزامن مع عيد الفطر؟  للمناسبة، حضّرنا لكِ باقة فساتين ناعمة وأنيقة للظهور بلوك محافظ وغني بالعناصر الاحتفالية التي تشبه أجواء العيد، على طريقة النجمات. 

إطلالة أنيقة أنيق مع كايب على طريقة لجين عضاضة

لجين عضاضة في لوك أنيق
لجين عضاضة في لوك أنيق

 نهار زفافكِ ليس الموعد الوحيد الذي عليك أن تظهري خلاله بإطلالة أنيقة تحاكي إطلالات الملكات الحالمات. عقب مناسباتكِ الكبرى، ننصحكِ بأن تستوحي من هذا اللوك الذي أطلّت به عارضة الأزياء اللبنانية وإحدى نجمات برنامج تلفزيون الواقع "دبي بلينغ"، لجين عضاضة. يمكنكِ اختيار فستان كهذا التصميم الملفت من براند Rizman Ruzaini من مجموعة كوتور ربيع صيف 2024. يتميّز هذا الفستان الطويل ذات اللون البيج الفاتح بالتفاصيل المطرّزة في جزئه العلوي، إن كان من ناحية الياقة المشبعة بالأحجار الكريستالية البراقة أو الأكمام التي تأتي على شكل كايب. بالإضافة إلى نوعية القماش الذي يحتويه والمكوّن من الأورجنزا الفخمة، حيث يمنح كل من ترتديه حيوية وانسيابية عند التنقّل. فضلاً عن لونه الباستيل، الذي لا يغيب عن ساحة الموضة في المواسم كافة.

فستان ماكسي باللون الفوشيا على طريقة سيرين عبد النور

سيرين عبد النور بإطلالة بالفوشيا
سيرين عبد النور بإطلالة بالفوشيا

لإطلالة ربيعية "فريش" ومحافظة، يمكنكِ كعروس جديدة اعتماد اللون الوردي من درجة الفوشيا، الذي يعتبر من الألوان الستايتمنت التي ترمز للأنوثة والقوة في آنٍ معًا.  الجدير ذكره أنّ العلامة التجارية Choice  قدمت تشكلية التصاميم الراقية في موديلات مختلفة خاصة بشهر رمضان. اخترنا لكِ منها هذا اللوك الشيك الذي تستطيعين اعتماده في السهرات والحفلات. تأكدي عند ارتدائكِ هذا الفستان ذات قصة العنق المربعة والأكمام القصيرة المنفوخة، أن إطلالتكِ ستكون من أرقى الإطلالات دون أي شك. يتيح لكِ اللون الأحادي لهذه الإطلالة غير المزركشة، حرية اختيار تنسيق اللوك، من خلال اللعب  على الألوان، وبشتى الأشكال لتحصلي على لوك فريد من نوعه.

فستان أبيض ماكسي بستايل حديث من ريم الكنهل

إطلالة من تصميم ريم الكنهل
إطلالة من تصميم ريم الكنهل

كونكِ عروساً، بالطبع ستميلين إلى اعتماد اللون الأبيض في أكثر من مناسبة، لذا سنشارككِ بهذه القطعة المميزة التي جاءت ضمن مجموعة "السيف 2024" للمصممة السعودية ريم الكنهل. حيث عمدت إلى المزج ما بين العناصر التقليدية السعودية وصيحات موضة اليوم، لتخلق تصاميم ندرة تتناسب مع الستايلات المرغوبة حاليًا. تستطيعين ارتداء هذا الفستان بطريقة كاجوال تلائم حياتكِ العملية، كما ويمكنكِ أيضًا تنسيقه مع أكسسوارات ومجوهرات كي تطلّي بلوك يتسم بالأناقة. فهذا التصميم مميّز بالفعل من ناحية الستايل المحافظ مع اللمسة العصرية البارزة بالقصة المعتمدة، والأكمام التي يمكن تفكيكها لكي تكون بالطول الذي ترغبين به.

فستان فينتج كشكش على طريقة روان بن حسين

روان بن حسين بإطلالة فينتج بالكشكش
روان بن حسين بإطلالة فينتج بالكشكش

لمحبات الستايل الكلاسيكي، اخترنا هذه الإطلالة الفينتج بامتياز التي طلّت بها مدوّنة الجمال الكويتية روان بن حسين ، خلال حضورها فعالية "كأس دبي العالمي للخيول"،التي أقيمت في الإمارات العربية المتحدة. استوحي من تفاصيل هذا التصميم من دار HHART الإماراتي لإطلالة مفعمة بالفخامة والرومانسية، التي تعود بنا إلى شياكة أزياء العصور الغابرة. فقد صُمّم هذا الفستان بلوني البيج والزهر، من قماش الدانتيل الناعم، ويتميز بقصة الكورسيه التي تعطي من ترتديه قوامًا رائعًا. بالإضافة إلى الأكمام الطويلة الشفافة والتنورة المصنوعة من طبقات من الكشكش للوك أنثوي جذاب. فما رأيكِ أن تعودي بهذه الطلّة إلى الأزمنة القديمة وتنسخي إطلالات الكاوبوي التاريخية في أفلام هوليوود؟ 

عباية بيضاء مع كايب من دار خالد ومروان

لا ننصحكِ أن تخرجي بالكامل من أجواء رمضان، بل على العكس، إجعلي إطلالاتك في العيد امتداداً  للشهر الفضيل. بالمناسبة، اخترنا إطلالة محافظة وأنيقة من مجموعة عبايات دار خالد ومروان، التي ضمت  العديد من اللوكات المحافظة التي لا تخلو من الأناقة والفخامة. اخترنا من بينها هذا التصميم لكي نشارككِ به، وهو مؤلف من عباية بيضاء بأكمام طويلة مع قفازات، تأتي مع حزام ذهبي يحدد الخصر. أكثر ما ميّز هذه الإطلالة هو الكايب الذي احتضن الطلّة بأكملها باللون الأزرق الفاهي مع ياقة مزيّنة بالزخارف الذهبية. اللافت أنّ الجمع بين الألوان الباردة والدافئة، خلق تباينًا متوازنًا لهذا التصميم الدامج بين الستايل التقليدي والمعاصر.

سيت ذهبي أنيق من Ashi Studio

إطلالة سهرة العيد من محمد آشي
إطلالة سهرة العيد من محمد آشي

في سهرات عيد الفطر، لا ننصحكِ بإطلالة عادية! فلما لا تتجهين نحو ستايل خارج عن الصندوق ومختلف عن المعتاد؟ إليك هذا التصميم من مجموعة كوتور ربيع صيف 2024 من Ashi Studio ليكون مصدر إلهام لإطلالة عنوانها الفرادة والرقي.  يتألف هذا السيت المرصع بالشك بالخرز الذهبي اللون من كروب توب وبنطلون واسع ذات خصرٍ عاليٍ، وهو مرفق مع كايب من دون أكمام مزين بشراشيب من الصوف.  هذا، ويضفي التباين بين الأقمشة المستعملة في هذا التصميم لمسة خاصة ومميزة لكل عروس تنوي اعتماد ستايل مماثل.