من الشوكولاته حتى المرايا...أفكار استثنائية لبطاقات الدعوة إلى الزفاف

من الشوكولاته حتى المرايا...أفكار استثنائية لبطاقات الدعوة إلى الزفاف

15 مارس 2024

نعم لقد حان الوقت للبدء في التفكير في دعوات الزفاف الخاصة بزفافك في صيف 2024، بما أن موسم الأعراس على الأبواب. في عام 2023، كان لدى العرائس أكبر عدد من خيارات دعوات الزفاف على الإطلاق، والكثير من تصاميم الأوراق والأنسجة والألوان والخطوط والزخارف والمرفقات والعبوات المختلفة، كلها مختلطة ومتطابقة ومقترنة بشكل متماسك. لكن لعروس صيف 2024 إذا كنت بحاجة إلى الإلهام، فقد أحضرنا لك مجموعة من بطاقات الدعوة إلى الزفاف بأفكار مميزة واستثنائية تعطي فكرة عن فخامة ورقي زفافك.

تصميم مميز لبطاقات الزفاف
تصميم مميز لبطاقات الزفاف

صندوق مميز يحتوي بطاقة دعوة إلى زفاف

بعيداً عن الأفكار التقليدية، اختاري فكرة مميزة لبطاقة الدعوة غلى زفافك. فإن كنت تفكرين أين سينتهي حال بطاقة الدعوة إلى زفافك بعد إلى ضيوفك وحتماً سيكون القمامة! يمكنك أن تنتقي بطاقات دعوة غير مألوفة ومصممة على شكل صندوق يمكنك وضع العديد من الهدايا والتذكارات لضيوفك. من الشوكولاته إلى الشموع وحتى الدفاتر الصغيرة المخصصة لكتابات الملاحظات، كلها أفكار ستحول دون رمي ضيوفك لبطاقات الدعوة إلى الزفاف الورقية التقليدية.

صندوق من الهدايا لتصميم بطاقات الدعوة إلى الزفاف
صندوق من الهدايا لتصميم بطاقات الدعوة إلى الزفاف

دعوة زفاف مصممة من المرايا

تعتمد الكثير من ثيمات الزفاف في الآونة الأخيرة على عنصر المرايا، فهي تعكس ديكور الزفاف الفخم وتعطي مساحة اكبر لصالة الضيوف. حتى أن المرايا وصلت إلى تصاميم الطاولات والأرضيات في الأعراس، فما المانع أن تكون بطاقة الدعوة إلى زفافك في صيف 2024 من المرايا؟ اختاري حجم صغير من المرايا وبأشكال متعددة ومن ثم اطلبي من منسق بطاقات الزفاف أن يحفر موعد الزفاف والمكان باللون الذهبي. ملاحضظ هامة يمكنك أن تطلبي منه أيضاً جعل الكلمات والأحرف قابلة للمسح أو الإزالة كي يستخدم ضيوفك المرآة بعد زفافك.

دعوات إلى الزفاف من الشوكولاته ومميزة بحجمها

من منا لا يحب الشوكولاته! فهي من أكثر الأطعمة التي يتفق على حبها جميع الناس. وما المانع أن تستخدمي حبات الشوكولاته الصغيرة لتزيينها وإرسالها كبطاقات دعوة. مثلاً اختاري نكهة موحدة للشوكولاته من الحليب أو الشوكولاته الداكن ومن ثم يمكن لمنسق بطاقات الدعوة أن يزينها بورقة ومغلف بشكل تعطي كل النعلومات عن موعد ومكان زفافك.

دعوات زفاف مع هدايا للذكرى

إن كنت تودين الخروج قليلاً عن الأفكار المعهودة ولديك ميزانية كبيرة لاختيار بطاقة زفاف غير تقليدية، يمكنك أن تتجهي نحو بطاقات الزفاف المرفقة بهدايا وتذكارات لضيوفك. اختاري صندوقاً كبيراً يمكن فتحه بطريقة استثنائية، ضعي المعلومات عن زفافك دال بطاقة صغيرة ثم أرفقي بطاقة الدعوة بهدية كالمبخرة أو كتاب القرآن الكريم أو أي قطع تذكارية تفضيلنها أن وتوحي بثيم زفافك.

بطاقة دعوة مميزة وعصرية على شكل جواز سفر

يبدو أن هذا الثنائي أحب أن يبتعد كثيراً عن الأفكار التقليدية التي بتنا نشاهدها في معظم الدعوات إلى الزفاف، وعوضاً عن بطاقة دعوة إلى زفافهما مصنوعة بشكل كلاسيكي اختارا جواز السفر اللبناني للتعبير عن حبهما لوطنهما وفرحتهما بتلبية الدعوة إلى زفافهما. فهل لديك الجرأة أنت لتعتمدي جواز سفر بلدك كبطاقة للدعوة إلى زفافك؟

دعوات زفاف من البلكسي

بعد استخدام قطع البلاكسي في تصميم ديكورات وهدايا الأعراس، اليوم يمكنك أن تختاري بطاقة الدعوة إلى الزفاف من هذه المادة. والأجمل أنه يمكنك تنسيق لائحة الطعام وأرقام الطاولات وحتى هدايا الضيوف من هذه المادة الخفيفة الوزن والمتوفرة بشكل كبير في الأسواق. زيني قطع البلاكسي بكلمات نابعة من القلب لضبوفك أضيفي التاريخ والمعلومات وهكذا تحصلين على بطاقة دعوة مميزة إلى زفافك.

بطاقات زفاف من البلكسي
بطاقات زفاف من البلكسي