حفل زفاف في حض الطبيعة في Seasons Country Club

من حفلات زفاف الفينتج إلى الرومانسية الخالصة: مواقع أعراس خمس نجوم من مصر

لطيفة الحسنية 
3 مارس 2024

من مصر، أقدم الحضارات على الإطلاق،بأهراماتها المعروفة عالمياً، وكتاباتها الهيروغليفية المعقدة وأساطيرها التي روتها الأزمنة، سنجول مع عروس 2024 على مختارات من أبرز مواقع حفلات الزفاف في البلاد. من الأعراس الفينتج إلى تلك الرومانسية الخالصة على الرمال والأمواج الهادئة، اختاري موقع حفل زفافك بين الطبيعة. أو سافري إلى الفندقية، مدينة الحب وقصصه، من قلب مصر. غادري حفل الزفاف محمّلة وضيوفك بقصص تروونها للمستقبل مشبعة بعبق التاريخ وبطعمة الحداثة، من داخل الصالة حتى خارجها.

في السطور التالية، سنعرّفكِ على 5 مواقع من فئة خمس نجوم لحفل زفافك القادم هذا الصيف.

موقع رومانسي لحفل زفاف فينتج La Maison Bleue El Gouna

اقيمي حفل زفاف فينتج بطعم البندقية – الصورة  lamaisonbleueelgouna@
اقيمي حفل زفاف فينتج بطعم البندقية – الصورة  lamaisonbleueelgouna@

سافري إلى القرن الثامن عشر وانغمسي في رومانسية البندقية من قلب مصر! نعم، قرأتِ ذلك جيداً. تعرّفي على La Maison Bleue El Gouna، الموقع الأكثر تميّزاً لحفلات الزفاف، بفضل حدائقه الجميلة وطبيعته الخلابة، فضلاً عن هندسة المكان المستوحاة من فن العمارة في مدينة البندقية وإرثها التاريخي الممتد من القرن الثامن عشر. وهل هناك أجمل من الفينيو الخارجي الواسع المطل على البحر الأحمر لتبادل عهود الزواج؟

العروس التي تفضل حفلات الزفاف الفينتج، على موعد مع موقع "عتيق" يخوّلها السفر عبر العصور، من اللوحات الرخامية القديمة، إلى الرسوم على الجدران، والثريات التاريخية المتدلية من الأسقف. هنا، يعجّ  الموقع بالتفاصيل الدقيقة،  ويروي كل تفصيل قصة يمكنك مشاركة ضيوفك بها بمجرد تجوالهم في المكان. غادري مع ضيوفك محملّين بعبق التاريخ وقصص تروونها بعد الانتهاء من الأجواء الاحتفالية.

ليس هذا فحسب، بل يخوّلك الموقع إقامة حفل زفافكِ على الشاطىء، حيث تجتمع الرومانسية مع التاريخ لإعداد حفل زفاف خالد مليء بالحكايات.

ماريوت مينا هاوس: مناظر ساحرة على حافة أهرامات الجيزة

ما رأيكِ بإقامة حفل زفافك بجوار أهرامات الجيزة في وجهة من أبرز الوجهات الفاخرة في مصر؟  سواءً أردتِ أن يكون الحفل وسط حضن الطبيعة أو في قاعة مغلقة فخمة، هنا على حافة الأهرامات، بين الفخامة والتاريخ، ستجدين مكانك المناسب لاختبار تجربة لا تُنسى.

تنتظرك العديد من الفينيوهات الخارجية مع إطلالة رائعة على الأهرامات والحدائق المحيطة بها؛ بالمقابل، يمكن استخدام إحدى القاعات الداخلية المميّزة بديكورها الراقي لإقامة حفل الزفاف.

لا داعي للبحث عن منظم أعراس، فالفندق يتيح لأي عروسين خبير حفلات زفاف مع تسهيلات إضافية، حيث يلعب منظمو الأعراس دورًا كبيرًا بتحقيق رؤية العروسين والعمل على أدق التفاصيل، من ميزانية الحفل إلى خدمة تقديم الطعام وتنظيم الطاولات وتأمين مصوّرين،  فضلاً عن تقديم خدمات أخرى كي يمر هذا اليوم  بسلاسة من خلال تنفيذ كل المهام بمنتهى الإحترافية.

منتجع موفنبك ريزورت السخنة: شواطىء هادئة على البحر الأحمر

انطلقي بقصة عشق استثنائية بين أمواج الشاطىء الهادىء المفعم بالرومانسية. لكل عروس تحلم بإقامة حفل زفافها في مكان مطلّ على البحر، ننصحها بمنتجع فاخر من فئة  خمس نجوم، على الساحل الغربي للبحر الأحمر في منطقة السخنة في مصر. يوفر منتجع موفنبك ريزورت السخنة سلّة واسعة من الخدمات لحفل يحتضنه البحر من كل مكان، حيث يمتزج اللون الفيروزي للمياه بالجبال الشاهقة المحيطة، في تناغم لافت يجعل من المكان تحفة فنيّة لمحبي الصيف. إلى جانب المسابح الخارجية للمنتجع، يمكنك إقامة حفل زفافكِ في الهواء الطلق على التراس كي تستمتعي وضيوفك بدفء الشمس في النهار وسحر الأضواء في الليل.

الخدمات واللوجستيات التي تحتاجينها لحفل زفافكِ متوفرة بالكامل من قبل فريق متخصص لمساعدتك في التفاصيل كافة، فضلاً عن الطهاة المتمرسين لتذوق أشهى المأكولات. ليس هذا فحسب، بل لضيوفك إقامة فاخرة يخصصها المنتجع بعد انتهاء الحفل.

AdrèreAmellal واحة صحراوية بسحرٍ ريفي

Adrère Amellal هروب صحي ليوم الزفاف
Adrère Amellal هروب صحي ليوم الزفاف

حان الوقت للإنفصال عن الواقع والإنخراط بحلم الولادة الجديدة لقصة مشبعة بالماضي، في فندق مبني من الطين والطوب الطيني والخشب، يوفر موقعاًيشبه القرية الأمازيغية القديمة. هنا، لا كهرباء ولا شبكة خلوية. هنا، مهرب أي عروسين من الضغوط.

AdrèreAmellal: فندق يقع في واحة سيوة في الصحراء الغربية في مصر، في إطار جنة معمارية لمحبي البيئة ضمن تصميم يدمج ما بين الطبيعة والثقافة المحلية. موقع يتعنون بالبساطة والأصالة من ناحية الديكور، ما يجعله خياراً مثالياً لإقامة حفل زفاف بطابع تقليدي.

بعيدًا عن صخب المدينة، ستستمتع العروس وشريكها بعد الحفل بلحظات رومانسية في جو هادئ تحت نجوم الصحراء. وللضيوف حصة أيضاً من الهدوء، حيث توفّر الواحة الصحراوية تجربة مميّزة لاستكشاف المناظر الساحرة التي تشكّل خلفية رائعة.

بين ضوء القمر الطبيعي والشموع التي تنير المكان، كوني شريكاً مساهماً في تعزيز البيئة المستدامة، واجعلي لحفل زفافك ثيماً خاصاً ورمزية إنسانية، من خلال اختيار موقع صديق للبيئة، غرفه مبنية من مواد محلية الصنع في إطار ساحر  يتخطى المألوف في حفلات الزفاف.

موقع فخم وسط الطبيعة الخلابة Seasons Country Club

حفل زفاف في حض الطبيعة في Seasons Country Club
حفل زفاف في حض الطبيعة في Seasons Country Club

عانقي الطبيعة والتاريخ في حفل زفافكِ! بين الحدائق والإهرامات، يُعتبر سيزونز كانتري كلوب الواقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي، وجهة رئيسية للترفيه والتسلية،حيث يضمن للعروسين فرصة لاستضافة حفل زفاف لا يُنسى!

أقيمي حفل زفافكِ وسط حدائق النادي بجانب المسبح مع منظر مطلّ على إهرامات الجيزة، حيث يمكن الاختيار بين غراند جاردين التي تتسع حوالي 750 شخصًا، أوغاردن بريز التي تتسع حوالي 600 شخصًا. كما يمكن إقامة الحفل داخل بيت زجاجي "بلوزمز تينت" الذي يتسع حوالي 200 شخصًا.

يتميّز هذا الفينيو بديكوره الراقي، وتحتضنه الطبيعة من كل مكان، بمناظرهاالخلابة مع مشهد مطلّ على إهرامات الجيزة التي بدورها تقابل ثمانية أفدنة من الحدائق البكر المجهّزة بعناية على بعد 20 دقيقة فقط من قلب القاهرة.