عرض زواج خلال رحلة تزلج

بعضها قمة في الرومانسية وأخرى خارجة عن المألوف..إليك أجمل أفكار عروض الزواج

23 فبراير 2024

طلب يد الشريك من أكثر اللحظات رومانسية بين الثنائي، إنه يمثل النقطة التي تبدأ فيها بقية حياتكم معاً. ولكن مع وجود العديد من الطرق المذهلة لطرح السؤال، فإن اختيار فكرة الاقتراح المثالية يمكن أن يكون أمراً مثيراً ومربكاً.  أحياناً قد يختار الشريك الأفكار الرومانسية التي تعبر عن حبه، وأحياناً أخرى قد يتجهإلى الأفكار الخارجة عن المألوف والتي قد تكون محفوفة بالمخاطر. إليك بعض من أجمل الفيديوهات التي توثق لحاظات من عروض زواج بأفكار مختلفة، شاهديها وأخبرينا أي فكرة تتمنين لو يطبقها شريكك عند طلب يدك للزواج؟

عرض زواج لأول مرة على سطح مطار دبي

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by LBCI Lebanon (@lbcilebanon)

يمكن أن نرى عرض زواج داخل طائرة مثلاً، لكن أن يقوم أحدهم بالتفكير خارج الصندوق كما يقال وبنفذ عرض طلب الزواج من شريكته على سطح المطار هذه أول مرة تحدث! هذا ما قام به هذا الشاب حيث اصطحب شريكته إلى مطار دبي، وصعدا سوياً إلى أعلى سطح المطار ثم فاجأها وجثى على قدميه طالباً منها الزواج. عرض الزواج غريب وجريء في الوقت عينه ولم يحدث من قبل في مطار دبي، حيث أراد هذا الشاب تنفيذ فكرة غير مألوفة للتعبير عن حبه ورغبته بالزواج من شريكته.

عرض زواج في عرض البحر

عرض الزواج هذا يخطف الأنظار بفكرته التي جمعت الجرأة والرومانسية معاً، حيث قام الشاب بطلب عروسه في عرض البحر على متن يخت كبير زين بالورود. وفي اللحظة التي جثى بها العريس على قدميه أطلق الدخان باللونين الأبيض والأحمر عند جانب اليخت ومن طائرة صغيرة، ثم قدّم لعروسه خاتم الزواج معلناً ارتباطه رسمياً بشريكته.

وسط آلاف الورود وزينة مميزة..طلب زواج رومانسي جداً

تحولت رحلة هذه الشابة على متن طائرة هليكوبتر إلى رحلة بغاية الرومانسية ووثقت أجمل لحظة في حياتها، حيث قام شريكها باختيار زينة الورود على شكل قلوب تتوسطها كلمة “Will You Marry Me” أو "هل تتزوجيني". وبعد أن حطت العروس قدمها على الأرض اقترب منها وقدّم لها خاتم الزواج.

عرض زواج وعشاء رومانسي

إن كنت تحبين عروض الزواج الرومانسية والتي تطغى عليها اجواء الحب، فإن عرض الزواج هذا سينال إعجابك. وسط آلاف الورود والزينة الحمراء، وخلال عشاء رومانسي للإحتفال بعيد الحب جميل تقدّم هذا الشريك لخطبة شريكته. الغريب أنه استعان بشخصية "الجوكر" لطلب عروسه بطريقة مميزة وغير اعتيادية، ومن بعدها ألبس خاتم الزواج لعروسه.

عرض زواج مذهل وعدد كبير من الورود

تقدّم مزين الشعر طوني المندلق لطلب يد عروسه إيلينا مصابني بطريقة مميزة ورومانسية جداً، ووسط حديقة كبيرة زينت بـ 26 ألف وردة جثى مندلق على قدميه طالباً الزواج من حبيبته. عرض زواج أقل ما يقال عنه أنه بغاية الرومانسية والحب، لحظات جميلة التقطها الشريكان خلال عرض الزواج تحكي قصة حبهما.

عرض زواج خلال رحلة تزلج

لم تكن رحلة هذين الشريكين عادية إلى سويسرا لممارسية رياضة التزلج، حيث فاجأ الشريك عروسه بالتقدم لزواجها وسط الجموع. وخلال مشيهما على جسر عال يربط حلبات التزلج ببعضها، جثى الحبيب على قدميه مقدماً خاتم الزواج لحبيبته وطالباً منها الزواج بشكل رسمي وبالطبع وافقت على طلبه!

عرض زواج لن تتوقعي طرافته وغرابته

لم يفكر هذا الشاب بطلب يد عروسه مرة واحدة، بل قام بتصوير فكرة غريبة ومميزة بعض الشيء من خلال كتابة عبارة "هل تتزوجيني" على ورقة صغيرة وكلما كان سوياً قام بتصوير الورقة وعروسه دون أن تعلم. عشرات الصور التقطها دون علمها وفي أكثر من مكان، وعند قرر طلب الزواج منها بشكل رسمي قام بطباعة كل هذه الصور، ليقول لها أنه تقدّم لخطبها مئات المرات دون أن تعلم. فكرة غريبة لكنها بغاية الرومانسية، فهل تحبين هذا النوع من الأفكار لعروض الزواج؟