8 مشاهير ارتبطوا في عيد الحب بينهم سلمى حايك وكاتي بيري

8 مشاهير ارتبطوا في عيد الحب بينهم سلمى حايك وكاتي بيري

عبد الرحمن الحاج
14 فبراير 2024

لقد كان عيد الحب يومًا شائعًا للعديد من الأزواج المشاهير للخطوبة أو الزواج، وعلى سبيل المثال اختار كل من هاريسون فورد وفينس فون وأورلاندو بلوم التقدم للزواج في اليوم الرومانسي، حيث يعتبر معظم المشاهير مناسبة مميزة للاحتفال بارتباطهم أو زواجهم في هذا اليوم.

مشاهير تزوجوا أو خطبوا في عيد الحب

وفيما يلي قصص مشاهير تزوجوا أو ارتبطوا في عيد الحب، بدايًة من كاتي بيري وأورلاندو بلوم:

1. خطوبة كاتي بيري وأورلاندو بلوم في رحلة بطائرة هليكوبتر في عيد الحب عام 2019

كاتي بيري وأورلاندو بلوم
كاتي بيري وأورلاندو بلوم

طرح أورلاندو بلوم، 46 عامًا، السؤال على كاتي بيري، 38 عامًا، في 14 فبراير 2019، ذهب الزوجان لتناول العشاء أعقبه رحلة بطائرة هليكوبتر وحفل خطوبة مع عائلاتهما وأصدقائهما المقربين، وفقًا لـ Hello! مجلة.

بينما التقى الزوجان في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب لعام 2016 وترابطا عبر In-N-Out، وفقًا للمغني، وقال لقد تذكرت هذا الأمر، وتلميحاتها حول نوع خاتم الخطوبة الذي تريده (حصلت على خاتم على شكل زهرة من الياقوت والماس).

خطوبة كاتي بيري وأورلاندو بلوم في رحلة بطائرة هليكوبتر
خطوبة كاتي بيري وأورلاندو بلوم في رحلة بطائرة هليكوبتر

وفي أثناء وجوده في المروحية، أعطى بلوم بيري مذكرة توضح بالتفصيل مشاعره في محاولة لإلهائها في أثناء سحب الخاتم.

وقام الزوجان بتأجيل حفل زفافهما في مارس 2020 بسبب وباء كوفيد- 19، وفي حين أن الزوجين لم يعلنا عن حفل زفافهما مرة أخرى، فقد قال العديد من المعجبين ووسائل الإعلام أن الزوجين تزوجا سرًا منذ أن شوهدت بيري وهي ترتدي خاتمًا ذهبيًا على إصبعها البنصر.

2. بنديكت كومبرباتش وصوفي هانتر عقدا قرانهما في 14 فبراير 2015

بنديكت كومبرباتش وصوفي هانتر
بنديكت كومبرباتش وصوفي هانتر

وتزوج بنديكت كومبرباتش، 46 عامًا، وزوجته المخرجة المسرحية صوفي هانتر، 44 عامًا، في حفل استقبال حميم في جزيرة وايت البريطانية، وكان من بين الحضور بعض النجوم المشهورين بما في ذلك توم هيدلستون، وكيرا نايتلي، وأندرو سكوت، وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقبل حفل زفافهما، أعلن نجم مسلسل "شيرلوك" وهانتر خطوبتهما في صحيفة التايمز اللندنية، وليس عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال كومبرباتش لمجلة بيبول في عام 2014: "هذا ما كنت سأفعله لو لم أكن مشهوراً نوعاً ما، وهذا ما نفعله، حيث إنه نوع من الشيء التقليدي الذي يجب القيام به".

واعترف أيضًا قائلاً: "اعتقدت أن الأمر كله يتعلق فقط بإعلاننا أننا كنا في حالة حب وتزوجنا، ولكن في الواقع العالم يسير".

3. هاريسون فورد تقدم للزواج من كاليستا فلوكهارت في عيد الحب عام 2009

هاريسون فورد تقدم للزواج من كاليستافلوكهارت في عيد الحب
هاريسون فورد تقدم للزواج من كاليستا فلوكهارت في عيد الحب

نجم "إنديانا جونز" هاريسون فورد، 80 عامًا، ونجمة "Ally McBeal" كاليستا فلوكهارت، 58 عامًا، معًا منذ عام 2002، والتقيا في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب عام 2002 حيث سكبت فلوكهارت الشراب عليه، وبعد ذلك، قدمهما صديقهما المشترك جيمس مارسدن كزوجين.

ومن جانبه، قال فورد: "أنا في حالة حب؛ الحب الرومانسي هو أحد أكثر أنواع الحب إثارة وإشباعًا، وأعتقد أن هناك إمكانية لذلك في أي مرحلة من مراحل حياتك، ولم أتفاجأ بقدرتي على الوقوع في الحب، ولم أتفاجأ بذلك".

وفي عيد الحب عام 2009، تقدم فورد بطلب الزواج بينما كان في إجازة، وتزوج الثنائي في يونيو 2010 في سانتا في بالمكسيك.

4. ماثيو روتلر تقدم لخطبة كريستينا أجيليرا في عطلة رومانسية عام 2014

ماثيو روتلر , كريستينا أجيليرا
ماثيو روتلر و كريستينا أجيليرا

التقت كريستينا أجيليرا، 42 عامًا، والمنتج السينمائي ماثيو روتلر، 37 عامًا، في موقع تصوير فيلم الممثلة "Burlesque" لعام 2010 عندما كان روتلر يعمل كمساعد إنتاج، وحدث هذا أثناء عملية طلاق أغيليرا من زوجها السابق جوردان براتمان.

وتقدم روتلر بطلب الزواج في عيد الحب عام 2014 بينما كانا في إجازة استوائية وشاركت أغيليرا الأخبار على تويتر، ولم يتزوجوا بعد، لكنهم ما زالوا يحتفلون بهذه الذكرى.

بينما قالت أغيليرا لصحيفة "صحة المرأة" في عام 2016 حول الموعد الذي سيتزوج فيه الزوجان: "إننا نناقش الأمر ولم نحدد موعد صريح".

5.حفل زفاف سلمى حايك وفرانسوا هنري في عيد الحب عام 2009

حفل زفاف سلمى حايك وفرانسوا هنري في عيد الحب عام 2009
حفل زفاف سلمى حايك وفرانسوا هنري في عيد الحب عام 2009

وتزوجت سلمى حايك، 56 عامًا، من رجل الأعمال الفرنسي والملياردير فرانسوا هنري بينو، 60 عامًا، في 14 فبراير 2009، وقد عقدا قرانهما بشكل خاص في قاعة مدينة سان جيرمان في باريس، وكان لديهم حفل استقبال أكبر في أبريل 2009 في البندقية، إيطاليا، وفقًا لـ Wonderwall.

ثم في أغسطس 2018، فاجأ بينولت حايك بتجديد نذره على الشاطئ في أثناء إجازته في بورا بورا.

وقصة حب الزوجين رومانسية، ومع ذلك، فهي أيضًا خاصة جدًا، حيث كان اجتماعهم الأول سريًا للغاية بالنسبة لمعظم الناس، وفي حديثها إلى Town & Countryعام 2019، رفضت حايك الكشف عن كيفية لقاء الثنائي.وقالت: "إنها قصة رومانسية ومذهلة، لكنها قصتيلا أريد أن أجعلها قصة مبتذلة لأجعل نفسي مثيرة للاهتمام".

6. خطوبة تومي لي وبريتاني فورلان في عيد الحب

خطوبة تومي لي وبريتاني فورلان في عيد الحب
خطوبة تومي لي وبريتاني فورلان في عيد الحب

بينما أعلن عازف الدرامز في فريق Mötley Crüe، تومي لي، 60 عاماً، والمؤثرة بريتاني فورلان، 36 عاماً، خطوبتهما وتزوجا في يوم عيد الحب، وبعد المواعدة لمدة تقل عن عام، تقدم لي بطلب الزواج في عام 2018 وتزوجا في عام 2019، وخاتم خطوبة فورلان على شكل قلب مناسب للاحتفال بالعطلة الرومانسية وحبهما لبعضهما البعض.

وهذا هو زواج لي الرابع، وكان متزوجًا سابقًا من إيلين ستارشوك وهيذر لوكلير والأكثر شهرة باميلا أندرسون.

7. خطبة فينس فون وكايلا ويبر

خطبة فينس فون وكايلا ويبر
خطبة فينس فون وكايلا ويبر

تقدم فينس فون، 52 عامًا، بطلب الزواج من وكيلة العقارات الكندية كايلا ويبر، 42 عامًا، في عيد الحب عام 2009.

وقال الممثل إنه ناقش مستقبلهما معًا قبل أن يقترح التأكد من أن عرضه العلني لن يقابل بالرفض، كما اختار يومًا كلاسيكيًا.

وقال فون لإلين دي جينيريس في عام 2009: "اعتقدت أن هذه ليست سفينة يجب تفويتها لأنني لن أنسى هذا التاريخ، لذلك كان يوم عيد الحب هو اليوم الذي سألتها فيه".

وتابع: "لقد التقيت بأفضل فتاة في العالم، وكما تعلم، فهي تمنحك هدفًا عظيمًا في حياتك، ولو كنت سأقابلها سابقًا، لكنت قد فعلت ذلك منذ وقت طويل، لذا أنا سعيد جدًا".وتزوج الزوجان في يناير 2010 ولديهما الآن طفلان.

8. زواج جيمي يوفين وليبرتي روس

زواج جيمي يوفينوليبرتي روس
زواج جيمي يوفين وليبرتي روس

طُلب من جميع ضيوف حفل زفاف جيمي يوفين، 69 عامًا، وعارضة الأزياء والممثلة ليبرتي روس، 44 عامًا، في 14 فبراير 2016، ارتداء اللون الأحمر في حفل زفافهم، وتجاوز حفل الزفاف هذا توقعات الزفاف التقليدي حيث ارتدت روس ثوبًا أسودًا مثيرًا وغطاء للرأس، وطُلب من الضيوف ارتداء اللون الأحمر تكريمًا لعيد الحب، وحضره عدد كبير من المشاهير.

ووقع حفل الزفاف في نفس يوم ووقت حفل Clive Davis Pre-Grammy لعام 2016، حيث تم تقسيم النجوم بين الحدثين، وكانت أوبرا وينفري، وتوم هانكس، وجوين ستيفاني، وفاريل ويليامز، وبول مكارتني من بين الحاضرين مع عروض ليدي غاغا، وتوني بينيت.