نادين نجيم تكشف عن موعد عرسها...هذه أبرز فساتين زفافها السابقةوتوقعاتنا لإطلالتها المنتظرة!

نادين نجيم تكشف عن موعد عرسها...هذه أبرز فساتين زفافها السابقة وتوقعاتنا لإطلالتها المنتظرة!

2 فبراير 2024

أينما تحل النجمة اللبنانية نادين نجيم تكون حديث الجمهور، جمالها وأناقتها وحتى علاقتها الجميلة بخطيبها رجل الأعمل نارينغ ناربيكيان، كل هذه التفاصيل هي دائماً محط اهتمام متابعيها. وفي آخر ظهور لها في حفل Joy Awards الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، كشفت النجمة أنها تنوي الزواج في الصيف القادم، وتفكر بإقامة حفلي زفاف الأول في لبنان والثاني في الخارج. فنحن على موعد في الصيف المقبل لزفاف الفنانة نادين نسيب نجيم !

لنعد بالذاكرة إلى صور فساتين زفاف سبق وارتدتها نادين نجيم في مسيرتها الفنية، ومن ثم فلنضع بعض التخمينات حول شكل فستان الزفاف الذي يمكن أن تختاره.

إطلالة نادين نجيم في مسلسل أنا زهرة
إطلالة نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة

نادين نجيم ارتدت أكثر من 5 فساتين زفاف حتى الآن

فستان زفاف نادين نجيم يوم زواجها السابق من هادي أسمر في العام 2012

ارتدت النجمة نادين نجيم فستان الزفاف لأول مرة يوم زواجها السابق من المهندس هادي أسمر في 6 يونيو 2012، واختارت يومها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد لتوقيع إطلالتها. آنذاك اختارت نادين نجيم فستان زفاف من دون أكمام وبقصة منفوشة زينته فيونكة كبيرة باللون الزهري أسفل الظهر. هذه الإطلالة المميزة للعروس نادين نجيم مازالت تتداول صورها حتى اليوم، فقد بدت كعروس بغاية الأناقة والجمال.

فستان زفاف نادين نجيم يوم زفافها في العام 2012
فستان زفاف نادين نجيم يوم زفافها في العام 2012

فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل الهيبة في العام 2017

شاركت النجمة نادين نجيم بمسلسل "الهيبة" بجزئه الأول في العام 2017، وخلال أحداث المسلسل تتزوج من تيم حسن الذي يلعب دور "جبل". ويومها تألقت نادين نجيم بفستان زفاف قصير من تصميم دار Maison Lesley، تميز بقصته المنفوشة وأكمام الدانتيل الطويلة. واختارت العروس نادين نجيم تسريحة ذيل الحصان مع تاج ناعم. يمكن القول أن هذه الإطلالة أحدثت ضجة كبيرة يومها، فلم نكن قد اعتدنا بعد على مشاهدة العروس بفستان قصير، لكن نادين نجيم كسرت كل القواعد حتى أصبحت بعض العرائس تستوحي إطلالتها من هذا الفستان. كون الممثلة ستقيم حفلي زفاف هل تعتقدين أنها ستختار فستاني زفاف كل واحد بقصة مختلفة ويكون أحدهما بتصميم قصير؟

فستان نادين نجيم في الهيبة
فستان نادين نجيم في الهيبة

مرة أخرى نادين نجيم بفستان زفاف أنيق في مسلسل طريق في العام 2018

هذه المرة اختارت نادين نجيم أن ترتدي فستان زفاف ضيق ضمن أحداث مسلسل"طريق" يبرز قوامها الرشيق، فوقع اختيارها على رداء أبيض من تصميم Aden Fashion. تميز الفستان بقصته الضيقة وأكمامه المنسدلة المصممة من الدانتيل، وأكملت إطلالتها بتسريحة منسدلة مع اكسسوار ناعم زين جانبي الشعر.  لمسة من الدانتيل أضيفت على فستان زفاف نادين نجيم، يبدو أن الممثلة تعشق هذا القماش نظراً لفخامته وأنه يعكس جمال فستان الزفاف، برأيك هل يمكن أن تختار فستان زفافها في صيف 2024 من هذا  قماش الدانتيل؟

فستان نادين نجيم في مسلسل طريق من تصميم سارة مراد
فستان نادين نجيم في مسلسل طريق من تصميم سارة مراد

نادين عروس فخمة بفستان أنيق في مسلسل "خمسة ونص" في العام 2019

أحدث مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان العام 2019 ضجة كبيرة، نظراً لأحداثه المشوقة والواقعية. ولكن الحدث الأبرز والأكثر تداولاً آنذاك على مواقع التواصل الإجتماعي كان زواج "الدكتورة بيان" من رجل الأعمال "غمار الغانم". حمل فستان زفاف العروس نادين نجيم توقيع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، ولكن هذه المرة تألقت العروس بقصة فساتين الزفاف بتنورة Detachable أو التنورة المتصلة بالفستان والتي يمكن نزعها خلال الحفل. حمل الفستان شكل الأكمام القصيرة والمفتوحة عند الصدر، أما التسريحة فكانت بسيطة ومنسدلة ومزينة بأكسسوار مستوحى من تصميم الفستان.

فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل خمسة ونص
فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل خمسة ونص

نادين نجيم عروس بإطلالة حيوية تعكس شخصيتها في مسلسل "صالون زهرة" العام 2021

أحداث مسلسل"صالون زهرة" تجمع بين الفكاهة والقليل من الدراما، أما شخصية نادين نجيم وتصرفاتها تعابيرها وكلماتها كانت "الترند" يومها على مواقع التواصل الإجتماعي. بعد قصة حب تجمعها بالممثل معتصم النهار تتوج علاقتهما بالزواج، لكن هذه المرة كانت إطلالة العروس نادين نجيم مختلفة تماماً عن سابقاتها، حيث ارتدت فستان أبيض "ميدي" ناعم وبسيط وتألقت بتسريحة شعر مرفوع مزين بورود ملونة تعكس شخصية "زهرة" المرحة. يعرف عن النجمة نادين نجيم انها تتمتع بحس الفكاهة والمرح، برأيك هل يمكن أن تبتعد عن الفساتين الكلاسيكية وتختار فستاناً مرحاً وحيوياً بعيداً عن القصات الكلاسيكية التي ارتدتها سابقاً؟

ؤؤ
نادين نجيم عروس بإطلالة حيوية تعكس شخصيتها في مسلسل "صالون زهرة" العام 2021

نادين نجيم عروس بفستان بعيد عن اللون الأبيض في مسلسل "وأخيراً" العام 2023

تابعنا خلال شهر رمضان الماضي مسلسل "وأخيراً" الذي يحكي قصة تشويقية تنتهي بزواج "خيال" من "ياقوت" الملفت في إطلالة نادين نجيم هذه المرة أنها اختارت فستان زفاف من علامة Zara ويبلغ ثمنه 50 دولاراً فقط، وتميز بلونه الزهري الناعم واشكال الورود عند الأكمام والصدر.  من خلال هذه الإطلالة يمكن القول بأن العروس نادين نجيم كسرت التقاليد حول لون الفستان الأبيض، فهل يمكن أن تكرر هذا الأمر مرة أخرى وترتدي فستان زفاف بغير اللون الأبيض خلال زفافها في صيف 2024؟

فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل وأخيرا
فستان زفاف نادين نجيم في مسلسل وأخيرا

توقعات لفساتين زفاف ربما تكون في مخيلة العروس نادين نجيم في زفافها المرتقب!

بالطبع تتابع النجمة نادين نجيم كل تفاصيل وصيحات الموضة، فهي من أكثر النجمات أناقة وتجدداً. ونلاحظ أنها تختار دوماً إطلالات تجمع بين العصرية والكلاسيكية، لكن في يوم زفافها المرتقب ما هي الإطلالة التي يمكن أن نتوقعها لها؟ ربما تكون هذه الإطلالات التي اخترناها لها من دور أزياء عالمية على قائمة موديلات فساتين الزفاف التي يمكن أن تختارها.

المصمم العالمي زهير مراد الخيار الأول والأكثر حظاً لتصميم فستان العروس نادين نجيم

فستان زفاف من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2024
فستان زفاف من مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2024

رغم أنها تنتقي إطلالاتها من دور أزياء متنوعة، لكن غالباً ما يوقع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد إطلالات النجمة نادين نجيم والتي تربطها به علاقة صداقة قوية. فهل من الممكن أن تختار نادين نجيم هذا الفستان من مجموعة العرائس لربيع وصيف 2024 بتصميم الأكمام المنسدلة ذات الطيات، مع تنورة منفوشة من الحرير الناعم؟

في آخر إطلالة لها خلال حفل توزيع جوائز "Joy Awards" أطلت ناديم نجيم بفستان ذهبي من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب. فهل يمكن أن تتعاون معه لتصميم فستان زفافها؟ وبما أنها تهوى التصاميم ذات الألوان البعيدة عن اللون الأبيض فهل يمكن أن تختار هذا الفستان باللون العاجي المطرز بالورود البراقة والأحجار الناعمة؟

فستان باللون العاجي من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2024
فستان باللون العاجي من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2024

اعتدنا أن نشاهد أزياء كلاسيكية تختارها النجمة نادين نجيم لكن هل يمكن أن تكسر هذه القاعدة يوم زفافها وتنتقي فستاناً بقصة جريئة ومميزة؟ على سبيل المثال هذا الفستان من دار Schiaparelli  الذي سبق وارتدت من تصاميمه في مناسبات عدّة.

Schiaparelli فستان من يمكن أن تستوحي منه نادين نجيم إطلالتها
Schiaparelli فستان من يمكن أن تستوحي منه نادين نجيم إطلالتها

في مناسبات عدّة ارتدت نادين نجيم من تصاميم دار Aden Fashion، فإن كانت ستختار هذا الدار لتصميم فستان زفافها نتوقع بأن يكون تصميم مميز باللون الكريمي  مطرزاً عند الأكمام والأكتاف وبقصة ضيقة مع فتحة جانبية عند الساق.

فستان من تصميم Aden Fashion يمكن أن تستوحي منه نادين نجيم إطلالتها
فستان من تصميم Aden Fashion يمكن أن تستوحي منه نادين نجيم إطلالتها