المصمم نجا سعادة يوقع أناقة اطلالات نهاية العام ببريق إستثنائي

المصمم نجا سعادة يوقع أناقة اطلالات نهاية العام ببريق إستثنائي

20 ديسمبر 2023

في نهاية العام 2023 واستعدادا لاستقبال عام جديد، تكثر المناسبات التي تبحث فيها العروس المتزوجة حديثا أو المخطوبة عن فساتين سهرة تناسب إطلالاتها وتعكس جمالها وجاذبيتها. ولهذه المناسبات طرح العديد من المصممين مجموعاتهم الجديدة التي اكتظت بالقصات والموديلات والألوان المواكبة لأبرز صيحات الموضة.

من أبرز المصممين الذين طرحوا مجموعاتهم الجديدة، المصمم نجا سعادة يوقع أناقة اطلالات نهاية العام ببريق إستثنائي، تعرفي مع "هي" على أبرز التصاميم التي تضمنتها مجموعته الجديدة.

فساتين باللون الاحمر انستقرام@najasaade
فساتين باللون الاحمر انستقرام@najasaade

سطور نجاح في قصة المصمّم اللبناني نجا سعاده الذي صعد درجات المهنة بثبات وإصرار، مستعيناً بمهاراته اليدوية في تنفيذ أنماط متقنة من التطريزات الراقية.

وطرح المُصمّم نجا سعادة مجموعته الجديدة للأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2024 تحت عنوان"Life In Colors  "، بمزيج من الأناقة الرفيعة والجريئة في آن، يأخذنا المُصمّم نجا سعادة من خلال هذه المجموعة التي تتألّف من ستّة وثلاثين تصميماً في رحلة فريدة إلى عالم ساحر من الألوان التي تعكس حبّ الحياة.

فساتين باللون الاخضر انستقرام@najasaade
فساتين باللون الاخضر انستقرام@najasaade

وضمّن مجموعة "Life In Colors" مزيجاً فريداً من التصاميم الكلاسيكيّة والعصريّة التي تضفي لمسة من الأناقة والجاذبيّة على إطلالة العروس تنوّعت بين الفساتين والبدلات والسراويل القصيرة  والـJumpsuit والكروب توب والـبوليرو والجاكيت... إلى جانب حقيبة اليد الصغيرة.

فساتين للعروس 2024 انستقرام@najasaade
فساتين للعروس 2024 انستقرام@najasaade

هذه المجموعة تعتبر إحتفال بجوهر الحياة وألوانها من جمال روح الطبيعة الخلّابة وشروق الشمس الذي يبثّ شعور التفاؤل في النفوس إلى أضواء المدينة التي تعكس النشاط والحيويّة والإيجابيّة.

وتنوعت الموديلات التي تناسب مختلف الأذواق منها الطويلة والقصيرة، يُمكن اعتماد التصاميم المرصعة بأشكال مختلفة من الاكسسوارات مثل الريش والغليتر والكريستال أو يمكنك اختيار التصاميم البسيطة بدون أي إضافات.

تعددت الموديلات، رأينا المنفوشة والمنسدلة والضيقة وقصة الحورية بالإضافة الى التنورة المفتوحة بشق جانبي، أما الأكمام فقد جاءت متنوعة، منها الأكمام الطويلة والمنسدلة أو أوف شولدر والقصيرة والكورسيه إضافة الى الكتف الواحد والكاب.

واختلفت الياقات فمنها المربعة والـhalter والمفتوحة على شكل v وعلى شكل قلب sweet heart.

ولمحبات البدلات والجمبسوت فهذه المجموعة غنية بها، وتناسب مختلف الأجسام والأذواق.

جمبسوت باللون الزهري@najasaade
جمبسوت باللون الزهري@najasaade

وتميّزت المجموعة  بمزيج ألوانها الجريء والهادىء في الوقت نفسه، وتنوّعت الألوان بين الأرجوانيّ والزهريّ والسومو والأبيض والأسود ، إضافة إلى الألوان القويّة والحيويّة التي يستعملها نجا سعادة للمرّة الأولى ضمن مجموعة للأزياء الجاهزة مثل الفوشيا والأحمر والأخضر.

فستان سهرة باللون البنفسجي انستقرام@najasaade
فستان سهرة باللون البنفسجي انستقرام@najasaade

وإستخدم سعادة في هذه المجموعة الأقمشة الراقية التي تعكس رؤيته وأسلوبه الخاصّ في عالم الموضة مثل دانتيل السوليستيس الناعم والكريب والموسلين والحرير والغيبور والتول الحرير أو المُطرّز بألوان عدة.

جمبسوت للعروس 2024@najasaade
جمبسوت للعروس 2024@najasaade

نجا سعادة من الطب الى عالم الأزياء 

عالم تصميم الأزياء هو شغفه وحبّه منذ طفولته. منذ عامه الرابع بدأ في وقت فراغه برسم الفساتين، وحلم كيف سيجسدها عندما يكبر ويجعلها حقيقية. وفعلاً بدأ في خياطة كلّ الأقمشة التي تقع بين يديّه.

شاءت الظروف أن يتّجه إلى عالم الطب وتصوير الأشعة بعد إنهاء دراسته الثانوية، لكن لاحقاً اعتبر أنّه أدّى واجبه الطبي، وتعلم الكثير من هذا الاختصاص، لكن مع الوقت، تأكّد أنّ شغفه الحقيقي هو في عالم تصميم الأزياء الذي كان يهرب منه دوماً. 

فعاد الى حيث تنتمي روحه، وتخصّص في تصميم الأزياء، وصقل شغفه بدورات تدريبية لدى مصمّمين كبار، وبعدها افتتح مشغله الخاصّ.