مسكة العروس مزينة بالحرير

لمسة من الحرير والدانتيل تحول مسكة العروس إلى اكسسوار مميز!

18 ديسمبر 2023

تحتل مسكة العروس مكانة مهمة في تنسيق اللوك النهائي لإطلالتها يوم الزفاف،فهي من اهم الاكسسوارات التي تتزين بها كل عروس لتعبر عن بداية جديدة. وتصمم مسكات العروس من الورود الطبيعية في غالب الأحيان، لكن بعض العرائس يفضلن إضافة لمسة خاصة بهن إلى مسكة زفافهن. من بين الزينة التي تضاف إلى مسكة العروس هي قماش الدانتيل والحرير، يتم اختيارها لتضفي جمالاً وبريقاً على المسكة العروس. فكيف يمكن تزيين مسكة العروس بهذه الأنواع الفخمة من القماش؟ وهل هناك أكسسوارات أخرى يمكن أن نضيفها إلى تصميم مسكة العروس غير الدانتيل والحرير؟ اكتشفي كل هذه التفاصيل عبر موقع "هي" واستفيدي من الأفكار الآتية لتطبيقها في يوم زفافك.

مسكة عروس بالد
مسكة عروس بالد

كيف تختار العروس القماش التي سيزين مسكة ورودها؟

مسكة الزفاف الخاصة بك هي جزء لا يتجزأ من مظهرك يوم الزفاف، هناك العديد من الاختيارات التي تدخل في إضفاء الحيوية على تنسيق الزهور الشخصي الخاص بك، بدءًا من أنواع الأزهار وحتى الشكل العام. ومع ذلك، هناك تفصيل آخر ربما لم تفكري فيه بعد هو ربطة مسكة الزفاف الخاص بك. بمجرد أن تختاري أنت وبائع الزهور الخاص بك هذا التوازن المثالي بين الأزهار والخضراء، ستحتاجين إلى اتخاذ قرار بشأن ربطة المسكة الذي سيجمعها معاً. بالطبع، لا يجب أن يكون أسلوب حفل الزفاف الخاص بك هو الموضوع الشامل الوحيد الذي يحدد اختيارك. لا تترددي في مطابقة ربطة الباقة الخاص بك مع قطعة ديكور أخرى، مثلاً إذا كنت مهووسة بخلفية حفل الزفاف الدانتيل، فقد يزين هذا القماش  ربطة مسكة الزفاف الخاصة بك حتى تتحكمي بها جيداً عند حملها. والأمر الأهم أن تطابقي بين قماش فستانك المصمم من الدانتيل مثلاً وبين ربطة مسكة الباقة. اختاري نفس القماش واستعيني بمصمم فستانك للحصول على قطعة من القماش عينه لتتزين به مسكة الورود.

هل الحرير خيار مثالي لتزيين مسكة العروس؟

مع وجود العديد من اليارات لتزيين مسكة العروس، إلا أن بعضهن يفضل الحصول على مسكة ناعمة ومميزة وبتفصيل واحد يزينها. من بين هذه التفاصيل المفضلة لدينا هي قماش الحرير، يستطيع أن يحول مسكة الزفاف العادية إلى تصميم مميز بفضل ربطه حول العروس بطريقة ناعمة. ويمكنك اختيار ألوان عدّة من الحرير ومن بينها ربطة الحرير باللون الأبيض أو الزهري وغيرهما. ولتحصلي على مسكة زفاف غير عادية، اختاري مثلاً أن تزيني ربطة الحرير بأكسسوار "البروش" اليت تحمل صورتك أنت وزوجك أو تدل على تاريخ زواجكما.

ربطة مسكة العروس من الحرير
ربطة مسكة العروس من الحرير

لماذا عليك أن تختاري مسكات الدانتيل والحرير ليوم زفافك؟

كلنا نعلم بأن ربطة مسكة العروس أكثر من مجرد مظهر جميل، فالربطة المناسبة ستجعل مسكة زفافك أسهل بكثير عند الإمساك بها، مما يضمن الراحة طوال يوم زفافك. يمكن أن تتكيف الأغطية مع أنماط وأحجام الباقة المختلفة، بحيث تتلاءم بسهولة مع معظم الورود للحصول على لمسة نهائية أنيقة ومرتبة. يعد دمج شكل ربطة الورود في باقة الزفاف الخاصة بك طريقة أخرى لجعل مسكتك تتماشى مع أسلوب وموضوع حفل الزفاف. وبما أن الورود يجب أن تبقى متماسكة داخل تصميم باقتك لذا لا بد من ربطها بإحكام من خلال استخدام قماش الدانتيل أو الحرير وغيرهما. ومن الأهم أن تفكر العروس بأن تحتفظ بالقماش الذي زين مسكتها في حال تخلت عن فكرة الاحتفاظ أو تجفيف مسكتها للمحافظة عليها أطول مدة بعد انتهاء الزفاف.

الربطة المثالية لباقة الزفاف
الربطة المثالية لباقة الزفاف