تايلور هيل ودانيال فراير  (الصورة من  (Pinterest

إليكم أبرز زيجات مشاهير هوليوود لعام 2023

لطيفة الحسنية 
8 ديسمبر 2023

خلال عام 2022، ضجّت وسائل الإعلام بحفلات زفاف نجوم الصف الأول، أمثال جنيفير لوبيز وبن أفليك، وكورتني كارداشيان وترافيس باركر، وغيرهم الذين بالمناسبة لم يكتفوا بحفل واحد، بل احتقلوا أكثر من مرة بزواجهم وفي أكثر من مكان! المفارقة أنّ هذا العام لم يتضمن زيجات ذات ضجة كببرة، إنّما الأمر المشترك مع العام الماضي هو أنّ عرسان العام من النجوم لم يكتفوا أيضاً بحفل واحد، بل أعدّوا عدة احتفالات مع الأصدقاء والعائلة وزملائهم النجوم!

في ما يلي حصاد العام لأبرز زيجات عام 2023 وسط مشاهير هوليوود:

مارغريت كوالي وجاك أنتونوف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Just Jared (@justjared)

في 19 أغسطس 2023، عقد كلّ من الممثلة الأميركية مارغريت كواللي ومواطنها المغنّي جاك أنتونوف قرانهما في حفل حميم في جزيرة لونج بيتش في نيوجيرسي. وكان من بين الضيوف باقة من نجوم الصف الأول، أمثال آندي ماكدويل، وتايلور سويفت صديقة العريس المفضلة وتشانينج تاتوم، وزوي كرافيتز، ولانا ديل ري.

مارغريت كوال   بفستان زفاف ناعم
مارغريت كوال   بفستان زفاف ناعم

لهذه المناسبة، ارتدت العروس مارغريت كوالي التي ترشّحت لعدة جوائز عن فئة أفضل ممثلة، فستانًا من الحرير الأبيض مع حذاء ماري جين المسطح، وكان شعرها مصففاً على شكل قصة بوب أنيقة.

يُذكر أنّ علاقة الثنائي بدأت في أغسطس 2021، حيث شوهدت الممثلة الاميركية البالغة من العمر 28 عامًا تقبل المنتج الموسيقي البالغ من العمر 39 عامًا في مدينة نيويورك، لكن لم يتم إعلان علاقتهما قبل مايو 2022.

جون هام وآنا أوسيولا

جون هام وآنا أوسيولا في حفل زفافهما (الصورة من  (Pinterest
جون هام وآنا أوسيولا في حفل زفافهما (الصورة من  (Pinterest

أقام جون هام وآنا أوسيولا حفل زفافهما في 24 يونيو 2023؛ وعلى الرغم من أنهما التقيا في موقع للتصوير في عام 2015، إلا أن هام وأوسيولا لم ينطلقا في المواعدة حتى عام 2020، ولم يعلنا عن علاقتهما على  السجادة الحمراء رسميًا حتى مارس 2022، حيث تم إعلان خطوبتهما في فبراير 2023.

نيومي واتس وبيلي كرودوب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Naomi Watts (@naomiwatts)

في 10 يوليو 2023، أكدت نجمة King Kong، زواجها من ممثل The Morning Show، في منشور على تطبيق انستقرام، بعد يوم من إثارة الثنائي شائعات عن زواجهما عندما تم رصدهما وهما يرتديان ملابس الزفاف في الصور.

شاركت واتس صورة لها مع كرودوب أمام محكمة في مانهاتن بابتسامات عريضة بينما تمسك بباقة من الزهور البيضاء. وقفت الممثلة، التي كانت ترتدي فستان زفاف أبيض  مطبعاً بالزهور من تصميم أوسكار دي لا رنتا ، أمام كرودوب، الذي ارتدى بدلة بحرية أنيقة بدون ربطة عنق.

وكان الثنائي قد انطلقا في علاقتهما منذ عام 2017، لكن لم يتم الإعلان عنهما حتى ظهورهما لأول مرة على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild في فبراير 2022.

تايلور هيل ودانيال فراير

تايلور هيل  في فستان زفافها الأول (الصورة من  (Pinterest
تايلور هيل  في فستان زفافها الأول (الصورة من  (Pinterest

في 10 يونيو من العام الحالي، تزوجت عارضة الأزياء تايلور هيل من مستثمر الأسهم الخاصة دانييل فراير في Devil's Thumb Ranch في كولورادو.

التقى الاثنان لأول مرة في عام 2019، حيث كانا برفقة أصدقاء مشتركين، وسرعان ما  بادرا بالمواعدة، حيث تقدم دانيال بطلب الزواج من حبيبته في فندق Il San Pietro di Positano في يونيو من عام 2021، قبل أن يحددا موعد زفاف في صيف 2023.

وتزوجت عارضة الأزياء تايلور هيل من صاحب رأس المال الاستثماري دانييل فراير في مسقط رأسها في وينتر بارك بولاية كولورادو. وقالت تايلور في المناسبة: “أردت نوعًا ما أن أشعر بالراحة في إقامة حفل زفافي في مسقط رأسي”.

وتزوجت هيل من "رفيق الروح" وطلّت بفستان أنيق مكشوف الكتفين من إيترو بعد عامين من خطوبتهما في يونيو 2021. واختارت العروس حينها فستاناً يمثل طابعاً رومانسياً، على حد قولها.

أُجري حفل الزفاف على مرحلتين خلال عطلة نهاية الأسبوع، وانطلق مساء الجمعة بحفل ترحيبي في مزرعة خاصة، حيث ارتدت العروس فستانًا كروش صُمم خصيصاً لها  من House of Flora واعتمدت مجوهرات ميسيكا، فيما  ارتدى العريس  بدلة Tecovas وقبعة Stetson.

في اليوم التالي، استكمل الحفل الرسمي في حفل زفاف ثانٍ في مساحة مفتوحة، حيث انطلق الحفل، مع هطول المطر، وهو أمر شائع في هذا الوقت من العام  في منطقة جبال كولورادو روكيز. وارتدت تايلور فستاناً من إيترو صممه لها خصيصاً ماركو دي فينسينزو.

تايلور ورد ورياض محرز

تايلور ورد ورياض محرز (الصورة من  (Pinterest
تايلور ورد ورياض محرز (الصورة من  (Pinterest

في سبتمبر من هذا العام ، تزوجت تايلور وارد (ابنة نجم The Real Housewives of Cheshire Dawn Ward) من رياض محرز، لاعب كرة القدم المحترف والذي يلعب كجناح أيمن لنادي الأهلي السعودي ويقود المنتخب الجزائري.

أقام الزوجان حفل زفافهما الثاني في فندق ماندارين أورينتال هايد بارك المرموق،  بعد أن عقدا رباطهما على الطريقة الاسلامية في عام 2022. ويُقال إنّ الزوجين يخططان كذلك لإقامة حفل زفاف ثالث في الخارج في عام 2024.