ألوان أعراس ترابية من ديكورات اعراس 2023

5 ألوان برزت بقوة في حفلات زفاف العام 2023

7 ديسمبر 2023

ألوان حفلات الزفاف

يعد اختيار ألوان حفل الزفاف الخاص بك خطوة رئيسية في عملية وضع اللمسات النهائية على الرؤية  العامة لحفل الزفاف والديكور الخاص بك، ولكننا نعلم أنه قد يكون الأمر مرهقاً بعض الشيء إذا كنت لا تعرفين من أين تبدئين أو إذا كنت تواجهين مشكلة في اختيار مجموعة ألوان نهائية واحدة.

سنعطيك من موقع "هي" أبرز ألوان الزفاف التي برزت في العام 2023 وبالطبع نوصيك بالاستعانة بها إذا كنت قلقة بشأن اختيار ألوان زفافك في موسم 2024، أو إذا كنت تريدين ببساطة أفكاراً للألوان الأساسية التي يمكنك تخصيصها بتفاصيل موسمية لتتناسب مع زفافك.

ألوان أعراس ترابية من ديكورات اعراس 2023
ألوان أعراس ترابية من ديكورات اعراس 2023

الوردي بكل تدرجاته رافقنا في صيف 2023

يعتبر هذا اللون الوردي من الألوان الكلاسيكية لحفلات الزفاف، أفضل ما في الأمر هو أنه متعدد الاستخدامات ويمكن إقرانه بأي لون محايد مثل اللون الأبيض، الذهبي، البيج، وغيرهم. الألوان الوردية الفاتحة ناعمة جدًا وجذابة ولا يمكنك تخطيها أبداً بالإضافة إلى ذلك، فهي مناسبة لجميع انواع حفلات الأعراس!

تدرجات الوردي ميزت أعراس 2023
تدرجات الوردي ميزت أعراس 2023

درجات الباستيل لا يمكن أن تقاومها أي عروس

إن كنت من محبات ألوان وتدرجات الباستيل لحفلات الزفاف، فأختيارك لهذه الألون سيمنح ديكور الزفاف لمسة منعشة ومتجددة خاصة إن أقمت زفافك في فصل الربيع القادم. وإذا قمت بإقرانها مع ألوان محايدة، فقد يكون الباستيل من أجمل ألوان الأعراس ويمكن أن تكون الخيار الأمثل لأي عروس تريد نظام ألوان دقيق لحفل الزفاف وطبعاً تحب التميز والأناقة فخيار هذه الألوان مستمر معنا حتى في عام 2024.

ألوان الباستيل الراقية لزفاف مميز
ألوان الباستيل الراقية لزفاف مميز

الألوان الترابية لحفل زفاف لا ينسى!

يمكن أن تكون الألوان الترابية أو كما يطلق عليها "ألوان الأرض"جميلة ومميزة، خاصة لحفلات الزفاف في الهواء الطلق. وفي العام 2023 رصدنا هذه الألوان كأفضل جزء في وجود نظام ألوان محايد هو أن الألوان لا تتعارض أبداً حيث سيبدو كل شيء يبدو منسقاً وكلاسيكياً الألوان الترابية. يمكنك تنسيق الألوان الترابية مع الأخضر والرمادي كلها مثالية لحفل زفاف لا ينسى في موسم أعراس 2024.

ألوان الأرجواني برزت بقوة في أعراس صيف 2023

عادة ما يتم تصنيف هذا اللون الأرجواني الفاتح على أنه لون زفاف ربيعي، ولكن مع اللمسات والتصميم المناسبين، فهو في الواقع خيار رائع على مدار العام. عاد اللون الأرجواني مؤخرًا بقوة باعتباره أحد ألوان حفلات الزفاف الأكثر شعبية، ويرجع ذلك جزئياً إلى مدى تنوعه في مجموعة من جماليات حفلات الزفاف والمواسم. حتى خلال أشهر الخريف والشتاء، والتي ترتبط عادةً بلوحات الألوان الداكنة، لا يزال اللون الأرجواني مناسبًا لهذا الموسم، خاصة عند إقرانه بألوان مميزة خالدة مثل الأبيض أو الأسود أو الأزرق الداكن.

الألوان الترابية رافقتنا في اعراس صيف 2023
الألوان الترابية رافقتنا في اعراس صيف 2023

الأخضر والأبيض لزفاف مستوحى من عناصر الطبيعة

يعتبر اللون الأخضر واحدًا من أكثر الألوان الهادئة والهادئة، وهو اختيار أنيقاً حقاً لجمالية حفل الزفاف الخاص بك. من النعناع الباستيل إلى الأخضر الزمردي الغني، يمنحك هذا اللون الكثير من الخيارات للعمل بها. قومي بإقران ظلال من اللون الأخضر مع ألوان بيضاء أو كريمية لإنشاء لوحة ألوان زفاف نظيفة ومتماسكة. إذا كنت تختارين فساتين وصيفات العروس، ففكري في اللون الأخضر الزيتوني أو الأزرق المخضر الداكن، وكلاهما جذاب.

الأبيض والأخضر معا في اعراس 2023
الأبيض والأخضر معا في اعراس 2023