ريهام عبد الغفور مع ابنة شقيقها في يوم زفافها

نجوم احتفلوا بأفراح الأشقاء في 2023 بينهم ريهام عبد الغفور وليلى علوي

عندليب دندش
24 نوفمبر 2023

احتفل عدد من نجوم الفن في 2023 بأفراح أشقائهم أو أبناء الأشقاء وتشاركوا تلك اللحظات المؤثرة مع الجمهور وذُرفت دموع الفنانين في بعض هذه الأفراح تأثراً بالمناسبة من بين هؤلاء كان احتفال الفنانة المصرية ليلى علوي بزفاف ابنة شقيقها.

فإليكم أبرز النجوم الذين احتفلوا بأفراح الأشقاء:

ريهام عبد الغفور تحتفل بزفاف ابنة شقيقها

ريهام عبد الغفور مع ابنة شقيقها في يوم زفافها
ريهام عبد الغفور مع ابنة شقيقها في يوم زفافها

في شهر مارس 2023 احتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور بزفاف ابنة شقيقها في أجواء من البهجة والسعادة.

وشاركت ريهام متابعيها عبر حسابها الرسمي بـ "إنستغرام" فرحتها بهذا الحفل، من خلال نشرها مجموعة صور من الحفل، وعلقت قائلة " My gorgeous niece got married to this wonderful man God bless you habaybiiiiIsA endless love and happiness

ابنة أخي الرائعة تزوجت من هذا الرجل الرائع بارك الله فيك حبيبتي هو الحب والسعادة اللانهائي".

فتحي عبد الوهاب يحتفل بزفاف شقيقته

الفنان فتحي عبد الوهاب مع شقيقته
الفنان فتحي عبد الوهاب مع شقيقته

أما الفنان المصري فتحي عبد الوهاب فاحتفل في شهر يوليو 2023 بزفاف شقيقته الدكتورة حنان التي تزوجت من رجل الأعمال الأمريكي أنتوني مارين. أقيم الحفل في قصر محمد علي بالمنيل حضره الأهل وأصدقاء العائلتين وعدد من النجوم بينهم الفنان محمد رجب، والفنانة صفاء الطوخي، والمؤلف هاني سرحان و الفنانة غفران محمد والمنتج حسام شوقي.

وزف الفنان عبد الوهاب شقيقته الى عريسها بعد أن وصلا الى المكان في سيارة مكشوفة:

وفي فيديو اخر ظهر الفنان وهو يجلس الى جانبها على الكوشة والتقطا الصور معاً:

خطوبة شقيق سعد رمضان

الفنان اللبناني سعد رمضان نشر صورة من حفل خطوبة شقيقه
الفنان اللبناني سعد رمضان نشر صورة من حفل خطوبة شقيقه

بدوره احتفل الفنان اللبناني سعد رمضان في 2023 بخطوبة شقيقه عمر على فتاة تدعى "رنا"، ونشر من الاحتفال بعض الصور على خاصية الستوري في انستغرام منها صورة تجمع عائلته مع العروس.

الفنانة أصالة نصري تحتفل بخطوبة شقيقها

أنس نصري شقيق الفنانة اصالة خلال عقد قرانه
أنس نصري شقيق الفنانة اصالة خلال عقد قرانه

وشاركت الفنانة أصالة نصري في شهر مايو 2023 جمهورها بفرحها بخطوبة شقيقها أنس نصري فنشرت صوراً من الحفل على حسابها الرسمي في إنستغرام وعلقت عليها قائلة "هالقمر الّلي بالصوره أخي أنس صاحب أحلى قلب بهالكون ".وأضافت "القلب الدًافي الطيّوب الطّموح الأغلى على قلبي وروحي اليوم تمًت خطبته على صبيّه كتير بيحبها..ونحنا حبيناها إسمها نهال بدر الله يبارك لكم وتكون رحلتكم حلوه فيها كلّ الأوقات الحلوه مبروك قصّة حبكم ومبروك علينا هالفرح".

خطوبة شقيقي الفنان أحمد داش

كريم داش شقيق الفنان احمد داش مع خطيبته
كريم داش شقيق الفنان احمد داش مع خطيبته

كما احتفل الفنان أحمد داش بفرحين لأشقائه بفارق أيام، إذ أعلن شقيقهكريم داش بداية خطوبته من امرأة من خارج الوسط الفني، ثم احتفل الفنان بخطوبة شقيقه الثاني شريف داش التي اختار أيضاً امرأة من خارج الوسط الفني.

ليلى علوي تحتفل بزفاف ابنة شقيقها

ليلى علوي احتفلت بزفاف ابنة شقيقها وتأثرت جداً وذرفت الدموع
ليلى علوي احتفلت بزفاف ابنة شقيقها وتأثرت جداً وذرفت الدموع

أما الفنانة المصرية ليلى علوي فكانت الأكثر تأثراً بأفراح الأشقاء إذ تأثرت بشدة في حفل زفاف إبنة شقيقها إذ ذرفت الدموع في هذه المناسبة وانهارت بالبكاء.

وظهرت ليلى علوي في مقطع فيديو نشرته على حسابها على انستغرام أثناء تجهيز العروس لحفل زفافها وهي بفستان أبيض قصير من الدانتيل، فأشرفت علوي بنفسها على تجهيز العروس وتوجتها بتاج الفرح. وتألقت علوي في حفل الزفاف الذي أقيم بأحد الفنادق في القاهرة بفستان ذهبي بقصة الأوف شولدر، مفتوحا عند الساق مع بيرق جذاب تزينه القطع الذهبية البارزة.

وحضر حفل زفاف ابنة شقيق ليلى علوي، الفنانة يسرا وأحيا الحفل الفنان محمود العسيلي.

شاهدوا في هذا الفيديو ليلى علوي وتأثرها بحفل الزفاف:

ستيفاني عطا الله تحتفل بزفاف شقيقها

ستيفاني عطا الله خلال حفل زفاف شقيقها
ستيفاني عطا الله خلال حفل زفاف شقيقها

كما احتفلت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله في الربع الأخير من 2023 بحفل زفاف شقيقها وحضرته مع عريسهاالفنان اللبناني جوزيف عبود (زاف)، وتميزت بإطلاله مميزة ولافتة بحسب ما ظهر في الصور التي شاركتها ستيفاني عبر حسابها الرسمي بموقع انستغرام. وعلقت على الصور بالقول "أخي الصغير تزوج.. أتمنى لهما أيامًا سعيدة دائمًا".