يشكل اللون الأزرق الجليدي وموسم الشتاء ثنائياً رائعاً

الاتجاهات الجديدة لحفلات الأعراس في موسم الشتاء 

23 نوفمبر 2023

يستفيد الأزواج الذين ينون إقامة حفل زفافهم في فصل الشتاء من الأجواء الرومانسية التي يتميز بها هذا الفصل، حيث يمكنهم تزيين القاعة بديكور مميز يوحي الدفء والجمال أو تنفيذ جلسة تصوير غير اعتيادية بين أحضان الطبيعة. فإن كنت من هؤلاء الأزواج الذين سيختارون فصل الشتاء للإرتباط، عليك تضمين هذه الصيحات الخاصة بتصميم الأعراس في الشتاء للحصول على زفاف غير تقليدي.

موقع "هي" جمع لك هذه أبرز الصيحات في عالم تصميم الأعراس لشتاء 2023، استفيدي منها واستوحي أفكاراً لزفافك المقبل.

سحر الطبيعة في صور الزفاف الشتوي
سحر الطبيعة في صور الزفاف الشتوي

هل يمكن إقامة حفل زفاف في الهواء الطلق خلال فصل الشتاء؟

نعم! فقد شهدنا شعبية متزايدة في حفلات الزفاف في الهواء الطلق خاصة في المواسم الماضية، حيث كان الأزواج يتوقون لقضاء الوقت في الخارج والتجمع مع أحبائهم. فيما يتعلق بهذه الاحتفالات في الهواء الطلق، فإن الجزء الأكثر جاذبية في حفل زفاف الشتاء هو الطبيعة. فينجذب المتزوجون في هذا الموسم إلى اللون البرتقالي والأحمر والأصفر النابض بالحياة للأوراق المتغيرة. يمكنك استخدام أوراق الشجر لصالح تصميم الأعراس في حفل زفاف الهواء الطلق هذا الموسم.

عروس الشتاء
عروس الشتاء

يعد الطقس أيضاً ميزة إضافية للأزواج الذين يتطلعون إلى الزواج هذاالشتاء، حيث يكون الطقس باردا ويمكن للأزواج الإستفادة من إطلالة شتوية مميزة ودافئة. كما يمكن لضيوف حفل الزفاف الاستمتاع بالسترات الصوفية والأغطية التي يمكن إزالتها بسهولة في يوم خريفي دافئ أو التقاط الصور على حلبة الرقص.

جاذبية ديكور الزفاف الشتوي
جاذبية ديكور الزفاف الشتوي

ما هي الألوان المناسبة لحفل الزفاف في الأشهر الباردة؟

عند التخطيط لزفاف في الأشهر الباردة ركزي على  اختيار لون الزينة المناسبة، ونظراً لأن الشتاء أكثر هدوءًا من الصيف، فهذه هي الفرصة المثالية لاستخدام الألوان لتحقيق التأثير الكامل. عادةً، تنقسم الألوان التي تناسب حفلات الزفاف الشتوية إلى فئتين: خفيفة وغنية.

قد تشمل الألوان الخفيفة اللون الكريمي والرمادي أو الفضي والأخضر الفاتح، أما الألوان الغنية والأكثر ثراءاً فتركز على اللون الأحمر الداكن والبني أو العنابي والأزرق.

اللون الاحكر ملك الوان حفلات الزفاف الشتوية
اللون الاحكر ملك الوان حفلات الزفاف الشتوية

ماذا ستحمل العروس باقة بين يديها؟

الزهور الموسمية تخلق أفضل مظهر في حفلات الزفاف، وغالباً ما تكون أقل تكلفة أيضاً. بدلاً من أزهار الطقس الدافئ، اختاري باقة شتوية مليئة بمجموعة مختارة من باقات شقائق النعمان، النرجس، الأمارلس وأوراق شجرة الكينا وغيرهم.

اطلالة شتوية للعروس بكل اناقة
اطلالة شتوية للعروس بكل اناقة

أي زينة يمكن أن تناسب ثيم الزفاف في الشتاء؟

سيشكل اللون الأزرق الجليدي وموسم الشتاء ثنائياً رائعاً لفكرتك عن حفل زفاف ساحر، ستجلب زينة زفافك هذه غير التقليدية أجواءً براقة ومميزة. ستخلق هذه الألواح الجليدية المتدلية جواً جماليًاً لضيوفك إذا قمت بدمج عنصر الديكور مع الإضاءة الفخمة والحالمة. سيكون ذلك كافيًا لنقل ضيوفك إلى الأرض السحرية، والإستمتاع بأجواء الشتاء الرومانسية.

يشكل اللون الأزرق الجليدي وموسم الشتاء ثنائياً رائعاً
يشكل اللون الأزرق الجليدي وموسم الشتاء ثنائياً رائعاً

هل أنت من محبات التزلج؟

ليس هناك أجمل من ثيم التزلج خاصة إن كنت من محبات هذه الهواية، استبدلي الرقصة الأولى في زفاف الشتاءعلى حلبة التزلج بجولة تزلج مع زوجك على المنحدرات. إذا كنتما من ممارسي الرياضات الثلجية، فيمكنكما الاستمتاع بالشتاء بكل تفاصيله من خلال التقاط صور مذهلة لكما على المنحدرات أثناء التزلج. أما عن الضيوف فيمكن اشراكهما في هذا الثيم من خلال تعلم دروس منكما في التزلج والاستمتاع والمرح سوياً على حلبة التزلج. إن كنت تقيمين في بلد تتساقط فيه الثلوج فهذا أمر رائع، أما إن كنتما تريدان السفر للممارسة هذه الهواية، فاختارا وجهة قريبة وضعا ميزانية مناسبة لكما وقررا ان كان بامكانكما اصطحاب أفراد من عائلتكما وأصدقائكما.

ثيم الزفاف على الثلج
ثيم الزفاف على الثلج

هل يمكن إجراء جلسة تصوير زفاف في  الطبيعة خلال الأشهر الباردة؟

بالطبع! استعيني بمصور فوتوغرافي ذو خبرة، خاصة إن كنت ترغبين في الظهور بأفضل حالاتك. لذا من المهم التأكد من أن المصور يعرف كيفية التصوير في خلفيات أكثر هدوءاً أو حتى في الضوء الأبيض الساطع للمشهد الثلجي. تحققي من بروفايل مصور الزفاف على مواقع التواصل الإجتماعي، وانتبهي بشكل خاص إلى أي جلسات تصوير في فصل الشتاء قام بتصويرها.