بيجاما بشورت ساتان مزينة بالريش

خيارات بيجاما الزفاف للعروس لارتدائها في اليوم الكبير

عتاب شمس الدين
3 نوفمبر 2023

بمجرد العثور على فستان زفاف أحلامك، والاكسسوارات المثالية التي تناسبه، يجب أن تكون بيجاما الزفاف هي التالية في قائمة التسوق. نعم، حتى الزي الذي ترتدينه أثناء الاستعداد أو ملابس النوم التي ترتدينها في شهر العسل تستحق اهتماما خاصا.

في حين أن فستان الزفاف والإكسسوارات قد تكون النقطة المحورية في أزياء يوم زفافك، إلا أن العثور على بيجاما الزفاف هو جزء من المرح وشيء نتطلع إليه في نهاية الاحتفالات. سواء كنت تبحثين عن طقم ملابس داخلية مثيرة، أو بيجاماناعمة للاسترخاء في جناح الزفاف، أو تذكار لارتدائه بشكل متكرر بعد يومك الكبير، فهناك الكثير من الخيارات المناسبة.

سواء كنت تتسوقين لنفسك فقط أو لوصيفات الشرف، فإن المجموعات الساحرة أو قمصان النوم الجميلة أو الروب الفاخر ستجعل يومك الكبير أكثر خصوصية بلا حدود ، ناهيك عن كونه جذابا.

لهذا السبب قامت "هي" بجمع أنعم وأفخم ملابس النوم ليوم زفافك وما بعده، من أطقم البيجاما البيضاء إلى قمصان النوم غير الرسمية والمريحة.

بيجاما طويلة للعروس
بيجاما طويلة للعروس

عند التسوق لشراء طقم بيجاما العروس، هناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها، وهي القماش واللون. إذا كنت ترغبين ببيجاما باللون الأبيض، فإن الخيارات تمتد من الحرير الفاخر إلى القطن الأنيق. تبدو التفاصيل مثل الدانتيل والإضافات أو لمسات الورود أو التطريزات مميزة، سواء كانت قميصمع شورت  أو قميص بأكمام طويلة مع بنطلون أو فستان قصير.

ما الذي تبحثين عنه في بيجاما الزفاف؟

الأناقة: من الأطقم التقليدية مع السراويل والقمصان ذات الأزرار وملابس النوم المنفصلة إلى قمصان النوم والسراويل القصيرة مع قمصان قصيرة متطابقة، هناك الكثير من الخيارات لبيجاما الزفاف.

المواد: يمكن صنع بيجاما الزفاف من مجموعة من المواد او الأقمشة، بما في ذلك القطن والفسكوز والمودال والحرير والبوليستر. للحصول على الراحة، اختاري الأقمشة الطبيعية، مثل القطن.

اللون: عندما يتعلق الأمر باختيار بيجاما الزفاف، لا توجد قواعد تنص على أنه يجب عليك ارتداء اللون الأبيض. في الواقع، تختار العديد من العرائس ارتداء ملابس الزفاف بألوان الباستيل الجميلة ونقوشات الأزهار الرومانسية والألوان القوية. ولكن لا تخافي من ارتداء الألوان الزاهية والموديلات الجريئة إذا كان هذا هو أسلوبك.

 بيجاما العروس

تأكدي من تميّز بيجاما الزفاف عن غيرها في مجموعتك من خلال البحث عن تفاصيل خاصة. يضفي الدانتيل إحساسا رومانسيا بأكمام قصيرة، بينما يُوفر الريش لمسة خيالية على  الأكمام الطويلة والسراويل.

يمكنك اعتماد بيجاما بيضاء كلاسيكية، سواء كنت تبحثين عن بيجاما عروس أنيقة أو غير رسمية.

حافظي على استمرار الحفلة بعد الحفل في جناح الزفاف مع طقم "بيجاما بارتي" الذي يتميز بمزيج من قميص كبير الحجم وبنطال متناسق. سيحولك الريش القابل للفصل إلى نجمة هوليوود القديمة الساحرة .

بيجاما العروس
بيجاما العروس

بيجاما شورت

إذا كنت تبحثين عن طقم بيجاما يتناسب مع جماليات الزفاف البسيطة، اختاري قميص مع شورت، تتنوع الموديلات والأقمشة، فمنها مصممة مع أكمام طويلة ومكتوب على جيبها عبارة تختارينها بنفسك مثل "bride"، ومنها مع أكمام قصيرة، أما الأقمشة فمنها من الساتان الحريري ومنها من القطن، لكن أجملها تلك اللامعة من قماش الحرير.

 لكن ننصحك بخلع بيجاما الزفاف التي اخترتها حتى يبقى شعرك ومكياجك سالمين عندما يحين وقت ارتداء فستان زفافك.

بيجاما العروس@cosabella
بيجاما العروس@cosabella

فساتين قصيرة باللون الابيض

هل تفضلين قميص النوم على  البيجاما؟ تكثر الفساتين باللون الأبيض الفاخرة وملابس النوم ، ولكن من الناحية العملية ، فإن التصميم الأبسط سيخدمك بشكل أفضل في اليوم الكبير. هذا لا يعني تجاهل الرفاهية تماما.  يمكنك اختياره  بقصة حريرية من الدانتيل مع تصميم مميز لإطلالة مثالية على الجسم.

بيجاما العروس@mumu
بيجاما العروس@mumu

روب رومانسي

سواء كنت ترتديين رداء فوق البيجاما أو فوق ملابسك الداخلية قبل لحظات من ارتداء فستان الزفاف، فهذه هي القطعة المثالية للاستعداد. ستبدو الموديلات الكلاسيكية ذات التفاصيل أنيقة  في صور حفل زفافك، مثل الشيفون المزيّن بالدانتيل أو الكتان المطبوع بالورود أو الحرير المطرز.

بيجاما العروس@leilarose
بيجاما العروس@leilarose