حلوى الزفاف باللون الأخضر

هدايا باللون الأخضر قدميها لضيوف زفافك بمناسبة اليوم الوطني السعودي

21 سبتمبر 2023

إحتفالاً بمناسبة اليوم الوطني السعودي يمكن أن تقدمي الكثير من الأفكار لضيوفك، ومن بينها هدايا باللون الأخضر المميز والذي يوحي بهذا اليوم المهم والعظيم. لذا اخترنا لك من موقع "هي" افضل الافكار المستوحاة من الوان هذه المناسبة، ومن بينها هدايا الضيوف باللون الأخضر التي تناسب حفل الزفاف بالثيم الأخضر. قدمي اجمل الافكار لزفاف لضيوفك التي تبدأ من النباتات الخضراء وتنتهي بالحلوى والعديد من الهدايا التي يمكن أن يستغلها ضيوفك بعد الزفاف ولا ينتهي بها الأمر في القمامة. هذه الهدايا رخيصة ولا تكلف الهدايا!

الورود الخضراء

أفكار ورود ونباتات للضيوف
أفكار ورود ونباتات للضيوف

أول خيار وأكثر خيار يمكن أن يناسب هدايا ضيوف الزفاف باللون الأخضر بمناسبة اليوم الوطني السعودي هي النباتات الخضراء والورود. أنثري الحب في كل مكان واختاري هدايا الزفاف باللون الأخضر من الورود التي تجلب الحظ والسعادة كنبات الصبار، او يمكن أن تختاري الورود البيضاء وتزينيها بعلب خضراء مع أشرطة باللون الأخضر المميز. وهذه الهدايا من الأفكار المستدامة التي ستكون الأكثر رواجاً في السنوات القادمة.

الحلوى باللون الأخضر

حلوى الزفاف باللون الأخضر
حلوى الزفاف باللون الأخضر

لن يقاوم ضيوفك جمال الهدايا المصنوعة من الفستق مثلا والتي تتميز بلونها الأخضر، وطبعا طعمها اللذيذ. هذه الهدايا من أكثرها رواجاً كون ضيوف الزفاف بشكل عام يفضلون تذوق الحلوى بعد الزفاف والاحتفال لساعات طويلة، ويمكن اختيار الحلوى باللون الأخضر وتزيينها بالكريما البيضاء كي تتناسب مع احتفاليات اليوم الوطني السعودي.

الشموع باللون الأخضر من وحي اليوم الوطني السعودي

شموع باللون الأخضر
شموع باللون الأخضر

كي يكون زفافك متكاملاً عليك اختيار كل التفاصيل بشكل دقيق، ويجب أن يكون ثيم الزفاف واضحاً ويعكس شخصيتك واسلوبك. وان اخترت الاحتفال بزفافك خلال اجواء مناسبة اليوم الوطني السعودي عليك أن تعكسي ألوان هذه المناسبة في زينة وتفاصيل زفافك، وهل أجمل من اللون الأخضر لتضمينه في زينة زفافك؟

 وبهذه المناسبة اخترنا لك الشموع باللون الأخضر لتقدميها لضيوفك عربون حب لحضورهم حفل زفافك ومشاركتهم فرحتك الكبيرة.

زجاجات زيت الزيتون للضيوف

زيت الزيتون للضيوف
زيت الزيتون للضيوف

ان كنت تبحثين عن فكرة جديدة وغير تقليدية لهدايا ضيوف الزفاف، يمكنك أن تختاري هدية مميزة كزجاجة زيت الزيتون باللون الأخضر والتي ستعكس جمال زفافك وذوقك الرفيع في اختيار هدايا الضيوف. ابحثي عن زجاجات باللون الأخضر الداكن مثلاً وقومي بتعبئة زيت الزيتون بداخلها وزينيها بأوراق الزيتون الخضراء للحصول على هدية مميزة وغير تقليدية.

أكياس باللون الأخضر تحتوي على زيوت معطرة

أكياس باللون الأخضر لهدايا الضيوف
أكياس باللون الأخضر لهدايا الضيوف

ابحثي دائماً عن الافضل والخيارات الأكثر تميزا، ومن بينها يمكنك الاستعانة بفكرة مميزة اخترناها لك وهي الاكياس الملونة التي يوجد بداخلها زيوت عطرية ونباتات معطرة. من اللافندر واكليل الجيل اختاري ههذ الاعشاب لتضعيها داخل اكياس القماش باللون الأخضر وقدميها لضيوفك بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

المكرميات أيضاً تناسب هذا اليوم المميز

مكرميات باللون الأخضر
مكرميات باللون الأخضر

بما أن المكرميات وهي عبارة عن أشكال تصنع من الخيوط رائجة هذا الموسم، فيمكنك الاستعانة بهذه الفكرة لتقديمها لضيوفك يوم الزفاف. اختاري المكرميات المصنوعة من الخيوط الخضراء المميزة بلونها وشكلها، وأضيفي للمكرميات مثلاً الاحجار الملونة باللونين الأخضر والبني. ما عليك سوى تعليق هذه الهدايا على لوح خشبي ويمكن لضيوفك عند المغادرة أخذ هذه الهدية.

شالات باللون الأخضر تناسب هدايا الزفاف

الشال الأخضر هدية للضيوف
الشال الأخضر هدية للضيوف

كوني مميزة بأفكارك وحتى بالهدايا التي ستقدمينها لضيوفك، لا مانع من اختيار هدية من القماش عبارة عن شال باللون الأخضر يمكن أن يستعين به ضيوفك لتغطية الاكتاف خلال زفافك ان شعروا بالرد. أو يمكن ارتداؤه بعد الزفاف، هذا النوع من الهدايا الذي يمكن استخدامه بعد الزفاف هو من افضل الهدايا التي تقديمها للضيوف بعيداً عن الهدايا التي ترمى في القمامة أو تتسخ من الغبار بعد فترة طويلة من الزفاف.